اخر المواضيع

recentposts

مراجعة لجهاز Z69 Max TV Box تي في بوكس






اليوم لدينا جهاز تف بوكس جديد يسمى Z69 Max TV Box  يتضمن ما لا يقل عن 64GB من ذاكرة التخزين، وهو رقم نادر أن نراه في أجهزة تي في بوكس أخرى و الذي يمكن أن يكون مثير للاهتمام المستخدمين الذين يريدون تثبيت عدد كبير من التطبيقات. بالإضافة الى 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي التي ستجعل من الجهاز سريع جدا .


جهاز Z69 Max TV Box  يمكنك من تغيير التلفزيون التقليدي أو الشاشات إلى منصة ذكية مثل الكمبيوتر اللوحي. من خلال الاتصال مع الإنترنت (عن طريق واي فاي أو الكابل)، تماما مثل الكمبيوتر اللوحي . فإنه يمكنك الجمع بين الإنترنت والتلفزيون التقليدي لبناء نظام ترفيه جديد، مما يتيح لك التمتع بأشرطة الفيديو والموسيقى والصور وغيرها في وقت فراغك، ولعب الألعاب المفضلة لديك أو اختيار الأفلام الرائعة والاستمتاع بها على شاشة كبيرة . لا يهم لوحدك أو عائلتك بأكملها، وهذا الجهاز يمكن أن يصبح جهاز لطيف لقضاء وقت الفراغ.




التصميم والمظهر :



جسم الجهاز بمقاس 10 * 10 * 1.5cm، وهو مصمم من البلاستيك باللون الأسود، على الجانبين نجد منفذ إيثرنت سريعة في حال أردنا الاتصال بالإنترنت عن طريق الكابل، منفد HDMI 2.0 لتشغيل أشرطة الفيديو على أساس H.265 ديكودينج، فإنه يوفر دقة 4K * 2K الذي يوفر لك عرض عالي الوضوح وتشغيل الفيديو بطلاقة .



على الجانب الآخر هو منفذ USB 2.0 بجانب USB آخر مع وظيفة OTG، أخيرا مع فتحة لبطاقات الذاكرة، إذا أردنا توسيع ذاكرة التخزين.


الهاردوير والمميزات :

الجهاز بمعالج أملوجيك S912X رباعية النواة لذالك يتميز الجهاز بأدائه العالي . وهو يدعم واي فاي 2.4G ، 100M الذي يعزز كفاءة نقل مستقرة وإشارة نقل قوية وبلوتوث 4.0 يسمح اتصال بمكبرات الصوت، لوحة المفاتيح والفأرة.و أكثر من ذلك، فإنه يدعم لغات متعددة مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية، الخ.



و جهاز Z69 Max TV Box، ويأتي بنسختين مختلفتين ، استنادا إلى جوانب الذاكرة التخزينية هناك نسخة ب 32 جيغا و نسخة أخرى ب64 جيغا .

الجهاز يعمل على نظام التشغيل أندرويد 7.1، الذي يجعل التجربة أفضل من أي وقت مضى.





مشاهدة الأفلام :

نحن سعداء بأدائ الجهاز عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الأفلام. وعلاوة على ذلك، مع مساعدة من كودي، يمكننا مشاهدة الأفلام بتأثير المسرح المنزلي. ومع ذلك، كودي يأتي مع جميع الإضافات الشعبية، والمفيدة جدا. انه السحر وسيعمل بدون أي تأخير.




التطبيقات المدمجة  بالجهاز :

تطبيق يوتيوب، كودي، متجر بلاي، سكايب، تويتر، فيسبوك، ميراكاست، موبدرو، شووبكس، نيتفليكس، بابو، كويكسوبورت، وأكثر من ذلك بكثير.





فتح علبة الجهاز :

جهازZ69 Max TV Box ، يأتي  بمجموعة المعدات المعتادة . جهاز التحكم عن بعد، محول الطاقة، دليل المستخدم وكابل HDMI، كل شيء معبأ في صندوق جذاب جدا. ربما، الشركات الصينية هي سخية في هذه النقطة بالذات.



السعر :

إذا كنت ترغب في شراء Z69 Max TV Box ، يمكنك شرائه من متجر جيربيست بسعر 61.99 دولار نود أن ننتهي من هذه المراجعة من خلال إعطائك الرابط إلى المتجر.






مراجعة لجهاز Z69 Max TV Box تي في بوكس Reviewed by Streaming on 5/04/2018 03:48:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.