اخر المواضيع

recentposts

أفضل إضافات الأفلام لـ Kodi لعام 2022






يتحرك العالم نحو الترفيه ، ونحن على يقين من أنك تريد أن تكون جزءًا منه. لذلك ، Kodi هو الحل الأمثل لمشاهدة أحدث الأفلام. بفضل الإضافة الشائعة لـ Kodi . ولهذا السبب قررنا أن نقدم لك قائمة بأفضل إضافة Kodi للأفلام.

كودي، برنامج المسرح المنزلي مفتوح المصدر، يسمح لك بتشغيل محتوى ميديا من مجموعة كبيرة من المصادر. أنها لا تأتي مثبتة مسبقا على كودي، ومع ذلك، سيكون عليك تثبيت عدد قليل من إضافات كودي قبل أن تتمكن من بدء المشاهدة .

ومع ذلك، أثناء البحث عن الإضافات الخاصة بالأفلام أو المسلسلات، ستعثر على نوعين من الإضافات : إضافات كودي الرسمية التي يمكن الحصول عليها من خلال مستودع كودي الرسمي ، وإضافات أخرى غير رسمية التي يتم توفيرها من خلال عدد كبير من المستودعات الخارجية.

إضافات الطرف الثالث تحمل مخاطر كبيرة بالمقارنة بتلك الموجودة في مستودع كودي الرسمي. الإضافات  طرف ثالث يمكن اختراقها من قبل قراصنة وقد تستخدم للتجسس على أنشطة المستخدم. ويمكن أن تحمل أيضا أشكالا أخرى من البرامج الضارة التي يمكن دفعها بصمت للمستخدمين حتى لو تم تثبيت الإضافة من مصدر يبدو جدير بالثقة. ونظرا لأن الإضافات لجهات خارجية لا يتم فحصها بالكامل، فإنها تحمل مخاطر كبيرة تتعلق بالخصوصية والأمن.

في هذا الدليل سنتعرف على كيفية تثبيت بعض من أفضل الإضافات التلفزيون والأفلام . كما سنقدم لمحة عامة عن المخاوف المتعلقة بالخصوصية عند المشاهدة .

وتختلف القوانين والقواعد من بلد لآخر، لذا نوصي بأي شخص يتطلع إلى مشاهدة المحتوى من خلال إضافات خارجية  التحقق مما إذا كان المحتوى المعروض قانوني أم لا .

نصيحة الخبراء: بغض النظر عن الإضافات التي تختارها، نوصي بشدة باستخدام خدمة VPN  عند مشاهدة الفيديو على كودي لإبقائك في أمان على الإنترنت. ولعل خدمة VPN المفضلة في مجتمع كودي هي IPVanish، والتي تعمل مع جميع إضافات كودي ومع جميع الأجهزة الأكثر شعبية بما في ذلك جهاز أمازون فاير تيفي. واندرويد تي في بوكس .

العديد من مستخدمين كودي تستخدم خدمة VPN لإخفاء أنشطة المشاهدة خوفا من الغرامات التي قد تفرض في بعض الدول. ومع ذلك، هناك العديد من الأسباب المشروعة لاستخدام VPN أثناء استخدام كودي. ربما واحدة من أهمها هي حماية البيانات.

بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما تكون خدمات اشتراك الفيديو مقفلة جغرافيا، وهذا يعني أنها لا تعمل إلا في بلدان معينة. لكن بفضل خدمة VPN ستحل كل هذه المشاكل عن طريق تشفير جميع حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت .
 

1. Netflix (متوافقة مع Kodi 19 )



إذا كنت مشتركًا في Netflix ، فيمكنك دمج منصة البث هذه مع Kodi.

بمجرد إعداد كل شيء ، يمكنك الوصول إلى مكتبة Netflix الخاصة بك ومشاهدة أي محتوى متوفر على النظام الأساسي إلى حد كبير.  بالطبع ، نحن نتحدث عن استخدام اشتراكك الحالي في Netflix - لذلك لا يوجد شيء غير قانوني في هذا الإضافة.

تدعم إضافة Netflix ل Kodi حسابات مستخدمين متعددة ويأتي مع العديد من فئات المحتوى.  حتى أن هناك بعض الفئات المنسقة التي أنشأها مطور الإضافة ، والتي قد تساعدك في العثور على أنواع جديدة من الأفلام.  بشكل عام ، نعتقد بشدة أن هذا هو أحد أفضل إضافات Kodi للأفلام في عام 2022 ، ونوصيك بتجربته.

