اخر المواضيع

recentposts

أفضل أجهزة Android TV Boxes لمشغل الوسائط كودي





إذا كنت تبحث عن شراء صندوق Android TV Boxe لكودي ، فأكيد أنك قد لاحظت أن السوق أغرقت حرفيا بمئات من الأجهزة المختلفة، كلها تعدك بتقديم أفضل أداء . إذا قبل الخروج واتخاذ قرار الشراء، من المهم أن تدرك أن غالبية الأجهزة في السوق هي مجموعة من القمامة. .

وكقاعدة عامة، من المستحسن البقاء بعيدا عن الأجهزة الرخيصة الأقل من 30 دولار، فالأجهزة الرخيصة نادرا ما تستمر لفترة أطول من سنة، وقد تكسر في بعض الأحيان قبل وقت طويل.


لمن لا يعرف ماهو صندوق Android tv من قبل هذه أجهزة تعمل بنظام اندرويد التي تعمل على تحويل أي تلفزيون أو جهاز عرض تقليدي مع وصلة HDMI الى تلفزيون ذكي بنظام اندرويد . مما يتيح لك تشغيل التطبيقات وتصفح الإنترنت، والوصول إلى متجر Google Play، نيتفليكس، سكايب، وطبعا يمكنك استخدام كودي kodi  .
 
لذالك نضع بين أيديكم اليوم قائمة بأفضل Android TV Boxes لكودي، وتستند هذه قائمة على مواصفات الأجهزة، وسمعتها بين المستخدمين .


أفضل صناديق Android TV Boxes لكودي

#1 : NVIDIA Shield TV



هذا الجهاز بسعر أعلى من المنافسة، ولكن لسبب وجيه. فهو عبارة عن صندوق بث يشتغل بنظام اندرويد وبيدعم دقة فيديو 4k وهو بيعتبر اغلى صندوق بث على الاطلاق وبيحتوي على مجموعة من المميزات الرائعة للمستخدمين! فإذا كنت تبحث عن أفضل جهاز ويمكن أن تتحمل ثمنه، فهذا هو بلا شك صندوق المناسب بالنسبة لك..

السعر : $199.99


مراجعة : قريبا

رابط الشراء : Amazon

دليل التثبيت : كودي على NVIDIA Shield TV

 
#2 : MINIX NEO U1



هذا الجهاز يعد العلامة التجارية الصينية الوحيدة الذي أثبت جدارتها ويمكن الاعتماد عليها،حيث يدعم جودة 4k ويتميز بجودة جرافيك عالية كما ان تمنه مناسب بالمقارنة مع مميزاته  .

السعر : $129.90


مراجعة : قريبا

رابط الشراء : Gearbest

دليل التثبيت : كودي على MINIX NEO U1


#3 : Xiaomi Mi Box




بفضل سعره المناسب، جهاز Xiaomi Mi Box أصبح واحدا من أفضل أجهزة Android Tv . حيث يقدم ميزات مماثلة للجهاز الرائع NVIDIA Shield لكن بأقل تكلفة. الجهاز طرح مؤخرا
 
السعر : $129.90


مراجعة : Xiaomi Mi Box

رابط الشراء : Gearbest

دليل التثبيت : كودي على Xiaomi Mi Box

#4 : Amazon Fire TV



بالتأكيد هذه قطعة كبيرة فهي تعد من الأجهزة الرائعة و لها شعبية كبيرة ، مع واجهة مستخدم لطيفة جدا. وهذا الجهاز قوي وسريع للغاية، ولكن العائق الوحيد هو أنها تفتقر إلى متجر Google Play، لذلك تثبيث كودي عليه سوف يحتاج منك بعض الوقت.

السعر : $99.99

مراجعة : قريبا

رابط الشراء : Amazon

دليل التثبيت : كودي على Amazon Fire TV

#5 : Alfawise H96 Pro+


 العلامة التجارية Alfawise كانت دائما لها مكانة خاصة في سوق أجهزة اندرويد تي في. وكان جهازها H96 Pro الأكثر مبيعا، أكثر من أي وقت سابق. الآن أدخلت الشركة جيلا جديد وهو جهاز Alfawise H96 Pro+ تف بوكس،  أنه هو أول تي في بوكس يأتي مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) .

السعر :$50.28


مراجعة : Alfawise H96 Pro+

رابط الشراء : Gearbest

دليل التثبيت : كودي على Alfawise H96 Pro+


# : Z69 Max TV Box



مربع التلفزيون يأتي مع معالج نوع S905X رباعي النواة قوي ومستقر والتي سوف تعطي بالتأكيد  معدل الاستجابة على نحو سلس وعالية السرعة. الجرافيك المستخدمة عالية جدا التي هي قادرة على عرض الصور والفيديو فائقة الوضوح.  نظام التشغيل اندرويد 6.0 64BIT. كما أن لديها ذاكرة جيدة جدا من 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة 8GB ، بحد أقصى سعة قابلة للتمديد 32GB

السعر :
69.99 $

مراجعة : Z69 Max TV

رابط الشراء : Gearbest

دليل التثبيت : كودي على Z69 Max TV


#7 : NEXBOX A95X




NEXBOX A95X هو مربع تلفزيون اندرويد يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 5.1 ويمكنك تشغيل تقريبا أي تطبيق اندرويد. ذاكرة الوصول العشوائي 1GB و سعة تخزين 8GB . معالج AMLogic نوع S905 A53 2.0GHZ رباعي النواة  كما أنها تدعم أشرطة الفيديو بدقة 4k وتقنية 3D.

السعر :$45.18
رابط الشراء من متجر Gearbest




أفضل أجهزة Android TV Boxes لمشغل الوسائط كودي Reviewed by Streaming on 9/17/2017 06:11:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.