اخر المواضيع

recentposts

ما هو Kodi وما هي إضافات Kodi؟ - أفضل دليل لتصبح مستخدم محترف لكودي !





ان كنت قد وصلت الى موقعنا على شبكة الانترنت (كودي عربي - kodiarabic.net)، وربما تسأل نفسك ما كل هذه الأشياء وماهي هذه الإضافات فمن المفترض ان كودي هو مجرد مشغل وسائط ؟، ولكنه تحول إلى أكثر من ذالك بكثير (حيث أصبح يتيح لك القدرة على مشاهدة أي شيء تريد ) وذلك بفضل الجهود التي يبذلها المطورين الموهوبين. سنقوم الآن بإعطائك تعريفا لكودي واضافات كودي وماذا يمكنك أن تشاهد من خلاله ....

ماهو كودي ؟

Kodi، والمعروف سابقا باسم XBMC، هو مركز ملتميديا أوبن كود (مفتوح المصدر) انه قادر على تشغيل ملفات الفيديوهات والموسيقى  وعرض الصور المخزنة محليا. كودي يمنحك القدرة على زيادة فاعليته من خلال استخدام نظام الإضافات. هذه الإضافات يمكن أن تستخدم لأشياء متعددة مثل الحصول على معلومات والترجمات ، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا على التفاعل مع مواقع تقدم محتوى الفيديو على الانترنت، ومشاهدة هذا المحتوى مباشرة على كودي. فعند تثبيتك لكودي يأتي بدون إضافات متبثة مسبقا .  





ماذا يمكنك أن تشاهد من خلال كودي ؟

يمكنك مشاهدة أي شيء تقريبا على شبكة الإنترنت (الكثير الكثير)، ومجانا. وبمجرد الانتهاء من تثبيت الإضافات ، يمكنك استخدامها لتصفح محتوى الستريمينغ المعروض على مواقع شبكة الانترنت ، وبدون اعلانات مزعجة ، وبواجهة عرض تشبه خدمة الفيديو حسب الطلب كخدمة نيتفليكس. هناك تقريبا مئات من المصادر والمواقع للاختيار من بينها. 





تثبيت كودي

يمكن تثبيت كودي على أي جهاز تقريبا بما في ذلك ماك ، ويندوز ، اندرويد ، Amazon Fire TV ، NVIDIA Shield ، ايفون ايباد ، apple Tv ، لينكس وأكثر! وهو يعمل أيضا على مجموعة واسعة من أجهزة Android TV.




ما هي إضافات كودي؟

يمكنك التفكير في الإضافات كتطبيقات تعمل داخل Kodi. هذه ستزيد من فعالية كودي . على سبيل المثال ، يمكنك بث الوسائط من الويب أو مشاهدة البرامج التلفزيونية المباشرة أو إجراء مهام الصيانة أو استخدام الإضافلت لتثبيت إضافات أخرى. إليك أخبارًا مثيرة للاهتمام - سيتيح لك إصدار Kodi 18 القادم لعب الألعاب القديمة. نعم . ستتمكن من استخدام Kodi في لعب بعض الألعاب الخفيفة.

كودي يعتمد فقط استخدام إضافات تتفاعل مع مصادر ومواقع ذات محتوى قانوني، ولكن نظرا لطبيعته أنه مفتوح المصدر، لا يمكن أن تمنع المطورين المستقلين من إنشاء إضافات تتفاعل مع مواقع مشكوك فيها وذات محتوى من المحتمل أن يكون غير قانوني مثل بعض المواقع التي تقوم بتوفير الأفلام والبث المباشر .



كيفية تثبيت إضافات Kodi؟

توجد ثلاث طرق لتثبيت الإضافات لـ Kodi. ونظرًا لأن هذا يعتمد على نوع الإضافات ، فإننا نحرص على تقديم دليل تفصيلي للتثبيت كل إضافة نراجعها. إليك ما تحتاج إلى معرفته:

. يقدم Kodi مجموعة كبيرة من الإضافات الرسمية. تتم الموافقة عليها من قبل فريق Kodi ويمكنك تثبيتها داخل التطبيق نفسه ؛


