اخر المواضيع

recentposts

أفضل الإضافات لمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية على Kodi لعام 2022





كودي هو واحد من أكثر برامح الوسائط شعبية بسبب تنوعه. بمساعدة من إضافات كودي ، يمكنك استخدام مركز الوسائط كودي لمشاهدة الأفلام والموسيقى وحتى لعب الألعاب. إنه برنامج مفتوح المصدر مجاني الاستخدام ، ومع وجود مستودعات كودي جديدة كل يوم ، فإن تنوع كودي يتزايد.


وبالنظر إلى تزايد تكلفة خدمات لبث المباشر ، يمكنك أيضًا مشاهدة البث المباشر على كودي دون دفع أي شيء . كودي سيسمح لك يسمح لك ببث قنوات التلفزيون من جميع أنحاء العالم.

هناك العديد من إضافات Kodi الشهيرة التي يمكنك من خلالها مشاهدة البث التلفزيوني المباشر  ومع ذلك ، فإن هذه الإضافات التابعة لجهات خارجية لا يمكن الاعتماد عليها لأن الخوادم التي تستضيفها غير منتظمة وغير مستقرة. ولكن ، هناك بعض الإضافات التلفزيونية الجيدة لكودي التي تعمل في معظم الوقت.

قمنا بتجميع قائمة من أفضل 8 إضافات تعمل بشكل جيد الى وقت كتابة هذا المقال . إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء الوصول إلى قناة ، فقط حاول تشغيلها بعد قليل .


تحذير: لماذا يجب عليك دائمًا استخدام VPN مع Kodi؟

يتم مراقبة أنشطتك بواسطة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من خلال تتبع عنوان IP الخاص بك وإعطاء جميع المعلومات إلى الحكومة أو الشركات إذا طلبوا ذلك . لتجاوز هذا ، سيتعين عليك الاتصال بشبكة VPN حيث تخفي هويتك عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك أثناء بث المحتوى على Kodi. هكذا ستكون في مأمن من أعين المتطفلين.

تجاوز القيود الجغرافية: كما تعلم ، قد تحتوي بعض الإضافات الرسمية مثل BBC iPlayer و NBC Sports و Hulu و IceFilms على قيود الموقع الجغرافي. ينطبق هذا أيضًا على الإضافات الأخرى مثل Acestream التي تجلب البيانات من التورنت. لإلغاء قفل هذه القيود ، سيتعين عليك استخدام VPN بغض النظر عن السبب.

هذا السببين اللذين يدفعووننا إلى التوصية بشبكة VPN لمستخدمي Kodi . في الواقع ، بعد اختبار عدة شبكات VPN على Kodi ، توصلنا أخيرًا إلى حل واحد بدون توقف وهو IPVANISH .
 

1. XUMO TV



خدمة XUMO هي واحدة من أهم خدمات البث التلفزيوني المجاني في الوقت الحالي.  الخدمة كانت متاحًة في البداية في الولايات المتحدة الأمريكية ، ويمكن استخدامها الآن في عدد كبير من البلدان في جميع أنحاء العالم.

اعتمادًا على موقعك ، سترى مجموعة من القنوات التي تأتي إما من مذيعين مشهورين أو تتمحور حول موضوعات معينة (مثل السياسة والأفلام وتليفزيون الواقع وما شابه ذلك).  يأتي معظمها بدقة عالية ، مما يجعله مثاليًا للمشاهدة على تلفزيونك ذي الشاشة الكبيرة.

نأمل بصدق أن نرى XUMO متاحًا لفترة طويلة قادمة.  ومع ذلك ، هناك بالفعل محادثات حول شراء شركة Comcast لخدمة البث هذه - ونأمل أن نرى ذلك دون أي تغييرات كبيرة.  بدون أدنى شك ، هذه واحدة من أفضل الخدمات لمشاهدة القنوات التلفزيون المباشرة على  Kodi ، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد - تحقق من مراجعة ل XUMO.TV الكاملة من هنا

ملاحظة : XUMO متاح في مجموعة مختارة من البلدان.  إذا كنت ترغب في الوصول إليه من بلد لا تتوفر فيه خدمة XUMO ، فستحتاج إلى VPN.  تحقق من أفضل شبكات VPN للبث في الوقت الحالي ، بناءً على اختباراتنا .  بتعبير أدق ، نوصي بشدة باستخدام IPvanish .

2. Pluto.TV



من نواح كثيرة ، يشبه Pluto.TV توصيتنا السابقة.  هذه منصة بث تلفزيوني مجانية أخرى ، متوفرة في مجموعة مختارة من البلدان.

ليست هناك حاجة للتسجيل أو متابعة أي إجراءات إعداد معقدة - كل ما عليك القيام به هو تثبيت إضافة Pluto.TV ل Kodi.  بمجرد القيام بذلك ، سيتم الترحيب بك وسيتم عرض قائمة القنوات المتاحة.  ومع ذلك ، فإن التسجيل للحصول على حساب يأتي مع بعض الامتيازات (مثل المزامنة عبر الأجهزة).

