اخر المواضيع

recentposts

ما الفرق بين 4K و Ultra HD؟





قبل عامين أو أكثر من الآن ، كان عليك بذل جهد حقيقي للعثور على محتوى 4K للمشاهدة. وعلى كل حال، لم تعد هذه مشكلة. يأتي كل فيلم تم إصداره حديثًا بتنسيق HD و 4K أيضًا. ومع ذلك ، هناك القليل من سوء الفهم حول هذه التكنولوجيا التي نأمل في توضيحها في هذه المقالة. هذا هو السبب في أننا سوف نتعرف على أفضل الإضافات 4K في هذه المقالة - ولكننا سنذهب أيضا أبعد من ذلك بكثير.


إلى جانب مشاركة إضافات 4K وطرق التثبيت الخاصة بها ، سنحاول مساعدتك على فهم معنى 4K . و يجب وضع في الإعتبار أن ليس كل جهاز قادر على تشغيل وسائط عالية الدقة 4K .

ما هو بالضبط 4k؟

ربما تكون قد سمعت أشخاصًا يتحدثون عن الفيديو HD (أو FullHD). من الناحية الفنية ، تصل دقة HD إلى 1920 × 1080 بكسل. دعنا نقارن ذلك بـ 4K - الذي يجلب 3840 × 2160 بكسل - مما يعني أن 4K هو أربعة أضعاف دقة HD . ومع ذلك ، فأنت تعلم أن أجهزة التلفزيون أصبحث أكبر من ذي قبل ، مع بعض الاستثناءات. وذلك لأن أجهزة التلفزيون اليوم تمكن من حشر المزيد من البيكسلات التي تنتج صورة أكثر وضوحًا وأفضل تحديدًا. ونتيجة لذلك ، فإن هذا يعني أنه يمكنك رؤية تفاصيل صغيرة جدًا ودقيقة بوضوح وكذلك لتمييز القوام الدقيق جدًا بسهولة.

ما الفرق بين 4K و Ultra HD؟

بعد ذلك ، دعونا نتحدث عن 4K و Ultra HD. نحن على يقين من أن جزءًا كبيرًا من قرائنا يعتقدون أن 4K و Ultra HD متطابقان. ومع ذلك ، ليست هذه هي الحالة - على الأقل إذا نظرنا نظرة عميقة على هذين المصطلحين التقنيين.

Ultra HD هي "أقل" من 4K. الحجم الصحيح لـ Ultra HD يقف عند 3820 x 2160 بكسل بينما تبلغ دقة 4K حجم 4096 x 2160 بكسل. ومع ذلك ، فإن غالبية الشاشة الكبيرة تميل إلى أن تأتي مع نسبة 16: 9 مما يعني أنها توفر دقة توضع في مكان ما بين 4K و Ultra HD.




ما الفرق بين 4K و Ultra HD؟ Reviewed by Streaming on 10/02/2018 06:16:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.