اخر المواضيع

recentposts

أفضل 30 تطبيقات لـ Android Tv Box ، ستجعل من جهازك مركزا للترفيه






تم الإعلان عن تلفزيون اندرويد Android Tv لأول مرة كمنصة لأجهزة التلفزيون الذكية في عام 2014، ولقد قطعت شوطا طويلا منذ ذلك الحين. حيث كانت أجهزة التلفاز اندرويد مصنوعة أصلا فقط من قبل شركات تصنيع أجهزة التلفاز ، والآن نحن نشهد صناديق تلفزيون اندرويد Android Tv Box متعددة، مما يسمح لك بتحويل أي تلفزيون تقليدي مع منفذ HDMI إلى تلفزيون اندرويد. 

خذ على سبيل المثال جهاز شاومي مي بوكس . هذا جهاز لطيف جدا حث لايتعدى ثمنه 69 دولار، ويأتي مع معالج رباعي النواة بسرعة تردد 2 غيغاهرتز،ويحتوي على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 غيغابايت من ذاكرة التخزين. و جهاز مي بوكس هو أيضا قادر على بث الفيديو بدقة 4K عبر منفذ HDMI 2.0b . أجهزة مثل هذه جعلت تلفزيونات اندرويد أكثر سهولة في الوصول إليها، وبأسعار معقولة. لذا، إذا اشتريت جهاز اندرويد بوكس ، فإليك أفضل تطبيقات التي ستجعل من جهازك مركزا للترفيه .


لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات

نبدأ هذه القائمة مع بعض التطبيقات المعروفة التي تسمح لك بمشاهدة الأفلام والمسلسلات بسهولة :


# 1 . Netflix


هذه النسخة من التطبيق خاصة بنظام Android Tv  ، نيتفليكس هي خدمة اشتراك رائدة لمشاهدة المسلسلات الحصرية ، نيتفليكس هي متقدمة بفارق كبير عن كل من المتنافسين. نيتفليكس هو نموذج قائم على الاشتراك حيث يدفع المستخدم بعض الرسوم للوصول إلى أرفع مكتبة لـ الأفلام والمسلسلات. مع وجود في أكثر من 150 بلد، نيتفليكس هو أفضل التطبيقات لمشاهدة المسلسلات الحصرية ،  باستخدام تطبيق نيتفليكس أندرويد . لمستخدمي أندرويد، حتى يمكنك اختيار تحميل المسلسلات إلى بطاقة الذاكرة للمشاهدة في وقت لاحق يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة  الذين لديهم بالفعل اشتراك نيتفليكس . ومع ذلك، لن تسمح لك نيتفليكس بتنزيل كل مقاطع الفيديو . بل فقط لعناوين معينة. يمكنك أن ترى رمز تحميل بجانب الفيلم أو عنوان حلقة التلفزيون .


تحميل : Google Play 


# 2  . YouTube


هذا هو التطبيق الرسمي التي تمكنك من مشاهدة أشرطة الفيديو من يوتيوب مباشرة إلى جهاز Android tv الخاص بك. يقدم يوتوب تطبيق لهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية. يمكنك مشاهدة  أشرطة الفيديو والموسيقى ، طبعا هناك مجموعة كيرة من المسلسلات التي يمكنك أن تجدها عليه وأكثر من ذلك. يتيح لك تطبيق يوتوب إرسال مقاطع فيديو من هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز كروم كاست أو وحدة تحكم الألعاب أو التلفزيون الذكي.


تحميل : Google Play 


# 3 . Kodi


كودي هو على الارجح أفضل خيار إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات مشاهدة المسلسلات جنبا إلى جنب مع الأفلام. لا يقتصر على مجرد المسلسلات أو الأفلام بل يمكنك التمتع بالموسيقى والرياضة، وأشرطة الفيديو الفيروسية أيضا من خلال هذا التطبيق. هذا هو التطبيق مجاني تماما لذلك، مرة أخرى لا حاجة لدفع قرش واحد من جيبك. عملية التثبيت والإعداد تأخد قليلا من الوقت.


تحميل : Google Play 



# 6 . Amazon Prime Video


 خدمة متميزة تسمح لك بمشاهدة البرامج التلفزيونية التي تنتجها Amazon. كما يتيح لمشتركيها مشاهدة الأفلام المشهورة بدقة عالية الوضوح. تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري في الخدمة 10 دولارات. بمجرد أن تصبح عضوًا أساسيًا ، ستحصل على وصول غير محدود إلى كل العروض والأفلام. 


تحميل : Google Play 


# 7 . Plex


Plex هو تطبيق قوي يسمح للمستخدمين ببث الأفلام وملفات الوسائط إلى التلفزيون الخاص بهم. التطبيق سهل الاستخدام. يجب تثبيت تطبيق خادم وسائط Plex في Android TV وتطبيق Plex على أي هاتف مدعوم بنظام التشغيل Android. يتوفر تطبيق Plex Android TV بنسختين مجانيتين ورائعتين. يقدم التطبيق المدفوع مجموعة من الميزات المفيدة. 


