اخر المواضيع

recentposts

ما هو Android TV Box؟ (ولماذا تحتاج الى واحد)





هناك سؤال أحصل عليه طوال الوقت - ما هو Android TV Box ؟ في هذه الأيام ، من الصعب الذهاب إلى أي مكان دون أن تسمع عن صناديق Android TV . تتمتع أجهزة البث هذه بشعبية هائلة مع محبي مشاهدة الأفلام ومحبي الألعاب على حد سواء.

سواء كنت تبحث عن أفضل جهاز Android TV أو تريد فقط العثور على جهاز Android TV مع ميزة محددة ، فإن من المهم معرفة ماهو هذا الجهاز و ماهي استخداماته فقط تابع القراءة .


ما هو Android TV Box؟ 



في الأساس ، يعتبر Android TV Box مشغل وسائط يعمل بنظام التشغيل Android - نظام تشغيل من Google والذي يعمل على كل شيء بدءًا من الهواتف الذكية وحتى الأجهزة اللوحية.

غالبًا ما يسمى جهاز Android TV Box بعدة أسماء ، بما في ذلك:

. Kodi boxes
. Streaming box
. TV box
. Google TV box

هناك المزيد من الأسماء أيضا! ومع ذلك ، فإنها تشير جميعها إلى نفس نوع الجهاز.بالطبع ، بعض الأسماء أكثر شعبية في مناطق معينة. على سبيل المثال ، في المملكة المتحدة غالبًا ما يطلق المستخدمون عليه Kodi boxes بفضل عدد كبير من البائعين الذين يثبتون Kodi ومختلف الإضافات كنقطة بيع رئيسية.

عند تشغيل Android TV box ، يمكنك القيام بكل ما يمكنك فعله على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. يمكنك تثبيت Kodi لمشاهدة الأفلام ، وربط وحدة تحكم لتشغيل ألعاب اندرويد ، وتصفح الويب والمزيد.

إذا كنت قد استخدمت هاتف بنظام اندرويد فستكون على علم بكيفية عمل جهاز Android TV box. يمكن استخدام معظم التطبيقات التي تقوم بتثبيتها على هاتفك الذكي أيضًا. 



مصنّعي أجهزة Android TV غالبًا ما يضمنون واجهة ملائمة للتلفزيون. غالبًا ما تحتوي هذه الأيقونات على رموز كبيرة واختصارات والمزيد لتسهيل استخدامها بـ جهاز تحكم عن بُعد. كما أنها تتميز بكافة الاتصالات التي تحتاجها لتوصيلها بالتليفزيون مثل منفذ HDMI .

ما هو نظام Android TV؟


 
تمتلك Google نظام تشغيل محسَّن للتلفزيون يُعرف باسم Android TV والذي أطلقته الشركة منذ بضع سنوات. إنه ليس قويا مثل نظام التشغيل Android "الكامل" ، ولكنه مصمم من الألف إلى الياء لاستخدامه على أجهزة التلفزيون.

تشتمل أجهزة Android TV Box التي تعمل بنظام Android TV على لانشر خاص (يعرف باسم leanback launcher) ، يدعم البث عالي الدقة من خدمات مثل Netflix وإصدارات تطبيقات مخصصة عن بعد للتطبيقات المفضلة لديك مثل متجر Google Play و Netflix و YouTube.

يختلف ذلك عن أجهزة Android TV Box التي تعمل بنظام " Android الأساسي" التي سبق ذكره والتي تعمل على تشغيل إصدار معدل من نظام التشغيل الذكي. على الرغم من أنها قد لا تكون محسنة لأجهزة التحكم عن بُعد إلا أن هناك قيودًا أقل حتى تكون أكثر قوة.

ما الذي يمكن لـ Android TV Box القيام به؟



هناك الكثير مما يمكنك فعله باستخدام صندوق Android TV Box

. مشاهدة الأفلام باستخدام خدمات البث مثل Netflix
. قم بتوصيل وحدة تحكم بلوتوث ولعب الألعاب
. ثبّت برنامج Kodi لتشغيل مقاطع الفيديو أو الموسيقى أو بث الفيديو باستخدام المئات من إضافات Kodi
. لعب ألعاب كلاسيكية مثل Super Nintendo باستخدام محاكيات
. تصفح الويب على جهاز التلفزيون الخاص بك .

ما هو أفضل جهاز Android TV Box ؟



واحدة من أفضل الأجهزة هو NVIDIA Shield ويعمل بنظام Android Tv ، هذا الجهاز محط اهتمام محبي الألعاب إقرأ المراجعة الكاملة له  و يمكنك شراء NVIDIA Shield من Amazon.

يجب على أولئك الذين لديهم ميزانيات منخفضة نوعا ما النظر إلى جهاز شاومي مى بوكس الذي يعمل أيضًا على نظام Android TV ، على الرغم من افتقاره إلى قوة جهاز NVIDIA الرائع.

إذا كنت تريد المزيد من الخيارات ، فأوصيك بمراجعة اختياراتي للحصول على أفضل جهاز Android TV box.

من أين أشتري جهاز Android TV Box

تتوفر صناديق Android TV من عدد من المتاجر عبر الإنترنت ، على الرغم من أني أوصي بالمتاجر التالية:

. Amazon
. GearBest


هل أجهزة Android TV Box قانونية؟

مربعات Android نفسها قانونية تمامًا. فهي لا تختلف عن الهاتف الذكي أو أي مشغل وسائط آخر. ومع ذلك ، إذا اشتريت جهاز "معبأ بالكامل" ، فسيصبح هذا غير قانوني حيث يتم بيعها مع إمكانية الوصول إلى محتوى محل شك قانوني.

هل هناك رسوم شهرية لـ Android TV Box؟

لا توجد رسوم شهرية لاستخدام صندوق Android TV - فقط تكلفة الجهاز نفسه. هناك الكثير من خدمات البث المجانية لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام. ومع ذلك ، فإن بث الأفلام من خدمات مثل Netflix يحتاج إلى اشتراكات منفصلة.

كيف تستخدم Android TV Box مع Kodi؟

لقد جمعت دليلًا تفصيليًا تفصيليًا حول كيفية تثبيت Kodi على جهاز Android TV الذي يوجهك خلال العملية.

كيف تقوم بتثبيت VPN على جهاز Android TV Box؟

يعد تثبيت VPN على صندوق Android TV الخاص بك أمرًا بسيطًا. ما عليك سوى اتباع دليل بسيط حول كيفية تثبيت VPN .




ما هو Android TV Box؟ (ولماذا تحتاج الى واحد) Reviewed by Streaming on 12/13/2018 04:05:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.