اخر المواضيع

recentposts

مراجعة Nvidia Shield TV - أفضل TV Box على الإطلاق !





عندما يتعلق الأمر بأجهزة بث الوسائط ، فهناك مجموعة كبيرة من الخيارات. يتسابق عدد من الشركات المختلفة لإحضار أفضل جهاز بث ، الأمر الذي يجعل المنافسة صعبة للغاية. خلال العامين الماضيين ، أتيحت لنا فرصة رؤية أجهزة 4K قوية جدًا أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك ، لم يعد جهاز 4K الخيار الأكثر جاذبية. لذالك سنستعرض اليوم جهاز البث المثالي Nvidia Shield TV .


وكما هو الحال دائمًا ، سنبدأ بإلقاء نظرة على الأجهزة والتصميم. بعد ذلك ، سنتعمق في البرنامج والتطبيقات التي يمكنك توقعها. تابع القراءة.

الأجهزة / التصميم :


 
أفضل كلمة لوصف تصميم هذا الجهاز هي - جميل. هناك الكثير من الخطوط المتداخلة ، والميل ، والزوايا الصارخة جدا. بالإضافة إلى تصميمه المثير للاهتمام ، يبدو جهاز Shield TV الجديد كليًا أصغر بكثير من الجيل السابق. لنكون أكثر دقة ،فهو أصغر بنسبة 40٪. أحد أسباب ضآلة حجمه هو إلغاء فتحة بطاقة micro-SD. هذا يعني أن إصدار Shield TV العادي يأتي بسعة تخزين تبلغ 16 جيجابايت ولكن يمكنك توسيعها عبر الأقراص الصلبة الخارجية.

عندما يتعلق الأمر بالمنافذ المتاحة ، ستجد منفذ جيجابت إيثرنت واحد ، HDMI 2.0 ، ومنفذان USB 3.0. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الجهاز مزود بمعالج Tegra الخاص بـ Nvidia وأنه متوافق مع Wi-Fi 802.11ac. إذا لم يكن لديك اتصال إنترنت فائق السرعة ، فننصحك باستخدام كبل Ethernet للتأكد من إمكانية بث محتوى بدقة 4K.

أخيرًا ، ربما تعرف أيضًا أن هناك وحدة تحكم ألعاب مشمولة أيضًا. وقد حصل جهاز التحكم على تصميم جديد يجعله مريح أكثر في اليد. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح يعمل ب تقنية بلوتوث بدلاً من Wi-Fi Direct التي أدت إلى تحسين عمر البطارية.

عملية الإعداد



عملية الإعداد هي نفسها كما هو الحال مع أي جهاز بث وسائط. أولاً ، تحتاج إلى كابل HDMI 2.0.لتوصيل الجهاز بالتلفزيون الخاص بك ثم قم بتوصيل الجهاز بمصدر الطاقة. ستتلقى أيضاً كبل USB يُستخدم لإعادة شحن جهاز التحكم. بمجرد الانتهاء من إعداد الجهاز ، قم بتشغيل التلفزيون الخاص بك وحدد إدخال HDMI المناسب.

عند التحدث عن إعداد البرنامج ، ستحتاج إلى تنفيذ عدة خطوات للتثبيت. وهذا يشمل تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، وإعداد اتصال Wi-Fi ، وما شابه. إذا كنت تملك بالفعل جهاز اندرويد ، فيمكنك استخدامه لتقصير إعداد البرنامج. سيقوم جهاز Nvidia Shield TV بسحب الإعدادات المطلوبة تلقائيًا من هاتفك أو جهازك اللوحي - بحيث يكون جاهزًا للعمل في أي وقت .

الواجهة 



تم إنشاء جهاز Nvidia Shield على Android TV - ولا تحاول الشركة إخفاء ذلك. وهذا يعني أنك ستجني الفوائد العديدة لوجود جهاز Android TV ، بما في ذلك الوصول إلى متجر Google Play.

على الرغم من أن ذلك يعتمد على ذوقك الشخصي ، إلا أننا قد نقول أن Android TV يبدو رائعًا. سترى صفوف من الأيقونات الكبيرة على الواجهة . هذا يعني أنك ستستخدم جهاز التحكم عن بعد ولوحة التوجيه الخاصة به لتحريك اليسار واليمين والأعلى والأسفل. كما يمكنك تثبيت مجموعة من التطبيقات المختلفة ، ستتمكن من رؤية فئات مختلفة. بغض النظر عن الطريقة التي تقرر بها معاينة التطبيقات المثبتة ، سيتم تقديمها عبر صفوف من الرموز المستطيلة.

