اخر المواضيع

recentposts

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة القنوات على اندرويد 2021





الإنترنت هو التلفزيون الجديد - أصبح هذا القول حقيقة يومًا بعد يوم. لقد ولت الأيام التي أحببت فيها الجلوس على الأريكة ومشاهدة التلفاز. الحياة العصرية مشغولة للغاية وهذا أعطى بعض المطورين كيكاس الفرصة لإظهار مهاراتهم. أدى ذلك إلى تطوير تطبيقات مذهلة تتيح لك مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية من أي بلد .

لن يساعدك ذلك في مشاهدة التلفزيون أثناء التنقل فحسب ، بل سيقلل أيضًا من رسوم التليفزيون كل شهر. علاوة على ذلك ، فإن العديد من تطبيقات البث المباشر هذه مجانية. بدون مزيد من اللغط ، دعنا نعرض لك تطبيقات مشاهدة القنوات التي قلبت التلفزيون التقليدي وجلبت شيئًا مذهلاً.
 

ملاحظة مهمة: من الرائع دائمًا استخدام التطبيقات المتوفرة في متجر Play أو متجر التطبيقات الرسمي لأن هذه التطبيقات تنتقل إلى قائمة التحقق من الأشياء للتأكد من أنها آمنة للاستخدام. لذلك ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، تعامل دائمًا مع التطبيقات غير الموجودة في المتجر الرسمي بحذر وعلى مسؤوليتك الخاصة!

عندما نقوم بتثبيت تطبيق ، نحاول العثور على الموقع الرسمي لتنزيله أو تنزيله من بعض متاجر التطبيقات العادية ولكنها ليست آمنة ، فسيصاحبها تثبيت برنامج به فيروسات ، خاصة أن بعض الإضافات الإعلانية مزعجة للغاية ،و تؤثر بشكل خطير على تجربة الترفيه لدينا ، بل ويقلل من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز ، مما يتسبب في بطء تشغيل شاشة الفيديو.

 

# 1 . Shahid

 

تعد منصة Shahid من MBC واحدة من أولى خدمات البث حسب الطلب في االشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي. شاهد هي خدمة بث تسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج والأفلام العربية التي تم بثها مسبقًا على قنوات MBC بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يقدم Shahid VIP اشتراكًا مدفوعًا يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى خالٍ من الإعلانات بالإضافة لإمكانية مشاهدة عدة قنوات متميزة مثل MBC MAX, MBC 2 , MBC 1 , قناة العربية والمزيد ويوفر الوصول إلى محتوى إضافي أيضًا. الخدمة توفر شهر مجاني للمشتركين الجدد
 
 

# 2 . Rotana Live (مجاني)

 
روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي لروتانا تستطيع مشاهدة البث المباشر لجميع قنوات روتانا : روتانا  سينما ، أفلام ، كوميدي ، درما ، الرسالة والمزيد وبجودة عالية ، ليس هذا فقط بل ستحصل على محتوى ترفيهي متكامل من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة، يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث .
 
 

# 3 . beIN Connect (مدفوع)

 
تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية سيمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالإضافة لقنوات الأفلام والقنوات الترفيهية الأخرى ، ستطيع المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة اندرويد ، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي
 
 

# 4 . Melody Now (مجاني)

 
لمحبي قنوات الأفلام و المسلسلات تطبيق ميلودي ناو تمكنك من مشاهدة جميع قنوات ميلودي مجانا في أى وقت و أى مكان (ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما و ميلودي تي في) و كل ما تحتاجه هو الانترنت . شاهد مجانا و بلا حدود و بجودة عالية أحدث الأفلام العربية، المسلسلات، الأغاني، المسرحيات و الكلاسيكيات على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي .
 
 

# 5 . OSN Stream (مدفوع)

 
تطبيق OSN Stream هو أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة لشبكة شوتايم OSN . يعد طريقة سهلة للحصول على القنوات التلفزيونية المباشرة، الأفلام، الدراما الحصرية، المواسم الكاملة من المسلسلات والأحداث الرياضية على جهاز اندرويد . شاهد ما تشاء وقتما تشاء. شاهد القنوات المباشرة أو في حال فاتتك مشاهدة برنامجك المفضل، ستتمكن من مشاهدتها لاحقاً. ، اختر باقتك المفضلة ابتداءا من 6.99 دولار.
 
 

# 6 . KODI (مجاني)

 
كودي هو تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد ذا شعبية كبيرة يحتوي على واجهة مستخدم رسومية والتي هي سهلة إلى حد ما. وبمجرد إعداد كودي بشكل صحيح فإنه يتيح للمستخدمين عرض مريح لأشرطة الفيديو، والبث التلفزيوني فضلا عن الصور، وخيارات الموسيقى. من المهم أن تعرف أن هذا التطبيق لا يقدم أي محتوى، لذلك سوف تحتاج إلى توفير المحتوى الخاص بك. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع كودي عربي .
 
 

# 7 . BBC iPlayer (مجاني)

 
هذا تطبيق آخر لمشاهدة القنوات على أندرويد وهو مجاني يتيح لك مشاهدة البث التليفزيوني المباشر والاستماع لراديو باستخدام 3G أو شبكات واي فاي، حيث يمكنك من خلاله تصفح البرامج الأكثر شعبية لهيئة الإذاعة البريطانية BBC ، والشبكات التابعة لها . ملاحظة يجب إستخدام VPN للوصول للبث .
 
 

# 8 . Awaan (مجاني)

 
أوان خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون .
 
 

# 9 . USTV Now (مجاني)

 
إذا كنت تبحث عن بعض القنوات الأمريكية ، فإن USTV هو الخيار الأفضل للبث مباشرة من محطات التلفزيون من الولايات المتحدة إلى هاتفك المحمول. يستضيف تطبيق USTV أكثر من 50 قناة تلفزيونية مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية للاستمتاع بها.USTVNow ليست تطبيق مخصص لأجهزة اندرويد لكن هي عبارة عن خدمة تعمل على متصفح الويب .
 
 

# 10 . GL Arab (مجاني)

 
تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد GLARAB يوفر بث تلفزيوني من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت . الخدمة غنية بالميزات التلفزيونية عبر الإنترنت تجربة مشاهدة محسنة بلغات متعددة تناسب كل الأذواق . التطبيق يضم قنوات من مختلف البلدان العربية والتركية والصينية العالمية حيث يمكنك الوصول إلى مئات من القنوات التلفزيونية الحية ومحطات الإذاعة الدولية على جهاز اندرويد الخاص بك .
 
 

لا بد أن هذه القائمة من التطبيقات الرائعة التي يمكن أن تحل محل جهاز التلفزيون الخاص بك وتكون ملكك أثناء التنقل بنقرة واحدة قد أدهشتك. يمكن لهذه التطبيقات توسيع دائرة المعلومات الخاصة بك مع الكثير لتقدمه. يمكنك حرفيًا مشاهدة أي شيء بنقرة واحدة. قم بتنزيل هذه التطبيقات وجربها لاستكشاف عالم التلفزيون الحديث. نأمل أن تستمتع باستكشاف محتوى التلفزيون الحديث. 




أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة القنوات على اندرويد 2021 Reviewed by Streaming on 1/09/2021 12:11:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.