اخر المواضيع

recentposts

مراجعة لجهاز Xiaomi Mi Android TV Box





 
مرحبا بكم في استعراض جديد ، اليوم سنتعرف على جهاز Mi Tv Box من شركة شاومي .

ادخل الى عالم من المحتوى والترفيه في المنزل مع جهاز Mi Tv Box. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك، ولعب الألعاب، ومشاهدة الأخبار أو التبديل إلى الراديو .
 
 Xiaomi Mi Android TV Box صندوق تلفزيون 4K يأتي بجهاز تحكم عن بعد صوتي.  يعمل على أحدث إصدار اندرويد تي في Android Tv 6.0 سهل الاستخدام، ويدعم جوجل كاست.

لمن لا يعرف ماهو صندوق Android tv من قبل هذه أجهزة تعمل بنظام اندرويد التي تعمل على تحويل أي تلفزيون أو جهاز عرض تقليدي مع وصلة HDMI الى تلفزيون ذكي بنظام اندرويد . مما يتيح لك تشغيل التطبيقات وتصفح الإنترنت، والوصول إلى متجر Google Play، نيتفليكس، سكايب، وطبعا يمكنك استخدام كودي kodi  .




صندوق Xiaomi Mi Android TV Box صغير ومتواضع، يأتي باللون الأسود مصمم من البلاستيك ، الجهاز صغير بما فيه الكفاية لإخفائه وراء التلفزيون

الجهاز جيد جدا يعمل بنظام Android TV 6.0 مزود بمعالج رباعي النواة Cortex-A53 مع ذاكرة الوصول العشوائي 2GB  وسعة تخزين 8GB  قابلة للتمديد تصل إلى 32GB.

يأتي مع بلوتوث الإصدار 4.0 لإقران مع الأجهزة الأخرى الخاصة بك. كما أن لديه منفد HDMI 2.0 لتوصيله إلى التلفزيون. و اثنين من منافذ USB والتي سوف تساعدك على توصيل المزيد من أجهزة USB مثل الماوس USB ولوحة المفاتيح .

ويمكن تشغيل دقة 4K و 2K ، سهولة إعداد السينما المنزلية الخاصة بك مع خاصية DLNA و، Miracast، . كما يدعم واي فاي 5G WiFi  .


 
المواصفات:
النسخة : Xiaomi Mi Box International version
المعالج : Amlogic S905X-H Quad Core Cortex-A53
نظام التشغيل : Android TV 6.0
رام : 2GB DDR3
روم  : 8GB eMMC
واي فاي : WiFi ac  2.4 / 5GHz
بلوتوث  : 4.1
منافذ : HDMI 2.0 و USB 2.0
 

   
واجهة الجهاز مميزة بالفعل حيث ستجد اختصارات لأفلامك و برامجك وتطبيقاتك المفضلة طبعا بعد تحديدها مسبقا كل شيء يبدو أفضل على الشاشة الكبيرة، بما في ذلك العروض من يوتيوب، ونيتفليكس، VUDU، FandangoNOW وأكثر من ذلك.

وأخيرا، هذامربع التلفزيون الذي يستمع لك. كل ما عليك القيام به هو تكلم في جهاز التحكم عن بعد والجهاز سيبحث عن ما تريد. مثلا أسأل عن أفضل لاعب ، أفلام الحركة، والطقس اليوم، أو أحدث أخبار المشاهير! اليس رائعا .


الثمن : $68.99 لكن يمكنك إستخدام هذه القسيمة : GBMIBOX11 لتخفيض الثمن ليصبح لجهاز بسعر  $59.99 


رابط الشراء من متجر Gearbest  








مراجعة لجهاز Xiaomi Mi Android TV Box Reviewed by Streaming on 1/21/2018 05:51:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.