جهاز التحكم



ذا ليس جهازًا عاديًا لبث الوسائط - وهذا لأنه يعمل أيضًا بمثابة وحدة تحكم لـ الألعاب. سوف تتلقى جهاز تحكم عن بعد وجهاز تحكم ألعاب كامل الميزات كذلك. لجعل الأمور أقل تعقيدًا ، دعنا نفصل هذا القسم إلى قسمين.

جهاز التحكم عند بعد

في حالة عدم معرفتك ، لم يكن جهاز Shield الأصلي يحتوي على جهاز تحكم عن بُعد مضمّن . بدلاً من ذلك ، كان هذا ملحق بسعر 50 دولارًا. أحدث جيل يجلب جهاز تحكم عن بعد مع الاحتفاظ بالسعر القديم ، وهذا إنجاز ضخم.

عندما يتعلق الأمر بالريموت الجديد ، قامت نفيديا بعمل رائع. إنه سهل الاستخدام للغاية . في الجزء العلوي من جهاز التحكم عن بُعد ، توجد لوحة اتجاهات رباعية يتبعها زرين لـ الرجوع والصفحة الرئيسة . أدناه ، ستجد زر البحث الصوتي ا. نظرًا لأن جهاز Shield TV يأتي مزودًا بـ مساعد Google ، فستستخدم هذا الزر غالبًا. يوجد ميكروفون صغير جدًا في الجزء العلوي من جهاز التحكم عن بُعد ، ولكن لاحظ أنك ستحتاج إلى التحدث مباشرة إلى جهاز التحكم عن بُعد حتى يتم تسجيل أوامرك الصوتية.

جهاز تحكم الألعاب

على الرغم من أن جهاز التحكم عن بعد يشبه إلى حد كبير مثيله من قبل ، إلا أن ذلك لا ينطبق على وحدة التحكم في الألعاب. قررت Nvidia إجراء تعديلات شاملة على تصميمها وتضمين بعض الامتيازات الجذابة للغاية. سعره 59.99 دولار فقط على أمازون.

أولاً ، جهاز التحكم الجديد خفيف للغاية . من خلال النظر إلى الصور ، قد تعتقد أن هذه الحواف الحادة يمكن أن تكون غير مريحة للغاية. ومع ذلك ، فإن جهاز التحكم يشعر بالفعل بالراحة والسلاسة في اليد. و يجلب الكثير من كل ما قد تتوقعه.

لا ينبغي أن ننسى أن نذكر أن جهاز التحكم في الألعاب يحتوي أيضًا على ميكروفون. فإنه يلتقط الأصوات من حوله - حتى تتمكن من استخدامه هذا تحسين مهم ستجده مفيدًا للغاية.

المحتوى والتطبيقات



هذا الجهاز عبارة عن جهاز بث وسائط قوي بنفس القدر جهاز ألعاب. لقد قامت Nvidia بعمل جيد في جلب الكثير من التطبيقات المفيدة وحتى الحصول على بعض العناوين الفريدة. تمامًا كما هو الحال في القسم السابق ، سنقسم هذا القسم إلى قسمين.

تطبيقات بث الوسائط

عندما يتعلق الأمر ببث الوسائط ، يجب أن تكون على دراية بثلاثة أشياء. يمكن لجهاز Nvidia Shield TV بث محتوى بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم HDR (يتضمن Dolby Atmos). أخيرًا ، نظرًا لأن هذا جهاز Android TV - لذلك يمكنك استخدامه لإرسال المحتوى من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد. ومع ذلك ، لاستخدام كل هذه الميزات ، تحتاج إلى العثور على تطبيقات متوافقة. لا تقلق ، فهناك الآلاف من التطبيقات التي تستفيد من مواصفات الجهاز الرائعة.

عندما يتعلق الأمر بالمحتوى 4K ، نوصي باستخدام Netflix أو Kodi وإلى جانب هذين التطبيقين ، يمكنك الاعتماد على YouTube و Hulu و Vudu و Google Play Movies & TV و HBO NOW وتطبيقات أخرى كثيرة .

بالنسبة إلى مشاهدة قنوات التلفزيون ، يمكنك استخدام Seevii و Mobdro و Sling Tv ، بالإضافة إلى أي خدمة بث أخرى تتضمن تطبيق Android TV . يرجى ملاحظة أن جميع هذه التطبيقات لا تدعم بث 4K - ولكن جميعها تقدم محتوى عالي الدقة على الأقل.

