اخر المواضيع

recentposts

أفضل إضافات بوليوود لكودي للأفلام الهندية





وبصرف النظر عن هوليود وصناعة الترفيه الهائلة ، هناك مصادر أخرى لـ الأفلام ممتعة. أنا متأكد من أن العديد منكم يستمتعون بإنتاج بوليوود. ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن الأفلام الهندية مفعمة بالحياة والأغاني الجذابة والمشاهد الرومانسية والقصص المليئة بالحركة. لا يهم إذا كنت تبحث عن أفلام قديمة وكلاسيكية ، فإن Kodi يمكن أن بكون المصدر الأمثل للترفيه. لماذا هذا؟ حسنًا ، لأن هناك العشرات من الإضافات المفيدة في Kodi التي تفتح عالمًا جديدًا تمامًا من الترفيه. مرحبا بكم في لمحة عامة عن أفضل إضافات بولييود لكودي!


في هذه المقالة ، فستتعرف على أفضل إضافات بولييود. سنعرفك على كيفية تثبيتها وميزاتها أيضًا. و أنا متأكد من أنك تعرف من أن إضافات كودي يمكن أن تتوقف ثم تعود وهذا هو السبب في بعض الأحيان يكون من الصعب العثور عليها وتثبيتها. لا تقلق؛ سنقدم لك أحدث المستودعات التي اختبرناها بأنفسنا. يمكنك تثبيت جميع الإضافات التالية على الفور.

تنويه: قبل المتابعة ...

بدون VPN ، يمكن لمستضفي المحتوى حظر وصولك إلى المحتوى استنادًا إلى موقعك الجغرافي. لذلك ، قد لا تعمل بعض الإضافات إذا كنت تتصفح من أماكن ذات رقابة على الإنترنت ، مثل الصين أو الشرق الأوسط. أيضا ، يتم تسجيل عنوان IP الخاص بك عن طريق المواقع التي تزورها. هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يمكنه رؤية كل شيء تقوم به عبر الإنترنت ، بما في ذلك كل ما تقوم بمشاهدته أو تنزيله باستخدام كودي !

هناك العديد من خدمات VPN ، لكننا نوصي بشدة بخدمة ExpressVPN. بناءً على اختبارنا المكثف لهذه الخدمة ، وجدنا أن هذه الشبكة الظاهرية الخاصة من أعلى مستويات السرعة والأمان والموثوقية. يجب أن تعلم أيضًا أن ExpressVPN يوفر الحماية الأكثر شيوعًا بالمقارنة مع خدمات VPN الأخرى في السوق.

أفضل إضافات بوليوود لكودي : إضافات رسمية

أولاً ، نود التحدث عن الإضافات الرسمية. يمكن العثور عليها في مستودع كودي الرسمي.

SnagFilms

SnagFilms مصدر غني بـ الأفلام والمسلسلات من جميع أنحاء العالم. بمجرد فتح الإضافة ، سترى على الفور قائمة طويلة من الفئات. بتعبير أدق ، هناك أكثر من 30 فئة في الوقت الحالي. كما يمكنك أن تتوقع ، هناك فئة مخصصة لبوليوود .






SnagFilms من بين الإضافات الرسمية التي تضم مجموعة كبيرة من الأفلام. في وقت كتابة هذا المقال ، هناك أكثر من 50 فيلما جاهزًا للمشاهدة. تأتي جميعًا بجودة HD 720p ، ولا توجد مشكلات في البث. نحن على يقين أنك ستقضي عدة ساعات باستخدام SnagFilms والاستمتاع بصناعة السينما في بوليوود.


أخيرًا ، لنلقِ نظرة على كيفية تثبيت SnagFilms على Kodi.

. افتح Kodi ، انتقل إلى قسم الإضافات Addons الموجود في القائمة العمودية ؛
. بمجرد الدخول إلى قسم الإضافات ، انقر فوق زر مربع صغير أعلى يسار الشاشة ؛
. حدد تثبيت من مستودع Install from repository
. حدد الان مستودع كودي الرسمي ثم حدد إضافات الفيديو هذا هو المكان الذي سترى فيه قائمة بجميع الإضافات المتاحة التي تحتفظ بها Kodi حاليًا. إمضي قدما ف "SnagFilms" ؛
. وأخيرًا ، استخدم زر "التثبيت" ؛
. بعد لحظات قليلة ، سيتم تثبيت الإضافة ووضعها في قسم الإضافات .


أفضل إضافات بوليوود لكودي : إضافات رسمية: إضافات غير رسمية

الآن هو الوقت المناسب لإلقاء نظرة على مستودعات الطرف الثالث . والفرق الرئيسي بالمقارنة مع الإضافات الرسمية هو طريقة تركيبها. ومع ذلك ، ليس عليك أن تكون خائفًا لأنها لا تزال بسيطة جدًا. سنوجهك خطوة بخطوة .




أفضل إضافات بوليوود لكودي للأفلام الهندية Reviewed by Streaming on 10/01/2018 02:03:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.