يوفر Pluto.TV بعض المرونة أيضًا ، حيث لا يقدم قنوات تلفزيونية مباشرة فقط.  يأتي مع سلسلة من البث المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، حتى تتمكن من مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مباشرة.  وأيضًا ، دعونا لا ننسى أن Pluto.TV يأتي مع مكتبة من الأفلام حسب الطلب ، والتي تتوفر على Kodi أيضًا (مجانًا بالطبع).

3. iPlayer WWW



لن تكتمل قائمتنا لأفضل إضافات Kodi لمشاهدة القنوات بدون ذكر iPlayer من BBC.  كما يوحي اسمها ، هذه منصة OTT تقدمها هيئة الإذاعة البريطانية BBC ، مما يتيح لك الوصول إلى المحتوى المباشر والمحتوى حسب الطلب لهيئة الإذاعة والتلفزيون البريطانية .

ستتمكن من مشاهدة عدة قنوات من بينها BBC One و BBC Two و BBC Four و BBC News Channel و CBeebies و CBBC و S4C و Alba وغير ذلك الكثير فيما يتعلق بالقنوات التلفزيونية فهي متوفرة   بدقة عالية ، مما يجعلها مناسبة للتلفزيون الخاص بك أيضًا.

بمجرد أن تتعب من مشاهدة البث التلفزيوني المباشر ، يمكنك التبديل إلى بث المحتوى حسب الطلب.  تأتي إضافة iPlayer WWW  مع مئات البرامج التلفزيونية والأفلام ، هناك حقًا الكثير لمشاهدته ، ونعتقد أنك ستحب هذه الإضافة .

4. YouTube



قد تتفاجأ عندما تجد موقع YouTube في هذه القائمة.  ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن YouTube هو النظام الأساسي المفضل لبث عدد من شبكات التلفزيون.  يستخدمون YouTube لبث المحتوى مباشرة ، والوصول إلى قاعدة مستخدمين ضخمة في جميع أنحاء العالم.

كما هو متوقع ، لا يقدم YouTube قنوات بأسعار مميزة (هذا ما يقدمه YouTube TV - ولكنه غير متاح على Kodi).  لا يزال ، هناك العديد من القنوات المجانية التي يمكن مشاهدتها في أي لحظة.  يمكنك التفكير في هذه على أنها مجموعات بث مباشر متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ما عليك سوى تشغيل YouTube على Kodi الخاص بك ، وتحديد فئة "Live" ، وتصفح مقاطع فيديو البث المباشر المتاحة.  والأفضل من ذلك ، يمكنك إجراء بعض الأبحاث عبر الإنترنت ومعرفة ما إذا كانت محطاتك المحلية بها بث مباشر على YouTube أم لا .

5. Livestream



من الجيد دائمًا وجود خدمة تتيح لك البث المباشر لأي شيء تقريبًا - دون رقابة أوقيود.

هذا هو بالضبط ما تقدمه خدمة Livestream.  ستجد المئات من الأنواع المختلفة من البث المباشر التي تحيط بموضوعات مختلفة ، ويأتي العديد منها بدقة عالية.  علاوة على ذلك ، نتحدث عن حجم ضخم من المحتوى الذي يتم تحميله على هذه المنصة يوميًا.

يجب أن تعلم أن Livestream تقدم حاليًا ما يقرب من مائتي قناة تلفزيونية ، وهي في الغالب قنوات إقليمية.  هناك الكثير من الخيارات من الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك الاختيارات الدولية.

6. Catch-Up TV & More



إذا كنت ترغب في الحصول على مكتبة تضم مجموعة من القنوات التلفزيونية الدولية ، فلدينا اقتراح لك.  تعد هده الإضافة ، التي يُطلق عليها  Catch-Up TV & More ، أحد أكثر الخيارات شيوعًا في الوقت الحالي .

من حيث القنوات التلفزيونية ، يأتي مع قائمة كبيرة من القنوات المجانية من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وبلجيكا واليابان وكندا وبولندا وإسبانيا وتونس وإيطاليا وهولندا والصين.

بصرف النظر عن مشاهدة العشرات من القنوات التلفزيونية مباشرة ، توفر هذه الإضافة أيضًا بوابة للمحتوى حسب الطلب.  وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فيمكنك البقاء على اطلاع بأحدث مقاطع الفيديو المقدمة من ثمانية عشر موقعًا إلكترونيًا ذائع الصيت.


7. Red Bull TV



في حالة عدم معرفتك ، تمتلك Red Bull قناتها التلفزيونية الخاصة بالإضافة إلى الكثير من المحتوى الأصلي.  كل ذلك متاح عبر إضافة Kodi ، والتي تأتي بدون أي قيود جغرافية.

عند فتح إضافة Red Bull TV على Kodi ، سترى قائمة بفئات المحتوى.  ستجد قناة Red Bull's التلفزيونية في الأعلى ، متبوعة بفئات مختلفة من المحتوى حسب الطلب ، كل شيء منظم بدقة وكل شيء يعمل دون أي مشاكل.