تطبيقات الألعاب

قد تفاجأ عندما تسمع أن Nvidia Shield TV هو جهاز ألعاب . يعتمد هذا الجهاز في جوهره على ثلاث خدمات . أولاً ، يمكنك تنزيل ألعاب اندرويد وتشغيلها - تمامًا كما يحدث على هاتفك أو جهازك اللوحي - ولكن على جهاز التلفزيون ذي اشاشة كبيرة. كما يمكنك أن تتخيل ، هذه هي الألعاب خفيفة الوزن. ثم ، يمكنك تشغيل ألعاب الكمبيوتر المحلي باستخدام GameStream. ومع ذلك ، فإن الخيار الأكثر جاذبية هو GeForce - وهي خدمة بث عبر الإنترنت تتيح لك لعب ألعاب راقية على جهاز Android TV box.

سعر GeForce Now هو 7.99 دولار في الشهر ، ويستخدم خوادم Nvidia . هناك أكثر من 100 لعبة متوفرة في الوقت الحالي ، وكلها مشمولة في السعر. يتم تشغيل اللعبة عن بعد على خوادم نفيديا. هذه هي مدعومة من قبل GPUs التي تنتج صور مذهلة. بث الألعاب بدون أي تأخير - ولكنك تحتاج إلى اتصال إنترنت سريع جدًا. لتشغيل ألعاب 4K ، يجب أن يكون لديك اتصال بسرعة 100 ميجابت في الثانية.

لا تخطئ هنا - إن Nvidia Shield TV ليس جهاز PlayStation أو Xbox . ومع ذلك ، يمكن استخدامه للعب ألعاب جديدة نسبياً بـ إعدادات عالية.

الأداء 


 
يبرز جهاز Nvidia Shield 4K عند تشغيل تطبيقات مثل Netflix و Amazon Video بسهولة. تبدأ مقاطع الفيديو في التشغيل بعد بضع ثوانٍ وتظهر فورًا دقة 4K. أثناء متابعة المشاهدة ، سترى أن الدقة لا تسقط أبدًا. يمكن قول الشيء نفسه عن ألعاب البث عبر الويب. وهذه عملية أكثر إلحاحًا كانت لها حصتها من المشاكل في الماضي. اليوم ، GeForce Now هي خدمة ناضجة تقدم أداءً رائعًا.

تجدر الإشارة إلى أنك تحتاج إلى تلبية متطلبات معينة لاستخدام هذا الجهاز بما يصل إلى إمكاناته الكاملة. إذا كنت تريد بث الفيديو بدقة 4K ، يجب أن يكون لديك تلفزيون HDR بدقة 4K. و استخدام اتصال Ethernet وبسرعة اتصال لا تقل عن 100Mbps. في حال استوفيت المتطلبات بالفعل ، فإن شراء هذا الجهاز هو أفضل طريقة للاستفادة من قوة التلفزيون واتصال الإنترنت الخاص بك.

حكمنا

على الرغم من سعره المرتفع ، إلا أنه جهاز فريد من نوعه . من خلال دمج بث الوسائط مع الألعاب المتطورة ، يلبي جهاز Nvidia Shield متطلبات مجموعة واسعة من المستخدمين. إذا كنت تريد الأفضل فقط عندما يتعلق الأمر ببث الوسائط ، فلا داعي للبحث في مكان آخر.

شراء الجهاز من أمازون

لا شك أن جهاز Nvidia Shield TV هو أفضل ما يمكنك شراؤه في هذه الأيام. إذا كنت ترغب في استكشاف عالم الترفيه 4K ، فابدأ بشراء Nvidia Shield TV من أمازون. نحن أكثر من متأكدين من أن هذا الجهاز سوف يتجاوز توق عاتك.

موارد إضافية

قبل أن نودعك ، إليك بعض المراجعات التي تم نشرها مؤخرًا على كودي عربي. في حالة رغبتك في التحقق من أجهزة مماثلة ، تابع القراءة.

. مراجعة جهاز شاومي مي بوكس جهاز بث متطور وبسعر مناسب

.مراجعة جهاز Amazon Fire stick أصغر جهاز لبث الوسائط

شكرًا على قراءة مراجعة Nvidia Shield TV. لقد بذلنا قصارى جهدنا للإجابة عن أي أسئلة قد تكون لديكم. ومع ذلك ، إذا كان هناك شيء آخر تريد معرفته - فلا تتردد في التواصل معنا على المجموعة أو من خلال حساباتنا على فيسبوك أو تويتر ، وأخيرا نقدر لك مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ومتابعيك.




مراجعة Nvidia Shield TV - أفضل TV Box على الإطلاق ! Reviewed by Streaming on 12:26:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.