اخر المواضيع

recentposts

أفضل أجهزة التحكم عن بعد لجهاز Android TV Box





هناك سؤال شائع جدًا يتم طرحه وهو "ما هو أفضل جهاز تحكم عن بُعد لجهاز Android TV Box" ، لذلك سنتناول هذا الأمر في هذه المقالة اليوم ، من خلال مراجعة بعض أجهزة التحكم عن بعد الأكثر شيوعًا.



لدينا أجهزة تحكم عن بعد مختلفة لتجربتها ، وقبل أن نراجعها ، سأقول فقط أن كل واحدة منها ستعطيك تجربة أفضل بكثير من أي جهاز تحكم عن بعد يأتي مرفقاً مع جهاز Android TV Box ، لذلك بغض النظر عن أي واحد ستختار ، أو ربما لم تقم باختيار أي من هذه الأجهزة ، فنحن ننصح دائمًا بالحصول على جهاز تحكم عن بعد لجهاز الأندرويد  ، حيث أن تلك التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء هي مجرد قمامة .

Rii i12


Rii i12 هي لوحة مفاتيح لاسلكية متعددة الوظائف جذابة للغاية وبمفاتيح سوداء تعمل باللمس تجعل لوحة المفاتيح هذه مثالية . يشبه حجم لوحة المفاتيح بعض أجهزة الكمبيوتر الدفترية الأصغر حجمًا ، وليس الحجم الكامل لها ، ولكنها خطوة كبيرة من معظم لوحات المفاتيح اللاسلكية.


https://www.gearbest.com/mice-keyboards/pp_69490.html?lkid=13572421

Viboton i8


تتميز لوحة المفاتيح اللاسلكية i8 بلوحة مفاتيح مصغرة QWERTY مزودة بمفاتيح تحكم للوسائط المتعددة بالإضافة إلى لوحة اللمس الحساسة العالية المدمجة. تتميز لوحة المفاتيح هذه بتصميم هندسي محمول باليد يسهل حمله وتشغيله ، كما أنها مزودة ببطارية Li-ion قابلة لإعادة الشحن مدمجة قابلة للإزالة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن شراء البطاريات وتبديلها باستمرار.


https://www.gearbest.com/air-mouse/pp_1082174.html?lkid=13572438

Rii Mini X1


لا بطاريات مطلوبة لهذا الوحش الصغير.تأتي لوحة المفاتيح هذه مع كابل شحن USB متعدد الوظائف لإضفاء الحيوية على بطارية ليثيوم بوليمر القابلة لإعادة الشحن هذه اللوحة بالتأكيد أفضل وأسهل في الاستخدام.

https://www.gearbest.com/mice-keyboards/pp_273005.html?lkid=13572470

يمكنكم أيضا إلقاء نظرة على مجموعة متنوعة من أجهزة التحكم عن بعد عبر زيارة الرابط من هنا .




أفضل أجهزة التحكم عن بعد لجهاز Android TV Box Reviewed by Streaming on 3/27/2018 04:23:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.