اخر المواضيع

recentposts

دليل المبتدئين شرح كامل لبرنامج Kodi - كيفية التثبيت والاستخدام لـ الاستفادة الكاملة من هذا التطبيق!





هل سمعت عن Kodi من صديق ، جار أو قريب ولكن لاتعرف كيفية إعداده. لذالك  نحن هنا لمساعدتك، وهذا هو الدليل الأكثر شمولية ستجد فيه كيفية تثبيت Kodi وإضافات Kodi. أفضل شيئ: هو أن كل شيء مجاني ولن يستغرق الأمر أقل من عشر دقائق من البداية وحتى النهاية.


Kodi هو مركز وسائط مفتوح المصدر. ، يمكن زيادة فعالية Kodi عن طريق استخدام الإضافات وتسمى Addons . تعمل إضافات Kodi على سحب المحتوى من مواقع الويب الخارجية عبر الإنترنت ومشاهدته مباشرة على Kodi ، مما يتيح لك تصفح مواقع الفيديو و البث المباشر عبر الإنترنت من خلال واجهة تشبه واجهة خدمة فيديو حسب الطلب . سواء أكانت أفلامًا أو برامج تلفزيونية أو قنوات مباشرة أو رياضة أومقاطع YouTube ، يمكنك مشاهدة كل ذلك من خلال Kodi. هذا سيكون أفضل من تجربة طريقة المشاهدة العادية على مواقع الإنترنت وما تتضمنه من إزعاج النوافذ المنبثقة والبرامج الضارة!

هذا البرنامج بسيط للغاية وبديهي. علاوة على ذلك ، Kodi مجاني! هذا هو السبب في أننا سنخصص هذه المقالة لمن يهتم بالتعرف على هذا التطبيق. قررنا تسميتها دليل المبتدئين إلى Kodi لأننا سنتحدث عن التثبيت والإعداد والميزات الرئيسية وكل ما تحتاج إلى معرفته للبدء. سنتحدث عن طرق تثبيت مختلفة تغطي مجموعة من الأنظمة الأساسية الشائعة. ، بما في ذلك ميزاتها الرئيسية.



الفقرة 1 . تثبيت Kodi

لقد قمنا بالفعل بكتابة عدد من الأدلة المفيدة التي تتضمن طرق تثبيت مختلفة لـ Kodi . سنقدم لك سلسلة من الروابط تجاه مقالات أخرى على هذا الموقع. استنادًا إلى نظام التشغيل الذي تستخدمه ، انقر على أي من الروابط التالية.

. يمكن أن يتم تثبيت Kodi على Windows بطريقتين مختلفتين. يمكنك تنزيل ملف EXE أو استخدام متجر Windows لتنزيل هذا التطبيق.
. يمكنك تثبيت Kodi على Mac (macOS) عن طريق تنزيل ملف من الموقع الرسمي للتطبيق.
. لينكس يأتي في العديد من الإصدارات المختلفة. لقد قمنا بنشر دليل حول تثبيت Kodi على نظام التشغيل Linux .
. لم يتم استبعاد مستخدمي الجوّال. يمكن تنزيل Kodi لنظام التشغيل اندرويد باستخدام متجر Google Play ، ويمكن تنزيل Kodi لنظام iOS .
. يمكنك أيضًا تثبيت Kodi على جهاز Firestick.
. قبل أسابيع ، تمكن Kodi أخيرا من العودة إلى جذوره. هذا يعني أنه يمكنك الآن تثبيت Kodi على Xbox .
. يجب ألا ننسى أيضًا أن أجهزة التلفزيون الذكي يمكنها تشغيل Kodi أيضًا. لمعرفة كيفية تحقيق ذلك ، إليك مقالتنا حول تشغيل Kodi على أجهزة التلفزيون الذكية.
. وأخيرًا ، هناك عدد من أجهزة بث الوسائط المختلفة: كيفية تشغيل Kodi على Nvidia Shield TV و Apple TV.

الفقرة 2 . تثبيت الإضافات على Kodi

لن يكون هذا دليلاً مفيدًا لكودي إذا لم نذكر الإضافات. هذه لديها القدرة على توسيع قدرات Kodi وتقديم أنواع جديدة من المحتوى. عالم إضافات Kodi كبير بشكل لا يصدق. يمكنك العثور على الآلاف من الإضافات المفيدة التي التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى المعروض على شبكة الأنترنت وبدون اعلانات مزعجة ، وبواجهة عرض تشبه خدمة الفيديو حسب الطلب كخدمة نيتفليكس ، هناك نوعان من هذه الإضافات : إضافات رسمية وغير رسمية.

