اخر المواضيع

recentposts

أفضل إضافات لمشاهدة المصارعة على كودي





على الرغم من أن أغلبية مستخدمي كودي يعتمدون على هذا التطبيق لمشاهدة الأفلام والقنوات التلفزيونية المباشرة ، فإن هذا لا يعني انتهاء وظيفة Kodi. يمكن لـ Kodi أن يكون حليفاً قوياً عندما يتعلق الأمر بالمحتوى المرتبط بالرياضة. كما كتبنا سابقًا ، يمكنك العثور على عدد من الإضافات الرياضية عالية الكفاءة  . إذا استمريت في القراءة ، فستتعرف على أفضل الإضافة لمشاهدة المصارعة.


يعرف مستخدمو Kodi مدى صعوبة العثور على إضافات Kodi كاملة الوظائف . هذا هو السبب في أن مقالات كهذه يمكن أن تكون مفيدة. هناك المئات من الخيارات المتاحة ، وستجد بسهولة ما تريد مشاهدته في غضون دقائق ، هذه المقالة سوف نظهر لك عدة إضافات للمصارعن تعمل بكامل طاقتها .



1. WWE Network


موقع الويب الأكثر شهرة الذي يدور حول المصارعة هو WWE Network. من خلاله يمكنك فتح أكثر من 9000 ساعة من العروض حسب الطلب مقابل 9.99 دولارات شهريًا .

ما هو فريد حول WWE Network هو أنه يقدم محتوى أصليًا خاصًا به. سوف يمكنك مشاهدة العروض التليفزيونية مثل Wrestlemania ، Destruction of The Shield ، WWE Ride Along ، Stone Pod colds ، Best of WWE Hall of Fame ، وغيرها الكثير. والخبر السار هو أنه يمكنك الوصول الى موقع WWE Network على Kodi أيضًا عن طريق تثبيت إضافة طرف ثالث. دعونا نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك:

. قم بتنزيل ملف الإضافة WWE Network على جهازك . سيكون هذا ملفًا بتنسيق ZIP يحتاج إلى البقاء بتنسيق الملف هذا. بمعنى آخر ، ما عليك سوى تنزيل الملف وعدم القيام بأي شيء معه .

. بعد ذلك ، افتح Kodi وانتقل إلى الإضافات باستخدام القائمة الرئيسية ؛

. بمجرد الدخول إلى قسم الإضافات ، استخدم رمز المربع المفتوح في الزاوية العلوية اليسرى.

. اختر "التثبيت من الملف المضغوط" ؛

. انتقل إلى ملف ZIP الذي سبق لك تنزيله. بمجرد العثور عليه ، انقر نقرا مزدوجا فوق اسمه.

. انتظر حتى يعطيك Kodi إشعارًا بأن WWE Network مثبتًة وجاهزًة للاستخدام.

بعد الانتهاء من تثبيت WWE Network ، سيتم وضع هذه الإضافة في قسم الإضافات (إضافات الفيديو). افتحها.و سيتم مطالبتك ببيانات الاعتماد الخاصة بك. إذا لم يكن لديك حساب في WWE Network ، فيمكنك إنشاء حساب مجاني لأول شهر. بعد ذلك ، ستحتاج إلى مواصلة دفع 9.99 دولارًا شهريًا.


موارد إضافية

نحن على يقين أنك عثرت على عدد من الإضافات التي ستوفر لك عروض المصارعة. إلى جانب توفير قائمة من الإضافات ، نريد تضمين موارد أخرى مفيدة. نحن على يقين من أنك ستريد مشاهدة الأحداث الرياضية على أجهزة مختلفة مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر. ولهذا السبب نود أن نعرض لك طرقًا مختلفة لتثبيت Kodi على العديد من الأجهزة.

. لنبدأ بمنصات سطح المكتب. يمكنك تثبيت Kodi على Windows في أقل من دقيقة واحدة. وينطبق الشيء نفسه على Mac (MacOS) .

.بعد ذلك ، هناك Kodi لمنصات الهاتف المحمول. وهذا يشمل اندرويد ، يمكنك أيضًا تثبيت Kodi على أجهزة iOS .

.أخيرًا ، هناك قائمة واسعة من الأجهزة الأخرى التي يمكنها الاستفادة من استخدام Kodi. ويشمل ذلك آبل تيفي وجهاز Nvidia Shield و Amazon Fire TV Stick و أجهزة التلفزيون الذكية




أفضل إضافات لمشاهدة المصارعة على كودي Reviewed by Streaming on 8/15/2018 10:44:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.