لذلك ، على الرغم من أنك لن تجد عدة قنوات تلفزيونية هنا ، ستجد كنزًا دفينًا من المحتوى المرتبط بالرياضة.  تنتج Red Bull الآن برامج تلفزيونية أصلية ، مما يعني أنك ستجد دائمًا شيئًا ممتعًا لمشاهدته.

8. Live Tube



سابقا في هذه المقالة ، أوصينا بإضافة YouTube ل Kodi.  التي تعد خيارًا رائعًا إذا كنت تريد مزيجًا من المحتوى المباشر وعند الطلب.  ومع ذلك ، لدينا هذه الإضافة تتعلق بالبث المباشر فقط.

يُطلق عليها اسم LiveTube ، وهودي تجلب أنواعًا مختلفة من البث المباشر من YouTube ، مصنفة بدقة ويمكن الوصول إليها بسهولة.

عند فتح الإضافة ، سترى أكثر من اثنتي عشرة فئة.  تتضمن ذلك الأخبار والألعاب والرياضة والمزيد.  جربها ، وسترى لماذا يعد هذه أحد أفضل إضافات Kodi لمشاهدة القنوات في عام 2022.

9. USTVNow Plus



USTVNow Plus هي خدمة بث تعتمد على الاشتراك تسمح للمستخدمين بمشاهدة جميع القنوات الأمريكية. من خلال الاشتراك ، يمكنك مشاهدة 28 قناة بما في ذلك Fox News و History و ESPN و CBS و NB وما إلى ذلك. هذه هي خدمة (IPTV) المخصصة للمغتربين الأمريكيين والأعضاء العسكريين. مع الاشتراك ، يمكنك الحصول على ميزة تسجيل الفيديو الرقمي أيضًا. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في الاشتراك ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة ست قنوات مجانية على USTVNow Plus.

10. Deutsche Welle



سننهي قائمتنا لأفضل إضافات Kodi لمشاهدة القنوات مع اضافة Deutsche Welle.  من المحتمل أنك تعرف بالفعل هذه القناة التلفزيونية.  كما يقول اسمها ، تأتي من ألمانيا - ومع ذلك ، يتم بثها بعدة لغات مختلفة.  باستخدام إضافة Kodi الرسمية ، ستجد قناة Deutsche Welle متاحة باللغات العربية والألمانية والإسبانية والإنجليزية.

بصرف النظر عن مشاهدة البث المباشر لقناة دويتشه فيله ، يمكنك أيضًا مشاهدة محتواها عند الطلب.  توفر هذه القناة محتوى متعلقًا بالسياسة والتكنولوجيا والسفر والعلوم وغير ذلك الكثير.  لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى منظور جديد لأحداث اليوم ، فيجب أن يكون هذا هو المكان المناسب لك.

كيفية البحث عن إضافات البث التلفزيوني المباشر وتثبيتها على Kodi؟


إن بدء استخدام الإضافات الجديدة على Kodi أمر بسيط للغاية. يمكنك تنزيل وتثبيت إضافات Kodi الجديدة من التطبيق نفسه ، كما هو موضح أدناه.

  1. . افتح Kodi.
  2. . حدد "ADDONS" باستخدام القائمة (الرئيسية) الموجودة على اليسار.
  3. . بعد ذلك ، حدد "DOWNLOAD"
  4. . تأكد من تحديد "Video Addons".
  5. . الآن ، انقر فوق اسم الإضافة التي ترغب في تثبيتها (XUMO.TV أو Pluto.TV أو iPlayer WWW أو YouTube أو Livestream أو Catch-Up TV & More أو Red Bull TV أو Newsmax TV أو Deutsche Welle).
  6. . اضغط على زر "INSTALL" (أسفل الزاوية اليمنى).
  7. . سيُظهر لك Kodi الآن ما إذا كانت هناك حاجة إلى تثبيت أي تبعيات. انقر فوق "OK".
  8. . هذا هو! ارجع إلى قسم "ADDONS" ، حيث توجد الإضافات المثبتة حديثًا.

يجب أن تعلم أيضًا أن لدينا نوعين من الإضافات لـ Kodi. ترشدك الطريقة الموضحة أعلاه إلى تثبيت الإضافات من مستودع Kodi الرسمي. هذه آمنة للاستخدام حيث تمت الموافقة عليها جميعًا من قبل فريق التطوير في Kodi.

يمكنك أيضًا تثبيت إضافات Kodi من GitHub وكذلك من مصادر أخرى (على شكل ملفات ZIP). ضع في اعتبارك أن الإضافات من GitHub والمصادر الأخرى قد لا تكون جديرة بالثقة وقد تكون مشكلة كبيرة في بعض الحالات. لذلك ، تأكد من معرفة ما تقوم بتثبيته واستخدامه عبر Kodi.




أفضل الإضافات لمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية على Kodi لعام 2022 Reviewed by Streaming on 1/01/2022 03:08:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.