2. iPlayer WWW (متوافقة مع Kodi 19)



هذه الإضافة تقدم أكثر بكثير من مجرد البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية.  ونعم ، ستجد الكثير من الأفلام هنا - العديد منها جديد تمامًا.

هذه منصة على الإنترنت تسمى iPlayer ، وهي متاحة للجميع في المملكة المتحدة - ومجانية.  والأهم من ذلك ، ستجد إضافة  Kodi تعمل بكامل طاقتها (يتسمى iPlayer WWW) ، وهي تجلب كل محتوى BBC إلى Kodi الخاص بك.

إضافة iPlayer WWW تأتي مع مجموعة مذهلة من الأفلام التي تم إصدارها مؤخرًا.  نحن نتحدث عن عناوين مثل Revolutionary Road و Birdman و The Boy in the Striped Pajamas و Romeo & Juliet و The Water Diviner وغير ذلك الكثير.

3. YouTube (متوافقة مع Kodi 19)



إذا كنت ترغب في الوصول إلى كل ما يقدمه YouTube ، فستحتاج إلى إلغاء حظر نسخته الأمريكية.  ينطبق هذا بشكل خاص على أولئك الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام مجانًا.  تعرف على المزيد بالاطلاع على نظرة عامة على أفضل شبكات VPN .

لا يقتصر YouTube على مقاطع الفيديو المضحكة للقطط فحسب - على العكس تماما قد تحد محتوى يصدق إذا كنت تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح.  على هذا النحو ، يعد هذا مصدرًا غنيًا للمحتوى الذي يمكنك الوصول إليه من داخل Kodi.

بالنظر إلى أن YouTube يأتي إضافة Kodi كاملة الوظائف ، يمكنك الاستفادة منه للعثور على الأفلام الكاملة.  كما يمكنك أن تتخيل ، هناك الكثير من الأفلام هنا.

يمكن القول أيضًا أن إضافة YouTube هي أحد الإضافات الأكثر شيوعًا بين مستخدمي Kodi.  لذلك ، يمكنك توقع الكثير من التحديثات التي تعمل على تحسين أداء التشغيل وتقديم ميزات جديدة أيضًا.

4. Pluto.TV (متوافقة مع Kodi 19)



صحيح أن Pluto.TV هي في الأساس منصة بث تلفزيوني.  بصرف النظر عن تقديم مجموعة مختارة من القنوات التلفزيونية المجانية ، فإنها تأتي مع بث مباشر خاص به على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

بمعنى آخر ، يمكنك التبديل بين القنوات المختلفة في أي وقت للتحقق مما إذا كان هناك أي شيء مثير للاهتمام لمشاهدته.

تأتي إضافة Pluto.TV مع أفلام وبرامج تلفزيونية حسب الطلب أيضًا.  هذه ليست أكبر مكتبة أفلام موجودة ، لكن دعونا لا ننسى أنها مجانًا.  الواجهة سهلة ، والتبديل بين القنوات سلس ، ويمكنك مشاهدة الأفلام عند الطلب بدقة HD.

5. Films for Action (متوافقة مع Kodi 19 )



علينا أن نعترف بأن وإضافة "Films for Action" ليست إضافة نموذجيًة لـ Kodi.  بدلاً من ذلك ، يتعلق الأمر بالأفلام التعليمية التي ينتجها أفراد وشركات مستقلون.  في الوقت الحالي ، تقدم أكثر من 4500 عنوان ، مع احتلال الأفلام الوثائقية المكانة الأبرز.

ومع ذلك ، فإن إضافة "Films for Action" لا نتعلق بالأفلام الوثائقية فقط.  يتعلق الأمر برواية جميع أنواع القصص من وجهات نظر عديدة.  وأيضًا ، لا يركز محتواه على نطاق ضيق من الموضوعات.  بدلاً من ذلك ، يستكشف كل شيء من الاقتصاد والغذاء إلى السياسة وحقوق الإنسان والقضايا الاجتماعية.

نود أيضًا أن نلاحظ أن فيلم "Films for Action" يعمل جيدًا بشكل مذهل.  لن تجد أي روابط معطلة هنا ، حيث يبدو أن جميع أفلامها تعمل بشكل جيد.  وبالطبع ، هناك بث مستمر للأفلام الجديدة ، لذلك هناك دائمًا شيء مثير للاهتمام لمشاهدته.

