اخر المواضيع

recentposts

كيفية ربط لوحة مفاتيح Bluetooth مع جهاز Android TV Box





الجميع يحب جهاز Android TV Box وليس من الصعب معرفة السبب - هناك الكثير من الأسباب للحصول على واحد.ومع ذلك ، في حين يغطي جهاز التحكم عن احتياجات التحكم عن بُعد ، هناك أوقات تريد فيها ربط لوحة مفاتيح بلوتوث بجهاز Android TV Box.


تعد إضافة لوحة مفاتيح Bluetooth وسيلة رائعة لتحسين تجربة Android TV Box ، مما يوفر لك تحكمًا محسّنًا وإدخالًا أسرع للنص والمزيد - خاصة إذا كنت ترغب في تصفح الويب أو لعب الألعاب.

في هذا الدليل ، سأوضح لك كيفية إقران لوحة مفاتيح Bluetooth أو ماوس Air مع جهاز Android TV Box.

سوف أستخدم لوحة Rii i12 لأنها تحقق تجربة رائعة ولكنك يمكنك استخدام معظم لوحات مفاتيح Bluetooth. يمكنك التحقق من قائمتنا لأفضل لوحات المفاتيح .

في نظام التشغيل Android  ، مكِّن البلوتوث إذا لم يكن مشغلاً بالفعل. لتمكين البلوتوث ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> البلوتوث والنقر على زر التمرير إلى "تشغيل". ثم ، قم بتشغيل لوحة مفاتيح Bluetooth وقم بوضعها في وضع الإقران. (سيذهب عادة إلى وضع الإقران تلقائيًا بعد تشغيله ، على الرغم من أن بعض لوحات المفاتيح قد تتطلب خطوة إضافية - تحقق من الدليل إذا لم تكن متأكدًا).



على شاشة البلوتوث ، يجب أن يبحث جهاز Android TV Box تلقائيًا عن لوحة المفاتيح والعثور عليها. إذا لم تكن على علم بذلك في المرة الأولى ، فقم ببساطة بتشغيل لوحة المفاتيح مرة أخرى ، ثم انقر فوق "البحث عن الأجهزة" لإعادة المحاولة. إذا كان لا يزال لا يعمل ، فتأكد من أن لديك بطاريات جديدة (أو تحقق من شحن لوحة المفاتيح) ولا يتم إقرانها بجهاز آخر.

عندما يعثر جهاز Android Box على لوحة المفاتيح ، حددها ضمن "الأجهزة المتاحة" ، ويجب مطالبتك بكتابة كود .




إذا نجحت ، فسترى أن هذا الجهاز أصبح الآن "متصلًا" وأنه جاهز للاستخدام.

يعد إقران لوحة مفاتيح Bluetooth طريقة ممتازة لتحسين تجربتك على جهاز Android TV Box. فهو يفتح العديد من الاحتمالات ، بما في ذلك سهولة إدخال النص عند تصفح الويب أو تثبيت التطبيقات غير المحسنة لاستخدام على التلفزيون.




كيفية ربط لوحة مفاتيح Bluetooth مع جهاز Android TV Box Reviewed by Streaming on 12/06/2018 01:16:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.