اخر المواضيع

recentposts

إصلاح خطأ Unable to Connect Couldn’t Retrieve Directory Information على كودي





إذا لم تتمكن من تثبيت إضافات كودي وكنت تتلقى رسائل خطأ مثل "تعذر الاتصال بمستودع" ، فتابع القراءة للحصول على شرح سبب ذلك.

في بعض الأحيان عند محاولة تثبيت أحد إضافات كودي ، تظهر لك رسالة خطأ مثل "تعذر الاتصال بمستودع التخزين" "Could Not Connect to Repository Help"عندما تحاول إضافة مصدر (سورس) مستودع أوعند الوصول إلى الملفات داخل المستودع. يمكن أن يظهر هذا الخطأ لعدد من الأسباب. يهدف هذا الدليل إلى مساعدتك ، هناك عدة أسباب لظهور هذا الخطأ .

الأسباب التي قد تجعلك ترى خطأ "تعذر الاتصال بمستودع التخزين" "Could Not Connect to Repository Help"

1. عنوان المصدر http غير صحيح


الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله هو التحقق من صحة عنوان رابط المستودع . بعبارة أخرى ، إذا كان لديك خطأ في الرابط ، فربما تحاول الاتصال بعنوان غير موجود.ففي بعض الأحيان ، تحدث الأخطاء عند نسخ عنوان الرابط . تأكد من أنك تقوم بنسخ العنوان بالضبط. انتبه إلى أيضا الى عنوان http مثل https .

 

2. المصدر متوقف أو غير متصل


إذا كنت تعتقد أن المصدر (سورس) صحيح ولا يزال تظهر لك رسالة الخطأ ، فهناك احتمال كبير بأن يكون المصدر معطلاً أو غير متصل. حاول زيارة عنوان المستودع في متصفح الويب الخاص بك. هل يعمل؟ إذا لم يكن كذلك ، فلا تتوقع أن يعمل في كودي

 

3. أنت غير متصل بالإنترنت


إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت ، فقد تتلقى رسالة الخطأ نفسها.

يمكنك التحقق من اتصالك بالشبكة بمحاولة تثبيت شيء ما من عنوان مستودع تخزين معروف. إذا لم يعمل أي شيء (حتى بعد إعادة الضبط) ، فيمكنك التحقق من إعدادات نظام التشغيل لمعرفة حالة الشبكة لديك.




إصلاح خطأ Unable to Connect Couldn’t Retrieve Directory Information على كودي Reviewed by Streaming on 8/31/2018 11:10:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.