اخر المواضيع

recentposts

كيفية مشاهدة الدوري الفرنسي على الأنترنت






إذا كنت من محبي كرة القدم وترغب في مشاهدة الدوري الفرنسي ، عليك أن تعرف أنه ليس من السهل مشاهدة بث المباريات عبر الإنترنت. بالطبع، إذا كنت تقع داخل فرنسا فسيكون ببساطة العثور على الدوري الفرنسي  على شاشة التلفزيون . ولكن إذا كنت في بلد آخر، فمن الصعب العثور على أماكن لمشاهدة المباريات. نوادي فرنسية شهيرة مثل باريس سان جرمان وموناكو وليون لديها مشجعين في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في مواكبة مجريات الدوري.


هناك عدة طرق لمشاهدة ليغ 1 على الانترنت من أي مكان في العالم. اليوم نحن نشاركك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها مشاهدة الدوري الفرنسي 1 من أي مكان على الجهاز الخاص بك. إذا كنت لا تريد تثبيت كودي، فسنعرض لك مجموعة من الخدمات الرسمية لمشاهدة الدوري الفرنسي وسنقدم لك أيضا مجموعة من إضافات كودي الرسمية وغير الرسمية والتي يمكن أن تستخدم لمشاهدة مباريات الدوري الفرنسي مباشرة . تابع القراءة لمعرفة المزيد.

كيفية مشاهدة الدوري الفرنسي على الانترنت بأمان :

مع العديد من الطرق المختلفة للمشاهدة، هناك بعض المخاطر الأمنية التي قد تحدث، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يتحولون إلى كودي. وكثيرا ما نوصى بإستخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN) سواء بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون من خلال كودي، وبالنسبة لأولئك الذين يحاولون الوصول إلى الدوري الفرنسي عبر خدمات مقفلة جغرافيا.

مع شبكة خاصة افتراضية VPN ، يتم تشفير حركة المرور الخاصة بك على شبكة الإنترنت وإعادة توجيه من خلال ملقم في موقع من اختيارك، والذي يخفي في نهاية المطاف موقعك وهويتك. سواء كنت تستخدم الإضافات الرسمية أو غير الرسمية على كودي، المشاهدة من خلال مصادر البث التلفزيوني المباشر من خلال كودي قد لا تكون مدعومة من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. مزودي خدمة الإنترنت حتى لديهم القدرة على خنق سرعات الانترنت للعملاء .


خدمات لمشاهدة الدوري الفرنسي على الانترنت أونلاين بدون كودي :


هناك العديد من البدائل التي يمكن أن تتحول إليها إذا لم يكن لديك إشتراك باقات تلفزيونية . هذه البدائل هي آمنة للاستخدام وتوفر الوصول إلى مباريات كرة القدم بشكل قانوني  .

1 . FuboTV



فوبوتي ف هو مشغل فيديو الذي يوفر للمستخدمين البث المباشر من أي جهاز بما في ذلك هواتف أندرويد، حواسيب، آيفون، وأكثر من ذلك. يمكنك مشاهدة الرياضة الحية مباشرة على الانترنت مع هذا التطبيق كما أنه يحتوي على الوصول إلى العديد من القنوات الرياضية مثل شبكة USA الرياضية ، حيث يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الفرنسي. الخدمة متاحة في الولايات المتحدة وكندا إن كنت خارج هذه المنطقة فسيلزمك VPN .

2 . beIN Connect  


خدمة فيديو مماثلة لتلفزيون الكابل، ولكن من دون حساب ضخم أو عقود سنوية. بي ان كونكت الآن تقدم البث المباشر بالإضافة إلى ميزاتأخرى التي يمكنك الوصول إليها على جهاز ، والكمبيوتر، أو الهاتف الذكي. بالنسبة لمحبي الدوري الفرنسي، فإن الخدمة تسمح لك بمشاهدة جميع الألعاب عبر قنوات بي ان سبورت وبلغات مختلفة العربية ـو الفرنسية و الإنجليزية . إشتراك الخدمة ابتداءا من 18 دولار شهريا وهي متاحة فقط في الشرق الأوسط وشمال افريقيا إن كنت خارج هذه المنطقة فسيلزمك VPN .


إضافات كودي الرسمية لمشاهدة الدوري الفرنسي :

1 . USTVNow Plus 


هي خدمة تلفزيون تعتمد على بروتوكول الإنترنت (IPTV) مصممة للمغتربين الأمريكيين، والتي توفر للمستخدمين العديد من القنوات الأمريكية الحية التي يمكن مشاهدتها على كودي. الإضافة قادرة على توفير تغطية حية لمختلف الأحداث الرياضية  فقط تأكد من تحديد الخطة مع معظم القنوات الرياضية الحية بحيث يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الفرسي !

2 . PlayStation Vue 
 

بلاي ستيشن فيو هي خدمة بث مباشر من سوني توفر لك الفرصة لمشاهدة أي حدث رياضي أو برنامج تلفزيوني أو بث إخباري. مع بلاي ستيشن فيو، يمكنك مشاهدة جميع مباريات الدوري الفرنسي . الخدمة يمكن شراؤها مقابل رسوم شهرية صغيرة دون الالتزام بعقد سنوي.



كيف تشاهد ليغ 1؟ هل تستخدم إحدى هذه الطرق لمشاهدة المباريات، أو هل هناك طريقة أخرى تفضل استخدامها لمشاهدة على الإنترنت؟ اسمحوا لنا أن نعرف على فيسبوك أو تويتر .






كيفية مشاهدة الدوري الفرنسي على الأنترنت Reviewed by Streaming on 8/20/2018 04:57:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.