اخر المواضيع

recentposts

[تخفيض للسعر] جهاز Xiaomi Mi TV Box (الإصدار الدولي) بسعر 55.99 دولار على متجر GearBest





تواصل شركة XIAOMI الشهيرة في تقديم أجهزة عالية الجودة بأسعار رخيصة للغاية ،هناك تخفيض على  جهاز Mi TV Box بسعر 64.99 دولار على متجر GearBest ، يمكنك شراء جهاز Mi TV Box والحصول على مجموعة من الميزات التي يقدمها . يأتي الجهاز بحجم صغير للغاية بحجم محفظة الجيب وملون باللون الأسود غير اللامع مع منافذ HDMI و USB .


ما يمكن أن يُقال هو أن عامل الجذب الرئيسي للجهاز هو قدرته على بث فيديو بدقة 4K ، وهو أمر لا تستطيع Apple TV فعله. هذه القدرة على بث 4K يضع الجهاز على قدم المساواة مع جهاز Amazon Fire Tv و Roku.


إقرأ أيضا : مراجعة لجهاز Xiaomi Mi Android TV Box

يعمل جهاز Mi Box بنظام Android TV الذي يشتهر بامتلاكه إحدى واجهات المستخدم الأفضل ويسمح للمستخدمين بالبحث عبر خدمات متعددة. هناك أيضًا ميزة التفاعل الصوتي عبر جهاز التحكم عن بُعد الذي يأتي معه. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الجهاز مع دعم Google Cast مما يعني أنه يمكن أن يعمل لنفس الغرض مثل Chromecast.



الذاكرة العشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت ، و 8 جيجا بايت من مساحة التخزين  ، ولديه دعم لتشغيل الصوت Dolby Digital Plus ، و DTS Surround Sound وهو متوافق مع HDMI 2.0. تم تجهيز جهاز Mi TV بواسطة معالج ARM رباعي النواة و GPU مالي 450. و يأتي مع جهاز تحكم عن بعد صوتي والذي يسمح للمستخدمين بتغيير المحتويات أو القنوات عن طريق الأوامر الصوتية.

إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك الحصول على هذا الجهاز الرائع من متجر GearBest بسعر 55.99 دولارًا فقط. 


https://www.gearbest.com/tv-box-mini-pc/pp_1567874.html?lkid=14225136




[تخفيض للسعر] جهاز Xiaomi Mi TV Box (الإصدار الدولي) بسعر 55.99 دولار على متجر GearBest Reviewed by Streaming on 9/30/2018 01:49:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.