اخر المواضيع

recentposts

[تخفيض] مراجعة جهاز H96 MAX تيفي بوكس الملون مع ذاكرة وصول العشوائي (رام) 4 غيغا





شركة H96 شركة صينية معروفة في تصنيع أجهزة تيفي بوكس،و لكنها أصبحت ذات شعبية كبيرة بفضل جهازها الرائع H96 PRO Plus هو أفضل أجهزة تيفي بوكس بسعر أقل من 100 دولار. مؤخرا أطلقت الشركة منتج جديد يسمى H96 MAX .




و كما يوحي اسمه "ماكس" فهو يمتلك ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغا . وبسعر معقول حوالي 49.99 دولار باستخدام الكوبون GBH96MAX ، تابع القرائة لمعرفة المزيد عن الجهاز 




الإخراج من العلبة

نحن لسنا مندهشين لرؤية التعبئة والتغليف فالشركات الصينية عادة ماتبالغ في ذالك، لأنه يأتي في صندوق أسود جميل مع خط مذهب. سوف تتلقى أيضا نفس الملحقات محول الطاقة، كابل HDMI، جهاز التحكم عن بعد، ودليل المستخدم. 




تصميم وبناء

بمقارنة بين H96 MAX مع H96 PRO نحن لا نرى أي فرق كبير باستثناء التسمية. هو نفسه بما في ذلك نوعية البناء حيث يتم تصميمه من البلاستيك. في الواقع الفرق الوحيد هو أن هذا النموذج يحتوي على منفذ USB 3.0 واحد، ومنفذ USB 2.0 واحد.



الأداء واختبار المعايير

نحن نتوقع أداءا أفضل لأنه في الواقع لديه أجهزة أكثر قوة. لأنه يقوم على معالج روكشيب RK3399.روكشيب RK3399 هو خيار كبير لأنه يقدم دعم لينكس جيد جدا بما في ذلك فك الفيديو والتشفير، ودعم U-Boot.كما قلنا في وقت سابق جهاز H96 MAX لديه 4 غيغا من ذاكرة الوصول العشوائي ومايثير الإعجاب أنه يملك مساحة تخزين32 غيغابايت حيث المستخدم لديه ما يقرب من 27 غيغا مجانا. ولكن يمكنك بالإضافة إلى ذلك تحسين مساحة التخزين الخاصة بك مع بطاقة Micro sd أو محرك أقراص فلاش USB.



تشغيل الفيديو مع كودي

هذه هي أهم ميزة أخرى من أي مشغل ميديا، تشغيل الفيديو ولهذا أردنا أن نرى كيف يتصرف جهاز H96 MAX مع كودي. ما لاحظناه أنه يعمل أيضا على ما يرام دون أي تأخر أو أي مشاكل أخرى.



تشغيل الألعاب

بالطبع لعبنا بعض الألعاب لأنها ميزة هامة جدا في كل أجهزة تيفي بوكس. لديك العديد من الخيارات من لعب الألعاب القديمة الى لعب أحدث الألعاب. لذلك نحن نفهم أن هذا مهم جدا لكثير من الناس . بسبب ذلك جربنا عدد قليل من الألعاب المختلفة، ومن ما يمكننا أن نرى أن جميع الألعاب تعمل على ما يرام.




الاتصال

سبق و قلنا لك أن هذ الجهاز يملك اثنين من منافذ USB بالاضافة الى ذلك لديه اتصال واي فاي و منفذ Lan 1000M . و لديه أيضا اتصال بلوتوث v4.0 و التي تسمح لك بربط لوحة المفاتيح اللاسلكية والفأرة أو ربما غيمباد. وأخيرا وليس أقل أهمية فإنه يدعم  إخراج الصوت المحيطي 5.1 .



خاتمة ومعلومات الأسعار

عموما نحن راضون جدا عن أداء H96 MAX لأنه يعمل بشكل جيد .وبالاضافة الى ان سعره منخفض جدا لهذا النوع من أجهزة تيفي بوكس. لأنه في هذه اللحظة ثمنه هو 49.99 دولار بإستخدام الكوبون GBH96MAX في متجر جيربيست.







[تخفيض] مراجعة جهاز H96 MAX تيفي بوكس الملون مع ذاكرة وصول العشوائي (رام) 4 غيغا Reviewed by Streaming on 8/16/2018 05:11:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.