اخر المواضيع

recentposts

مراجعة لجهاز جهاز Alfawise H96 Pro+ بسعر67 دولار - حول التلفزيوني العادي لتلفزيون ذكي






سوق أجهزة اندرويد تي في عرفت ازدهارا كبيرا في الآونة الأخيرة. هذه الأجهزة التي تقوم بتحويل أي جهاز تلفزيون تقليدي الى جهاز تلفزيون ذكي بنظام اندرويد . وبالتالي، يبدو أن الناس مهتمون بالاستثمار في أجهزة اندرويد تي في، بدلا من أجهزة التلفاز الذكية . العلامة التجارية Alfawise كانت دائما لها مكانة خاصة في سوق أجهزة اندرويد تي في. وكان جهازها H96 Pro الأكثر مبيعا، أكثر من أي وقت سابق. الآن أدخلت الشركة جيلا جديد وهو جهاز Alfawise H96 Pro+ تف بوكس، مع مجموعة من المواصفات والميزات المذهلة. نحن الآن في طريقنا لمراجعة هذا الجهاز من خلال مظهره وأداءه، ولكننا نود أن ننوه في البداية هذا الجهاز أنه هو أول تي في بوكس يأتي مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) .


Alfawise H96 Pro+ : تحويل تلفزيون تقليدي الى تلفزيون ذكي خارق

التصميم والمظهر :



عندما يتعلق الأمر بالتصميم، حصل جهاز Alfawise H96 Pro+ على بعض التغييرات الجديدة. الجهاز بجسم بلاستيكي ولون أسود لامع، على الرغم من أن الجسم المعدني ألومنيوم سيكون أفضل. ولكن ومع ذلك، لا توجد شكاوى، يبدو أنيقا. كما هناك شريط قطري يحمل العلامة التجارية Alfawise، يمتد عبر الجزء العلوي، في حين يتم تعيين شريط آخر مع اسم الجهاز في أعلى الزاوية اليسرى.



تم وضع منافذ USB على الجانب، وليس في الظهر، حيث عادة ما تكون هناك . ولكن، اثنين فقط في الظهر، يمكننا أن نرى أيضا منافذ HDMI, SPDIF audio, AV، ومنفذ الطاقة .



الهاردوير والمميزات :

بالانتقال إلى المواصفات Alfawise H96 Pro+ يأتي بمعالج أملوجيك S912 ثماني النواة يتميز بأداء سلس حين التبديل بين التطبيقات، ومشاهدة أشرطة الفيديو . وبطبيعة الحال، مع رام 3GB، يمكنك تجربة أفضل من أفضل.



و جهاز Alfawise H96 Pro+، ويأتي في ثلاثة نسخ مختلفة، استنادا إلى جوانب الذاكرة. هذه المرة لدينا العديد من الخيارات بما في ذلك نسخة 2GB رام مع سعة تخزينة 16GB. 3 غيغابايت ونسخة 3 غيغابايت رام مع سغة تخزين 32GB .

الجهاز يعمل على نظام التشغيل أندرويد 7.1، الذي يجعل التجربة أفضل من أي وقت مضى، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي 3GB. كما يدعم بلوتوث 4.1 لتوصيل مختلف الملحقات بسهولة.





تشغيل الألعاب :

أثناء الاختبار، لعبنا مجموعة من الألعاب ،فعلا الجهاز  رائع ، لا تشنج أو عقبات. يمكننا القول، أنه لا يقل عن أي وحدة الألعاب متاحة في الآونة الأخيرة. كما ذكرنا سابقا، مع ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيغا ستجعل من تجربة الألعاب شيئ ممتع .



مشاهدة الأفلام :

نحن سعداء بأدائ الجهاز عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الأفلام. وعلاوة على ذلك، مع مساعدة من كودي، يمكننا مشاهدة الأفلام بتأثير المسرح المنزلي. ومع ذلك، كودي يأتي مع جميع الإضافات الشعبية، والمفيدة جدا. انه السحر وسيعمل بدون أي تأخير.




التطبيقات المدمجة و الحصرية بالجهاز :

تطبيق فيسبوك، لعبة فيفا 16 أوت، فيلبروزر، جيكبينش 4، غميل، غوليف، كودي، ميراكاست، موبدرو، موفيبلاير، نيتفليكس، بابو، كويكسوبورت، وأكثر من ذلك بكثير.



فتح علبة الجهاز :

جهازAlfawise H96 Pro+، يأتي  بمجموعة المعدات المعتادة . جهاز التحكم عن بعد، محول الطاقة، دليل المستخدم وكابل HDMI، كل شيء معبأ في صندوق جذاب جدا. ربما، الشركات الصينية هي سخية في هذه النقطة بالذات.



حكمنا

على العموم، Alfawise H96 Pro+ تف بوكس هو واحد من أفضل صناديق اندرويد تي في المتاحة اليوم. وعلاوة على ذلك، فإن معظم الشركات المصنعة عادة لا تضع الكثير من الجهد في تصميم صناديق التلفزيون، لأنها غالبا ما تبقى مخبأة وراء التلفزيون. ولكن Alfawise H96 Pro+ هو مختلف، بتصميمه الأنيق ، إذا كنت تخطط لشراء جهاز بوكس قريبا، يجب أن تضع هذا في المقام الأول.

السعر :

إذا كنت ترغب في شراء Alfawise H96 Pro+، يمكنك شرائه من متجر جيربيست بسعر 67.99 $ فقط. نود أن ننتهي من هذه المراجعة من خلال إعطائك الرابط إلى المتجر.






مراجعة لجهاز جهاز Alfawise H96 Pro+ بسعر67 دولار - حول التلفزيوني العادي لتلفزيون ذكي Reviewed by Streaming on 11/04/2017 06:59:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.