اخر المواضيع

recentposts

أفضل 12 إضافة رسمية لكودي جديرة بالاهتمام





وبالرغم من كونها إضافات رسمية ، لا يعني أنها مملة. في الواقع ، يحتوي مستودع كودي الرسمي على العشرات من الإضافات المفيدة التي من المؤكد أنها ستجلب لك ساعات غير محدودة من الترفيه.

لقد بحثنا بعناية على مستودع كودي الرسمي ، وحددنا ما نعتقد أنها أكثر إضافات كودي فائدة لأكبر عدد من الأشخاص. قد لا تهمك بعض الإضافات كودي المذكورة  فقط تجاهلها واتعامل فقط مع تلك التي تناسب احتياجاتك. 


  قبل المتابعة ، يجب أن تعرف أننا سنركز على نوعين من الإضافات. هناك إضافات رسمية ، يمكنك تثبيتها من مستودع كودي الرسمي. ثم ، سوف تجد أيضا إضافات أخرى رسمية لكن غير متاحة على مستودع كودي ولتثبيتها يمكنك استخدام إضافة GitBrowse. في ما يلي كيفية تنزيل الإضافات باستخدام Git Browser.

نراهن على أن الكثير منكم يستمتعون بمشاهدة الأفلام على كودي ، بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية المباشرة. تستخدم الإضافات التالية مصادر رسمية وموثوقة وقانونية لبث المحتوى. هناك الكثير من الخيارات ، لذلك تأكد من اختيار الإضافة الذي تعتقد أنها الأفضل.

قبل أن نبدأ

ونحن نوصي بشدة باستخدام خدمة VPN عند مشاهدة الفيديو على كودي لإبقائك في أمان على الإنترنت.



1. Adult Swim


هل تحب مشاهدة الرسوم المتحركة ؟ تعرف على إضافة Adult Swim . تجمع مجموعة من المحتوى من قبل Cartoon Network مجموعة من الرسوم الكاريكاتورية الشهيرة. وهذا يشمل ريك و Morty ، روبوت الدجاج ، ساموراي جاك ، وأكثر من ذلك. يمكنك استخدام الإضافة Adult Swim لمشاهدة حلقات كاملة بدقة عالية. 


GitHub Browser: jsergio123 

2. PopcornFlix


لإضافة PopcornFlix أحد أفضل الخيارات. على الرغم من أنك لن تجد أحدث الأفلام هنا ، إلا أن خدمة البث هذه تحتوي على مكتبة رائعة لـ الأفلام. إذا كنت تحب مشاهدة الأفلام القديمة، فيجب أن يكون PopcornFlix هو اختيارك. يمكنك تنزيل الإضافة من مستودع كودي الرسمي.



3. UKTV Play


إذا كان لديك شبكة افتراضية VPN موثوقة ، و ترغب في مشاهدة التلفزيون البريطاني ، يمكن أن تكون UKTV Play إجابة لاحتياجاتك. توفر هذه الإضافة الوصول إلى الحلقات التليفزيونية عند الطلب للعديد من الشبكات البريطانية، يوجد في الواقع الكثير من المحتوى الجيد الموجود هنا.


GitHub Browser: BludhavenGrayson


4. iPlayer WWW


تشتهر بي بي سي ببرمجتها الأصلية التي تحتل مرتبة عالية جدا في IMDB. لا يهم إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام وثائقية أو عروض تلفزيونية مسلية ، يمكنك اللجوء إلى BBC. كما ترى ، تدعى هذه الإضافة iPlayer WWW. هذه هي منصة BBC حيث يمكنك مشاهدة الحلقات كاملة ، مجانا. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك اتصال VPN بخادم المملكة المتحدة.