. ثم ، هناك إضافات غير رسمية. يتم إنشاء هذه الإضافات من قبل مطورين مسقلين الذين يكرسون وقتهم وجهدهم في إنشاء وصيانة الإضافات الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم بتثبيتها بطريقة مختلفة عن تثبيت الاضافات الرسمية . بعبارات بسيطة ، فهي ليست أسهل طريقة لتثبيت. ومع ذلك ، سترى أنه يمكنك تعلمها بسرعة بمجرد تثبيت واحد أو اثنين من الإضافات ؛


. أخيرًا ، هناك أيضًا طريقة أخرى لتثبيت الإضافات غير الرسمية. يمكنك استخدام متصفح GitHub الذي تم إطلاقه حديثًا. استخدم الرابط المقدم للتحقق من طريقة التثبيت هذه.


ماهي أهم الإضافات ؟

هناك المئات من الإضافات المتاحة. ومع ذلك ، ليس كل منهم يعمل كما ينبغي. هذا هو المكان الذي يدخل فيه كودي عربي. نحن نختبر الإضافات التي تم إصدارها حديثا والتحقق مما إذا كانت تعمل. إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نقدم إرشادات تفصيلية حول التثبيت حتى تعرف كيفية تثبيتها. بعد ذلك ، يمكنك البدء في توسيع مجموعتك.

. لدينا العديد من الإضافات المتعلقة بالأفلام بالإضافة إلى إضافات التلفزيون المباشرة. تتيح لك هذه مشاهدة مقاطع الفيديو حسب الطلب والقنوات التلفزيونية المباشرة من جميع أنحاء العالم.

. ثم ، هناك الرياضة على Kodi، تحقق من بعض الأدلة التالية: إضافات WWE ، إضافات رياضية ، إضافات مشاهدة كرة القدم على Kodi.

. يجب ألا ننسى أيضًا أن نذكر إضافات الكرتون لـ Kodi ، وهناك أيضًا إضافات لمحتوى أنمي ؛

. المقبل ، لماذا لا تحقق من بعض الخيارات المتخصصة؟ على سبيل المثال ، إضافات Kodi للأفلام Bollywood

. أخيرًا ، إليك أفضل إضافات 4K في حال كنت تمتلك اتصال انترنت بسرعة عالية .


ما هي مستودعات كودي؟

إذا كنت قد حاولت تثبيت أي من الإضافات التي سبق ذكرها ، فإنك ترى أنها تأتي مع متطلبات مهمة. أهم جزء عند تثبيت الإضافات لجهة خارجية هو عنوان ويب سورس. لتحميل المستودع - وهو مكان يستضيف العديد من الإضافات وبعبارة أخرى فهو مثل متجر التطبيقات .

على الرغم من أنها ضرورية تمامًا عند تثبيت الإضافات ، تميل المستودعات إلى التغيير بمرور الوقت. يمكنهم التوقف عن العمل ، مما يجبرك على البحث عن بديل. هذا هو السبب ، نحن هنا في كوديعربي  ، نرغب في إحضار أحدث المستودعات وأكثرها تطوراً. لذلك ،تحقق من بعض أفضل مستودعات ل Kodi

بعد تثبيت مستودع ، تحتاج إلى فتحه في Kodi الخاص بك واكتشاف عدد من الإضافات المختلفة. هذه هي الطريقة التي يمكنك تجربتها بنفسك


ما هي Builds لـ Kodi؟

 Builds عبارة عن مجموعات من الإضافات والثيمات. بدلاً من تنزيل مجموعة من الإضافات يدويًا ، يمكنك تثبيت أحد Builds المتوفرة. هذه هي الطريقة التي وستتمكن بها من الوصول إلى عشرات الإضافات دفعة واحدة . كما ترون ، يمكن لهذا أن يوفر لك الكثير من الوقت والجهد عند تثبيت Kodi لأول مرة.

إذا كنت ترغب في تجربة تصميم جديد ، فنحن نوصي بالاطلاع على أفضل Builds لكودي. هذا هو المكان الذي ستجد فيه قائمة محدّثة بأفضل الإصدارات.



تحتاج الى مساعدة ؟

في مرحلة ما أو آخرى قد ترغب في طرح سؤال أو استفسار فلا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا 




ما هو Kodi وما هي إضافات Kodi؟ - أفضل دليل لتصبح مستخدم محترف لكودي ! Reviewed by Streaming on 10/18/2018 07:41:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.