اخر المواضيع

recentposts

مراجعة لجهاز GOLE1 Plus Mini PC مع شاشة تعمل باللمس


اليوم نحن نريد أن نعرض لكم مراجعة لجهاز GOLE1 Plus . يتميز الجهاز بعدة خصائص مختلفة عن شاشة جهاز GOLE1 السابقة (مع شاشة تعمل باللمس بقياس 5 بوصات)، ولكن الجهاز الجديد  مع شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصات، ولكن من السهل التنقل في الشاشة. نحن لا نريد أن نراهن كثيرا، ولكن إذا كنت تبحث عن جهاز (ميني بيسي + شاشة تعمل باللمس) فجهاز GOLE1 Plus سيلبي طلبك. هناك المزيد في هذه المراجعة ، نحن ندعوك لمتابعة القراءة.


مواصفات GOLE1 Plus :

. المعالج - Intel Atom x5-Z8350 “Cherry Trail” رباعي النواة يصل إلى 1.92 غيغاهيرتز
. النظام - ويندوز 10 هوم 64BIT (مفعل)
. الذاكرة العشوائية رام - 4GB LPDDR3
. التخزين - 64GB أو (128GB اختياري) + مايكرو سد فتحة تصل إلى 64GB
. العرض - شاشة 8 بوصة تعمل باللمس بدقة 1280 × 800
. منفذ HDMI 1.4
اتصال - 10 / 100M إيثرنت، ثنائي الموجات 802.11 b / g / n واي فاي، وبلوتوث 4.0 مع هوائي داخلي
. أوسب - 2x أوسب 2.0 منافذ المضيف، منفذ أوسب 3.0 1x
. البطارية - بطارية 6000mAh
. الطاقة - dc5v / 3a
. الأبعاد - 198 × 136 × 27 ملم
. الوزن - 600g




ما نجده في العلبة؟ كل ما تحتاجه للبدء:

. جهاز HIGOLE GOLE1 Plus mini PC
. كابل HDMI
. محول الطاقة
. دليل المستخدم  




نظرة عامة على الميزات :

جهاز الكمبيوتر الصغير GOLE1 Plus هو جيد جدا. بجسم مصمم من الأومنيوم بلون ذهبي يسلط الضوء على جودة وقيمة المنتج. في الجزء العلوي من الجهاز سوف تجد شاشة  لامعة تعمل باللمس 8 بوصة، مع شعار ويندوز. الجهاز يعطي انطباعا كبيرا، انه حقا جهاز ذو جودة عالية. كما كتبنا في البداية تم تجهيز جهاز كمبيوتر صغير هذا بمعالج إنتل اتوم X5-Z8350 رباعي النوى، ويصل إلى 1.92GHz.

الجهاز يعمل بنظام ويندوز 10 64BIT (غير مفعل) سيجب عليك توصيل الجهاز إلى الإنترنت وسيتم التفعيل. من خلال الشاشة لدينا إمكانية الوصول وتصفح بسهولة جميع الملفات المخزنة على جهاز كمبيوتر  والقدرة على الاستفادة الكاملة من الجهاز للعمل والترفيه. ومع ذلك، إذا كنا نريد أن نعمل "بجدية" مجرد ربط الجهاز عبر كيبل HDMI إلى شاشة أكبر، وربط الماوس ولوحة المفاتيح ستصبح التجربة عظيمة!. 



على الجانب الأيمن من الجهاز سوف تجد: منفذ سماعة، منفذ USB 3.0، منفذ USB 2.0،   أزرار الصوت ، زر التشغيل / إيقاف التشغيل .





على ظهره نجد: منفذ الطاقة، منفذ إيثرنت سريع، منفذ HDMI 1.4، منفذ USB 2.0، فتحة بطاقة سد ميكرو، زر الفرمتة .




على الجانب الأيسر: مدخل السماعة و في الجزء السفلي من الجهاز هناك منصات مطاطية لتباث الجهاز، وأيضا ثقوب لتفريغ الهواء الساخن، ومكبر الصوت .  






و GOLE1 Plus يأتي مع ويندوز 10 64BIT غير مفعل ، ولكن تحتاج إلى توصيل الجهاز بالإنترنت وسيتم تنشيط النظام. تحديث التنزيلات الجهاز بسهولة وبشكل صحيح. . في ما يلي بعض لقطات الشاشة.




خلال الاختبار، ويندوز 10 يعمل دون مشاكل ومستقر. و. لم تكن هناك أي مشاكل مع واي فاي أواتصال إيثرنت بالإنترنت. عند التشغيل العادي (يوتيوب، والألعاب، والعمل على ويندوز) بطارية تستمر لنحو 7 ساعات .



لإجراء اختبار الفيديو تم تثبيت أحدث نسخة من كودي 17.4 كريبتون ولم نجد أي مشاكل كانت التجربة سلسة مع شاشة تعمل باللمس تشغيل الأفلام بدقة 480p، 720p و 1080p، وأيضا 4K  مع مختلف ترميز أشرطة الفيديو مثل H.264، H.265، MPEG2، MPEG4، اختبرنا العديد من صيغ الفيديو - أفي، مكف، MP4 (الأشكال النموذجية التي يحمل فيها غالبية الأفلام)  بدون أي مشاكل. 



اختبرنا التعامل مع الألعاب. أطلقنا عدد قليل من الألعاب البسيطة مثل: بيتش بوجي راسينغ و جيتباك جويريد، وكانت التجربة جيدة . 



وجهاز  GOLE1 Plus هو مزيج مثير للاهتمام من جهاز كمبيوتر صغير وكمبيوتر لوحي، أو ببساطة جهاز كمبيوتر صغير مع شاشة تعمل باللمس. الجهاز مع شاشة 8 بوصة محمول وممتع للاستخدام. وهو يعمل بسرعة وسلاسة للترفيه (الألعاب وتشغيل الفيديو في 4K) وهو سيكون مفيد جدا عند السفر وفي المكتب، مما يتيح لك الوصول السريع إلى الملفات الخاصة بك أيضا على الشاشة الكبيرة عبر HDMI . وبطبيعة الحال، يمكن استخدام الجهاز تجاريا لمشاريع مثيرة للاهتمام، كل شيء يعتمد على الاحتياجات والأفكار.

يمكن شراء جهاز GOLE1 Plus مباشرة من متجر جيربيست مقابل دولار 199 + شحن مجاني (4GB رام / 64GB تخزين) وأيضا على متجر أمازون: 4GB + 64GB مقابل 229 دولار  . 





مراجعة لجهاز GOLE1 Plus Mini PC مع شاشة تعمل باللمس Reviewed by stream khalid on 8:18:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.