6. Crackle (متوافق مع kodi 19)



منصة Crackle ، هي خدمة بث أفلام مستقلة ، مملوكة لشركة Sony.

من المثير للدهشة هو أنه يمكنك العثور على إضافة Kodi تعمل بكامل طاقتها والتي توفر لك جميع مزايا Crackle على تلفزيونك ذي الشاشة الكبيرة.  على الرغم من أن الإضافة  قد تأتي مع بعض الروابط المعطلة هنا وهناك ، إلا أن هذا ليس جانبًا سلبيًا كبيرًا.

كما يمكنك أن تتخيل ، لن تجد هنا أحدث الأفلام الرائجة.  ومع ذلك ، منذ تولي Sony زمام الأمور ، بدأنا نرى عددًا متزايدًا من المحتوى الجديد نسبيًا.  تم توسيع هذه المنصة مؤخرًا لتشمل المحتوى الأصلي أيضًا ، وهي علامة إيجابية على تطورها المستقبلي.


7. Popcornflix (متوافق مع Kodi 19)



تم إطلاق Popcornflix منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، وهي خدمة OTT مجانية تمامًا.  إنها مدعومة بالإعلانات ، وهي متوفرة على الكثير من الأنظمة ، بما في ذلك Kodi.  هذا حقًا هو أحد أفضل إضافات أفلام Kodi ، وهذا هو السبب.

باستخدام هذه الإضافة ، يمكنك الوصول لمجموعة من الأفلام ، والتي يعتبر الكثير منها من الكلاسيكيات.  لذلك ، إذا كنت تعتقد أنك فاتتك مشاهدة بعض الكلاسيكيات الأكثر شهرة ، فمن المحتمل أن يقدم Popcornflix تلك الأفلام.

يجب أن نقول أن Popcornflix يعمل بجد لتحسين مكتبة الأفلام الخاصة به مؤخرًا.  اليوم ، هناك مجموعة رائعة من الأفلام الجديدة أيضًا ، مثل Drinking Buddies و The Double و Tucker & Dale vs. Evil و The Void و Europa Report والمزيد.  وفي حال كنت تحب الأفلام القديمة ، فهذا هو المكان المناسب لك.

كيفية البحث عن إضافات الأفلام وتثبيتها على Kodi


عندما يتعلق الأمر بإضافات Kodi ، يكون العثور عليها وتثبيتها أمرًا سهلاً للغاية - حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا.  إذن ، هذه هي الخطوات التي ستحتاج إلى اتخاذها.

  1. قم بتشغيل Kodi وانتظر حتى يتم تحميله بالكامل.
  2. ثم حدد "ADDons" باستخدام قائمة Kodi الرئيسية (على الجانب الأيسر).
  3. مرر مؤشر الماوس فوق "Download" (باستخدام القائمة الموجودة على اليسار) ،.
  4. الآن ، انتقل إلى 'Video Add-Ons' واختر أي إضافة عريد (Netflix ، iPlayer WWW ، YouTube ، Pluto.TV ، Films for Action ، Crackle ، Popcornflix ، FilmRise) ستجدها هناك.
  5. استخدم الزر "Install " الموجود في أسفل اليمين لتثبيت الإضافة.

وهذا كل شيء!  ارجع إلى قسم "ADDons" وافتح أي من إضافات Kodi المثبت حديثًا.
إذا كنت بحاجة إلى دليل أكثر تفصيلاً (إلى جانب لقطات الشاشة) . 
يجب أن تعلم أيضًا أن لدينا نوعين من الإضافات لـ Kodi. ترشدك الطريقة الموضحة أعلاه إلى تثبيت الإضافات من مستودع Kodi الرسمي. هذه آمنة للاستخدام حيث تمت الموافقة عليها جميعًا من قبل فريق التطوير في Kodi.

يمكنك أيضًا تثبيت إضافات Kodi من GitHub وكذلك من مصادر أخرى (على شكل ملفات ZIP). ضع في اعتبارك أن الإضافات من GitHub والمصادر الأخرى قد لا تكون جديرة بالثقة وقد تكون مشكلة كبيرة في بعض الحالات. لذلك ، تأكد من معرفة ما تقوم بتثبيته واستخدامه عبر Kodi.




أفضل إضافات الأفلام لـ Kodi لعام 2022 Reviewed by Streaming 2 on 1/05/2022 11:21:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.