اخر المواضيع

recentposts

كيفية تحميل KODI على مختلف الأجهزة





كودي، والمعروف سابقا باسم XBMC، هو مركز ملتميديا أوبن كود (مفتوح المصدر) انه قادر على تشغيل ملفات الفيديوهات والموسيقى  وعرض الصور المخزنة محليا. كودي يمنحك القدرة على زيادة فاعليته من خلال استخدام نظام الإضافات. هذه الإضافات يمكن أن تستخدم لأشياء متعددة مثل الحصول على معلومات والترجمات ، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا على التفاعل مع مواقع تقدم محتوى الفيديو على الانترنت، ومشاهدة هذا المحتوى مباشرة على كودي.


يمكن تثبيت كودي على أي جهاز تقريبا بما في ذلك ماك ، ويندوز ، اندرويد ، Amazon Fire TV ، NVIDIA Shield ، ايفون ايباد ، apple Tv ، لينكس وأكثر! وهو يعمل أيضا على مجموعة واسعة من أجهزة Android TV. ما عليك سوى اتباع الأدلة أدناه لتحميل كودي :

تثبيت كودي على الويندوز
 
تثبيت كودي على اندرويد

 
تثبيت كودي على ماك

 
تثبيت كودي على أجهزة iOS
جلبريك
بدون جلبريك

 
تثبيت كودي على آبل تيفي


 
تثبيت كودي على لينكس


تثبيت كودي على سمارت تيفي اندرويد



الآن بعد تثبيت كودي  وربما كنت ترغب في المضي قدما وتثبيت الإضافات ،هناك الكثير من الإضافات الرائعة التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى المعروض على شبكة الأنترنت وبدون اعلانات مزعجة ، وبواجهة عرض تشبه خدمة الفيديو حسب الطلب .

هناك تقريبا عشرات الإضافات للإختيار من بينها . فقط قم بتحديد إضافات كودي من الشريط العلوي للموقع وستجد دليل مفصل لتثبيت كل إضافة




هذا كل شيء إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا




كيفية تحميل KODI على مختلف الأجهزة Reviewed by Streaming on 6/29/2020 02:54:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.