اخر المواضيع

recentposts

تحميل كودي Kodi على أجهزة تلفاز Smart TV






كودي هو أفضل برامج السينما المنزلية / المسرح المنزلى. إذا كان لديك السينما المنزلية مع عرض كبير وصوت ممتاز، فكودي هو برنامج مفيد جدا لك . كودي هو برنامج مفتوح المصدر، والذي سيمكنك من الوصول إلى أنواع مختلفة من المحتوى مثل البرامج التلفزيونية والأفلام والأغاني، والصور، ويمكن أيضا مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت. هذا الدليل هو حول كيفية تثبيت كودي على أجهزة التلفزيون الذكية .

كودي يحتوي على نظام الإضافات حيث يمكنك من تثبيت مجموعة واسعة من الإضافات التي يمكنك اختيارها. يمكنك مشاهدة يوتيوب على التلفزيون الخاص بك. يمكنك مشاهدة الأفلام مباشرة من تورنت. العديد من إضافات الموسيقى والصور إضافات تجعل كودي أفضل برنامج للمسرح المنزلي .

إذا كان لديك تلفزيون ذكي، فهذا يعني أن لديك بالفعل جهاز عرض عظيم. التلفزيون الذكي يأتي مع العديد من الوظائف، وبعضها مفيد. لذلك، إذا قمت بتثبيت كودي عليه، سوف يصبح أفضل إعداد المسرح المنزلي. ونحن سنريك في هذه المقالة كيفية تثبيت كودي على أجهزة التلفزيون  الذكية .

هناك شرط واحد فقط لتشغيل كودي على التلفزيون الذكي الخاص بك هو أنه يجب أن تعمل على نظام التشغيل أندرويد. فإذا كان جهازك يدعم اندرويد فيمكنك بسهولة تثبيت كودي والبدء في الإستمتاع به .

بعض الشركات المصنعة لأجهزة التلفزيون الذكية لا تستخدم اندرويد كنظام تشغيل ، وإذا قمت بشراء جهاز تلفزيون ذكي، والتي لا تعمل على اندرويد، لا يمكنك تثبيت كودي على تلك الأجهزة.

تثبيت كودي على جهاز تلفاز التي تدعم اندرويد ؟

مثلا جهاز تلفاز سامسونج  يعمل بنظام التشغيل تايزن وليس اندرويد . نظام تايزن لا يزال غير معتمد ك نظام تشغيل لكودي لذلك، لا يمكنك تثبيت كودي عليه. إذا كنت لا تزال ترغب في الإسمتاع بكودي على تلفزيون سامسونج، سوف تحتاج لشراء جهاز Android Tv Box  والذي سيعمل على  تحويل جهاز التلفزيون الى تلفزيون بنظام اندرويد . مما يتيح لك تشغيل kodi  . هناك عددة أنواع بأسعر مناسبة جدا اكتشف القائمة الخاصة بنا لأفضل أجهزة اندرويد بوكس من هنا .

إذا كان جهاز التلفزيون الذكي مدعوم بنظام التشغيل اندرويد . فقط اتبع الخطوات التالية لتثبيت كودي .


افتح تطبيق متجر جوجل بلاي


ثم تنقر على وظيفة البحث في الأعلى 

ثم تكتب kodi في مربع البحث

ستظهر أيقونة البرنامج قم بالنقر عليها  

ثم انقر  install 


ثم انقر accept وسيبدأ تحميل البرنامج


ثم انقر على OPEN للفتح البرنامج


إذا كان جهازك لايتوفر على متجر Google Play، تابع الخطوات :
1. تحميل كودي من هنا.
2. نقل الملف إلى جهاز التلفزيون.
3. استخدام أي مدير ملفات وتثبيت ملف APK 


الآن بعد تثبيت كودي  وربما كنت ترغب في المضي قدما وتثبيت الإضافات ،هناك الكثير من الإضافات الرائعة التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى المعروض على شبكة الأنترنت وبدون اعلانات مزعجة ، وبواجهة عرض تشبه خدمة الفيديو حسب الطلب كخدمة نيتفليكس. هناك تقريبا عشرات الإضافات للإختيار من بينها . فقط قم بتحديد إضافات كودي من الشريط العلوي للموقع وستجد دليل مفصل لتثبيت كل إضافة





هذا كل شيء إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا




تحميل كودي Kodi على أجهزة تلفاز Smart TV Reviewed by Streaming on 5/02/2019 12:16:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.