اخر المواضيع

recentposts

مراجعة SCISHION AI ONE - أول TV Box يعمل بنظام Android 8.1 مع التحكم الصوتي بسعر 69.99 دولار





تشتهر العلامة التجارية SCISHION بسلسلة من أجهزة Tv Boxes و التي باعت ملايين الوحدات منها. تفتخر هذه الشركة بأجهزة مذهلة مثل جهاز SCISHION V88 ، V88 Piano ، V88 Plus ، V88 PRO ، والكثير غيرها. 

 
الآن ، كشفت شركة Scishion عن أول صندوق تلفاز في العالم يعمل بنظام Android 8.1  مع إمكانية التحكم الصوتي جهاز SCISHION AI ONE بسعر 79.99 دولارًا فقط. لقد رأينا أجهزة مدهشة أخرى مثل Beelink BT3 Pro و Xiaomi Mi TV Box ، لكن Scishion AI ONE أفضل منهم جميعا. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل هذا الجهاز .

التصميم والمظهر

يختلف جهاز Scishion AI One TV Box تماماً عن صناديق التلفزيون الأخرى في السوق بسبب إعتماده على Android 8.1 . تصميمه لا يختلف كثيرا عن المنتجات الأخرى في السوق. يأتي مع الشكل المستطيل التقليدي و الحواف الدائرية. على السطح ، ولديه شاشة LED لإظهار الوقت ، والتنبيه ، وحالة الفيديو. 


 
جهاز Scishion AI One عبارة عن صندوق تلفزيوني محمول بأبعاد 10.00 × 10.00 × 1.70 سم ويزن فقط 95 جرامًا (أخف من الهاتف الذكي). على الجانبين ، هناك منفذ USB 3.0 عالي السرعة ، 2X USB 2.0 ، قارئ بطاقة ، AV ، منفذ RJ45 LAN ومنفذ 5V / 2A DC

يأتي هذا المنتج أيضًا مزودًا بجهاز تحكم عن بُعد وكابل HDMI ومحول طاقة. ينقل USB 3.0 البيانات بسرعة أعلى بعشر مرات من USB 2.0 وهو مثالي للملفات الكبيرة ويمكنه تحسين الجهاز لتقليل استهلاك الطاقة.

الأجهزة والأداء

يتميّز جهاز Scishion AI One TV Box بشريحة جديدة عالية الفعالية من حيث التكلفة ، RK3328 ، مع وحدة معالجة مركزية Cortex-A53 رباعية النواة تصل إلى 1.5 جيجاهرتز و GPi-450MP2 من مالي. 


 
ويدعم هذا الجهاز 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من التخزين الداخلي والتي يمكن توسيعها حتى 32 جيجابايت، على الرغم من أن وحدة المعالجة المركزية هذه لديها أربعة نوى فقط ، إلا أنها يمكن أن تقدم أداءً يوميًا رائعًا.

يمكنك مشاهدة الأفلام بسرعة عالية أو تنزيل التطبيقات التي ترغب في استخدامها ، ولا داعي للقلق بشأن حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، فهي أكثر من كافية.

الصوت والتحكم عن بعد

في جهاز Scishion AI One ، لديك خيار استخدام جهاز التحكم عن بعد أو استخدام صوتك. للتحكم الصوتي ، اضغط ببساطة على مفتاح التحكم الصوتي وتحدث إلى جهاز التحكم عن بُعد وسيبحث الجهاز عن كل ما تحتاجه .



نظام التشغيل والعرض والاتصال

إن جهاز Scishion AI One TV Box مذهل لأنه يأتي مع وظائف مختلفة غير متوفرة في معظم صناديق التلفزيون. واحدة من النقاط الرئيسية هو أنه أول جهاز يعمل نظام تشغيل Android 8.1 الجديد. مع هذا النظام ، لديك جهاز يعمل بسرعة أعلى ولم يعد يشغل ذاكرة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصغير عملية تثبيت التطبيقات في هذا النظام حتى ستتمكن من تثبيت أي تطبيق بنقرتين فقط. 


 
يدعم صندوق التلفزيون هذا شاشة HDR 4K عند تقديم محتوى عالي الدقة وأداء عرضه رائع. سواء كان مقطع فيديو فائق السرعة أو صورًا ثابتة ، فإنه يطلق العنان لعرض حيوي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز هذا الجهاز ببلوتوث 4.0 منخفض الاستهلاك للطاقة مما يجعل الصندوق أكثر كفاءة ويسمح لك بالاتصال بسلاسة مع الأجهزة الأخرى مثل عصا التحكم ، وسماعة الرأس ، ومكبرات الصوت.


أين يمكن شراء جهاز Scishion AI One TV Box

جهاز Scishion AI One متاح حاليًا في متجر Gearbest مقابل 79.99 دولارًا. ينتهي هذا العرض المسبق في 7 أيار مايو . بعذ ذالك سعر هذا الجهاز سيرتفع . اعتمادًا على موقعك وخيار الشحن المفضل لديك ، قد يتم شحن هذا المنتج لك مجانًا.


https://www.gearbest.com/tv-box/pp_1829223.html




مراجعة SCISHION AI ONE - أول TV Box يعمل بنظام Android 8.1 مع التحكم الصوتي بسعر 69.99 دولار Reviewed by Streaming on 5/06/2018 04:02:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.