تحميل : Google Play 


# 8 . VLC


VLC هي واحدة من مشغلات الفيديو الأكثر شعبية في العالم، وهذا التطبيق من بين عدد قليل فقط من التطبيقات المتوافقة مع Android Tv . ستكون قادرا على مشاهدة كل أنواع الفيديو معها. كما أنها تدعم الموسيقى إذا كنت بحاجة إلى ذلك أيضا. أنه حل الكل في واحد والتي يجب أن تتناسب مع احتياجات الجميع تقريبا ل. كما انها خالية تماما من دون الإعلان، ومجموعة من الميزات 


تحميل : Google Play 



# 10 . Crunchyroll


جميع محتويات هذا التطبيق مباشرة وقانونية لتجلب لك أفضل وأحدث البرامج من آسيا ودعم المبدعين المحتوى. التطبيق يدعم أكثر من 25،000 حلقة و 15،000 ساعة من أحدث حلقات أنيمي بعد ساعة واحدة من بثها على تلفزيون يمكن للمشاهدين مشاهدة مجموعة منوعة من أنيمي


تحميل : Google Play

لمشاهدة القنوات التلفزيونية

 

# 3 . beIN Connect


تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية سيمكنك من المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة اندرويد ، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي


تحميل : Google Play 


# 4 . Filmon


تطبيق فيلمون Filmoon لمشاهدة القنوات على الأندرويد والأيفون والأيباد أكثر من 300 قناة مجانا قنوات عربية وقنوات أجنبية أمريكية وإنجليزية بجودة عالية وبجميع سرعات النت


تحميل : Google Play 


# 5 . WAVO


تطبيق  WAVO هي طريقة سهلة للحصول على القنوات التلفزيونية المباشرة، الأفلام، الدراما الحصرية، المواسم الكاملة من المسلسلات والأحداث الرياضية على جهاز اندرويد . شاهد ما تشاء وقتما تشاء. شاهد القنوات المباشرة أو في حال فاتتك مشاهدة برنامجك المفضل، ستتمكن من مشاهدتها لاحقاً. ، اختر باقتك المفضلة ابتداءا من 6.99 دولار


تحميل : Google Play 


# 6 . BBC iPlayer


هذا تطبيق تليفزيون لأندرويد وهو مجاني يتيح لك مشاهدة البث التليفزيوني المباشر والاستماع لراديو باستخدام 3G أو شبكات واي فاي، حيث يمكنك من خلاله تصفح البرامج الأكثر شعبية.


تحميل : Google Play 



الاستماع إلى الموسيقى

وبما أن أجهزة التلفاز الخاصة بنا غالبًا ما تكون مركز وسائط متعدد حقيقي في غرفة المعيشة الخاصة بنا ، خاصةً عندما تكون متصلة بسينما منزلية ، يمكننا أيضًا ذكر بعض تطبيقات الموسيقى التي نعتز بها لشاشاتنا باهظة الثمن.


# 1 . Spotify


هل لا يزال من الضروري تقديم خدمة البث الموسيقي الأكثر شهرة في العالم؟ اختر الفنان أو الألبوم المفضل لديك وقائمة التشغيل المفضلة لديك واستمتع بالأجواء ،لاحظ أن الاشتراك الشهري مطلوب.


تحميل : Google Play 


# 2 . TuneIn


توفر TuneIn للمستخدمين فرصة الاستماع إلىالراديو عبر الإنترنت والاستماع إلى موسيقى و البرامج الحوارية. تستضيف أكثر من 100،000 محطة إذاعية وأكثر من أربعة ملايين على البودكاست والبرامج عند الطلب. الاستماع مجاني.


تحميل : Google Play

إدارة وتحميل الملفات :


# 1 . Firedl


هو تطبيق أندرويد يمكنك تثبيته من متجر غوغل بلاي تماما مثل أي تطبيق آخر. و هو محرك بحث لتثبيت التطبيقات والوثائق والملفات المضغوطة إلى جهاز Android Tv Box الخاص بك أو أي جهاز اندرويد آخر. الميزة اللأهم في هذا التطبيق هو أنه يمكنك من تثبيت التطبيقات عبر إدخال أكواد خاصة بها


# 2 . ES File Explorer File Manager


التطبيق الرائع الذي سيقوم بادارة الملفات والتطبيقات والمجلدات والاغاني والفيديو والمستندات وغيرها من الملفات المتوفرة في جهازك  Android Tv Box .البرنامج يسمح لأي مستخدم أندرويد أن يدير كل ملفاته بسهولة ، و يتمكن من الولوج في أي وقت ثم يشاركها إذا أراد. رفع الصور، مشاهدة الأفلام . 


تحميل : Google Play 
 

تطبيقات مختلفة

وأخيرًا هناك تطبيقات لا تندرج ضمن أي من هذه الفئات ، والتي نفضل تصنيفها بـ مختلفة. ومع ذلك قد تكون هذه التطبيقات لا غنى عنها. 


# 1 . AirScreen


يعد Google Cast ملائمًا لعرض المحتوى من هاتفك الذكي الى الشاشة ، ولكن عندما يكون الهاتف الذكي المعني عبارة عن هاتف iPhone ، يكون الأمر أكثر تعقيدًا في بعض الأحيان. باستخدام AirScreen على Android TV ، يمكنك الآن تلقي المحتوى بسهولة من الأنظمة الأساسية الأخرى ، عبر Google Cast ، ولكن أيضًا AirPlay ، Miracast أو حتى DLNA

تحميل : Google Play 
 

# 2 . Android TV Remote Control


هذا التطبيق ضروري حقًا. يسمح لك ببساطة بالوصول إلى جميع ميزات جهاز التحكم عن بعد المرفقة مع الجهاز ، ولكن من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android أو iOS.

تحميل : Google Play 




أفضل 30 تطبيقات لـ Android Tv Box ، ستجعل من جهازك مركزا للترفيه Reviewed by Streaming on 10/21/2018 04:33:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.