اخر المواضيع

recentposts

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام على اندرويد 2021





الآن أكثر من أي وقت مضى ، يتطلع الناس إلى مشاهدة الأفلام والعروض عبر تطبيقات Android و iOS. نحن جميعًا نريد مشاهدة الأفلام سواء كنا مسافرين أو خلال عطلات نهاية الأسبوع ، لكن المشكلة تكمن في أن الكثيرين منا لا يستطيعون معرفة كيفية العثور على الأفلام ومشاهدتها على هاتفنا المحمول .
 

لمساعدتك ، قمنا هنا باختيار أفضل تطبيقات بث الأفلام المجانية والمدفوعة التي تتيح لك مشاهدة أفلام مجانية على هاتف Android والأجهزة اللوحية. تتيح لك بعض هذه التطبيقات التي قمنا بمراجعتها مشاهدة الأفلام حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، وذلك بفضل ميزة التنزيل . في الآونة الأخيرة ، يتزايد اتجاه تطبيقات بث الأفلام لنظام Android وبدأت بعض العلامات التجارية الكبرى مثل Hulu و Netflix في التعاون مع منشئي المحتوى لتقديم أحدث الأفلام بالإضافة إلى المسلسلات التلفزيونية بتنسيق قابل للبث على الأجهزة المحمولة .

هنا في هذا القسم ، اخترنا واستعرضنا 10 من أفضل تطبيقات بث الأفلام لنظام Android والتي تتيح لك أيضًا تنزيل الأفلام على جهازك حتى تتمكن من الاستمتاع أثناء عدم الاتصال بالإنترنت أو السفر .




1. Netflix 


هل سمعت عن Netflix من قبل؟ إضافة إلى أنه أفضل موقع بث حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأنمي بأفضل تجربة ممكنة حيث لا توجد إعلانات أو أي مشاكل في التخزين المؤقت. يتقاضى Netflix رسومًا رمزية بضعة دولارات ، ولكن يمكنك الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ، ليكون بإمكانك مشاهدة الآلاف من الحلقات التلفزيونية والأفلام على جهازك اندرويد .


2. Rotana 


تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو.فضلا عن أنه سريع جدا ويتميز بواجهة سلسة  . فإنه يسمح لك بمشاهدة الأفلام .


3 . KODI 



Kodi ليس تطبيقًا لمشاهدة الأفلام تمامًا لنظام اندرويد نظرًا لأنه يتم إدارته من قِبل منظمة غير ربحية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمرء بسهولة تركيبخ أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة و الشاشات الأكبر. لذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق لمشاهدة الأفلام على شاشة تلفزيونك. لاحظ أنك ستحتاج إلى إعداده بالإضافات التي ستسمح لك بمشاهدة الأفلام .
 

4. Stremio 


ستريميو هو منصة رائعة للأفلام والبرامج التلفزيونية. البرنامج يعمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات، بما في ذلك ويندوز، ماك، آي أو إس، واندرويد. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أي شيئ على الهاتف الذكي ومن ثم التحول إلى جهاز الكمبيوتر وإكمال ماكنت تشاهده حيث توقفت.بالإضافة الى الواجهة الافتراضية لـ ستريميو المرنة

البرنامج سريع وسهل الاستخدام، ويدعم مجموعة واسعة ومتنوعة من إضافات طرف ثالث. من خلال تثبيت هذه الإضافات يمكنك توسيع قدرات تطبيق ستريميو الافتراضي لتشمل كل شيء من مشاهدة التورنت إلى نيتفليكس إلى يوتيوب .


5. Jawwy Tv  

 
Jawwy TV يقدّم لك الجيل التالي من الترفيه الرقمي. من البث التلفزيوني المباشر والرياضة الرقمية، إلى أحدث محتوى متميز حسب الطلب، تطبيق Jawwy TV المبتكر للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يوفر مكتبة ضخمة تضم أحدث الأفلام، المسلسلات الغربية والعربية، والتركية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال من "ستارز بلاي"، "واجد خليجي"، ، "فوكس+"، كل هذا إضافة لـ أكثر من 60 قناة تلفزيونية مفتوحة مع العديد من القنوات المشفرة مثل Fox ،MBC و Rotana.





عبر تطبيق Starz Play سيمكنك مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من المسلسلات التلفزيونية المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد. وهذا كله خلال اشتراك شهري منخفض يؤمّن للمستخدم تجربة مشاهدة متواصلة دون انقطاع لمحتوى متنوع، يتراوح بين أفلام هوليوود المميزة وبرامج مخصصة للأطفال والعائلة. الشهر الأول مجاني وبعد ذالك يمكنك الدفع لمواصلة استخدام الخدمة بالإضافة إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت .


7. YouTube 


لا يجب أن تغفل عن تطبيق يوتيوب فقد تجده فيه ماقد لاتجده في تطبيقات أخرى ، وهو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. على عكس تطبيقات أخرى، فإنه يوفر خيار البحث الصوتي للعثور على أشرطة الفيديو التي تريدها. التطبيق لديه القدرة على تشغيل الفيديو تلقائيا على جهازك، ولكن إذا كنت لا تحب هذه الميزة، يمكنك تعطيله .


8. SnagFilms 


سناغ فيلمز هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة البرامج التلفزيونية على اندرويد. التطبيق يقدم لك أكثر من 3 آلاف فيلم ومسلسل بالإضافة لـالأفلام الوثائقية، والأفلام المستقلة. لديها الكثير من المحتوى الذي يمكنك مشاهدته لعدة أشهر. وباستخدامه، يمكنك مزامنة مقاطع الفيديو بين أجهزة مثل أندرويد تي في و أندرويد فون و إيفون و إيباد




أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام على اندرويد 2021 Reviewed by Streaming on 1/09/2021 12:35:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.