الإضافات رسمية لـ Kodi

مطورين من Kodi لديهم مستودع خاصة بهم من الإضافات. هذه تسمى الإضافات الرسمية مما يعني أنها تتم صيانتها وعرضها عبر برنامج Kodi . إليك بعض هذه الإضافات وطريقة تثبيتها فقط أنقر على إسم الإضافة أسفله ولاحظ أن طريقة التثبيت هي نفسها لجميع الإضافات الرسمية الأخرى.

. USTV Now : إضافة لمشاهدة القنوات التلفزيونية الأمريكية 
. BBC Iplayer : إضافة لشاهدة محتوى هيئة الإذاعة البريطانية BBC والشبكات التابعة لها
. Dazn : خدمة بث رياضية ، لمحبي الرياضة ستكونون سعداء باستخدامها (الاضافة مدفوعة)
. Crackle : إضافة من سوني لمشاهدة باقة من الأفلام الحديثة والقديمة

الإضافات غير رسمية لـ Kodi

لا ترتكب خطأً بعدم تثبيت مجموعة الإضافات غير الرسمية، إنها توفر محتوى كبير جدا من الأفلام ، القنوات الى الرياضة والمزيد . فيما يلي بعض اقتراحاتنا ، طيعا يمكنك الحصول على المزيد فقط تصفح قسم إضافات Kodi من شريط التنقل أعلاه:

. Exodus
. Exodus Redux
. Reddit Browser
. Incursion
. FilmON Simple

موارد إضافية

هناك الآلاف من إضافات Kodi ، حيث يعمل بعضهم في حين أن البعض الآخر قد لا يعمل. ولهذا السبب نود توجيهك إلى بعض المقالات المنشورة سابقًا لأنواع مختلفة من الإضافات. نأمل أن يجعل هذا دليلنا أكثر فائدة.


. لدينا العديد من الإضافات المتعلقة بالأفلام بالإضافة إلى إضافات التلفزيون المباشرة. تتيح لك هذه مشاهدة مقاطع الفيديو حسب الطلب والقنوات التلفزيونية المباشرة من جميع أنحاء العالم.
. ثم ، هناك الرياضة على Kodi، تحقق من بعض الأدلة التالية: إضافات WWE ، إضافات رياضية ، إضافات مشاهدة كرة القدم على Kodi.
. يجب ألا ننسى أيضًا أن نذكر إضافات الكرتون لـ Kodi ، وهناك أيضًا إضافات لمحتوى أنمي 

 
اضافة الترجمة لـ Kodi

إنه من السهل جدا إضافة الترجمة العربية للأفلام على Kodi سواء كانت هذه الأفلام مخزنة على جهازك أو أو التي تشاهدها عبر الإضافات ، يمكنك بسهولة الحصول على لغة الترجمة المطلوبة ، للقيام بذالك تابع الدليل من هنا  .

تصحيح عرض النص العربي على كودي

كودي يأتي بشكل افتراضي بخط غير متوافق مع النص غير الاتيني وستلاحظ عند  استخدام إضافات كودي تقدم محتوى عربي كإضافة يوتيوب ستلاحظ أن النص لا يظهر بشكل صحيح حيث يظهر على شكل مربعات غريبة . إذا عليك القيام بتغيير بسيط جدا لتصحيح عرض النص للقيام بهذه العملية تابع الدليل من هنا

إضافة ملفات الأفلام و الموسيقى والفيديو الى مكتبة كودي

باضافة ملفاتك الخاصة ك الأفلام و البرامج التلفزيونية، وحتى الموسيقى والفيديو سيتم تنظيم كل شيء وتصنيفه بدقة وسيتم إضافة المعلومات الوصفية والصور لجميع ملفاتك . إذا كنت تملك ملفات ميديا على القرص الصلب الخاص بجهازك ، للقيام بهذه العملية تابع الدليل من هنا


هذا كل شيء . إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا




دليل المبتدئين شرح كامل لبرنامج Kodi - كيفية التثبيت والاستخدام لـ الاستفادة الكاملة من هذا التطبيق! Reviewed by Streaming on 10/23/2018 01:03:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.