5. TV Land


TV Land هو اسم معروف في عالم الكوميديا. إلى جانب العروض التليفزيونية الكوميدية الشهيرة مثل Everybody Loves Raymond ، يمكنك الاطلاع على البرامج الأصلية أيضًا. . توفر هذه الإضافة إمكانية الوصول إلى الحلقات الكاملة المتوفرة بالفعل على موقع الويب لـ TV Land. على هذا النحو ، أنت حر في بثها دون أي مخاوف. أخيرًا ، يمكنك تنزيل TV Land من مستودع Kodi الرسمي.



6. USTVNow Plus


USTVNow هي منصة شعهيرة عبر الإنترنت توفر مجموعة كبيرة من القنوات والشبكات التلفزيونية الأمريكية. يمكنك البدء مجانًا ، حيث توفر الخطة المجانية إمكانية الوصول إلى قنوات ABC و CBS و CW و FOX و NBC و PBS و My9. في حالة رغبتك في توسيع ذلك ، يمكنك اختيار أحد الخطط ذات الأسعار المعقولة التي تتضمن كل قناة تلفزيونية رئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية تقريبًا. 


GitHub Browser: mhancoc7


7. Pluto.TV


من بين الإضافات الرسمية لـ Kodi ، يعتبر Pluto TV مزيجًا مثيرًا للاهتمام من قنوات البث التلفزيوني المباشر ومحتوى الفيديو حسب الطلب. تتوفر مجانًا ، وتوفر الوصول إلى محطات التلفزيون مثل CNBC و Sky News و Bloomberg و Cheddar. 


GitHub Browser: tvaddonsco


8. Live Tube


يحتوي YouTube على قسم مثير للاهتمام لـ البث المباشر. على الرغم من أن هذا يشمل البث المباشر بواسطة أي مستخدم YouTube ، إلا أن العديد من شبكات التلفزيون تستفيد من هذا أيضًا. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة التلفزيون عبر YouTube على أي جهاز. عندما يتعلق الأمر ب Kodi ، فإن أسهل طريقة هي تثبيت Live Tube ، التي تقدمها TVAddons. فهو يجمع العديد من مجموعات البث المباشر التي يمكنك مشاهدتها بسهولة على جهازك.


GitHub Username: tvaddonsco


9. TVPlayer.com


TVPlayer.com هي شركة ناشئة مقرها المملكة المتحدة توفر إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 قناة تلفزيونية من جميع أنحاء العالم. يمكنك استخدامها مجانًا ومشاهدة مجموعة مختارة من القنوات التي تأتي مع إعلانات . يجب استخدام VPN.


GitHub Browser: BludhavenGrayson


10. FilmON Simple


من خلال الاطلاع على اسم هذه الإضافة ، قد تعتقد أن الأمر يتعلق بالأفلام عند الطلب. ومع ذلك ، فإن FilmON Simple هو موقع شهير للقنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم. كل المحتوى قانوني ، ولهذا السبب كان علينا وضع هذه الإضافة على قائمتنا .


GitHub Username: mhancoc7


11. Space Telescope


كما يمكنك أن تعرف من خلال اسم هذه الإضافة ، هذا هو المكان الذي ستجد فيه الأفلام المتعلقة بالفلك. بالإضافة إلى المحتوى حسب الطلب ، يقدم Space Telescope أيضًا مجموعات من قنوات البث الحية المثيرة للاهتمام. يمكنك أيضا قضاء بعض الوقت في مشاهدة لقطات من تلسكوب هابل الشهير. 


GitHub Username: tvaddonsco


12. TVCatchup.com


مرة أخرى ، لدينا موقع ويب يضم عددًا من محطات التلفزيون في المملكة المتحدة. يتضمن العديد من قنوات BBC و Russia Today و France24 والعديد من القنوات الأخرى. والخبر السار هو أنه يمكنك مشاهدة هذه القنوات بغض النظر عن مكانك. قم بتنزيل الملحق عبر Git Browser وأنت على ما يرام. 


GitHub Username: BludhavenGrayson






أفضل 12 إضافة رسمية لكودي جديرة بالاهتمام Reviewed by Streaming on 8/11/2018 08:57:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.