العرض سينتهي قريباً: اشتراك VPN لمدة 3 سنوات بسعر 99 دولارًا فقط من NordVPN (لا تفوّت هذا )

A+ A-






الإنترنت ليس مكانا آمنا. الرقابة متفشية بشكل كبير. وكان من المفترض أن تكون الصين هي الدولة الوحيدة التي تفرض رقابة على شبكة مواطنيها. الآن تشارك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وجميع الدول الأوروبة وغيرها بنشاط في الرقابة عبر الإنترنت.

بدأت الرقابة مع منع مواقع القراصنة، ولكن بمجرد فتح الباب، بدأت جميع أنواع المواقع الأخرى في الوقوع . وفي الوقت نفسه، أصدرت أوروبا مؤخرا قوانين تسمح لهم بمنع المواقع باسم "حماية المستهلك". وتم أيضا إلغاء حيادية الأنترنت في الولايات المتحدة، ويبدو أن الأمر سيزداد سوءا من هنا. 


سرنا اليوم أن نقدم لكم عرض مميز للاشتراك في خدمة VPN تقدمه شركة NordVPN لمدة 3 سنوات ب 99 دولار فقط أي مايعادل 2.75 دولار في الشهر. يعد هذا أدنى سعر يمكن أن تجده .



هل أنت غير مقتنع حتى الآن بخدمات VPN وما يمكنها القيام به بالنسبة لك ولماذا هي ضرورية ؟ لنلقي نظرة على بعض الحقائق أدناه:

. إن كنت تعيش في بعض البلدان التي تقوم بحضر المواقع الإلكترونية لأسباب مختلفة فبفضل خدمة VPN يمكنك التحايل على هذه الرقابة ، يمكن للشبكة الظاهرية الخاصة أن تجعلك تظهر كما لو كنت من بلد مختلف .

. تم حظر بعض محتوى إضافات كودي جغرافيا في مواقع معينة في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، لا تتوفر خدمة رياضية مثل Dazn إلا في بلدان محددة في الوقت الحالي، ولكن يمكنك الوصول إليها باستخدام شبكة ظاهرية خاصة (VPN).

. هل تستخدم روابط Ace Stream على كودي . هنا سيلزمك استخدام VPN بدون تردد لأن المشاهدة عبر هذا البروتوكول قد يعرضك لغرامة مالية في بعض البلدان التي تفرض قيودا على استخدام التورنت .

. خدمات VPN المجانية لا تملك أجهزة خاصة بها وهذا سيسبب تباطؤ سرعة الإنترنت الخاص بك.

هل اقتنعت الآن؟ .

هل لديك أي أسئلة أخرى حول استخدام vpn  لـ كودي؟ اسمحوا لنا أن نعرف على تويتر أو فيسبوك ونحن سوف نكون سعداء للرد على أي من أسئلتكم.