اخر المواضيع

recentposts

تطبيق CetusPlay سيجعل من جهاز Android TV Box أكثر قوة





إذا كنت تفضل استخدام هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد لجهاز التلفزيون - سواء كان لديك جهاز Android TV Box أو Fire TV فإن CetusPlay هو تطبيق رائع لك. إنه يحول هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد. إنه تطبيق بسيط ، ولكنه مفيد للغاية ، خاصة إذا كان لديك جهاز Android TV ، أو Amazon Fire TV ، يقدم تطبيق CetusPlay فعليًا مجموعة من الميزات ، لكنه يحافظ على الأشياء بسيطة وسهلة الاستخدام.


إعداد تطبيق CetusPlay بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على كل من هاتفك الذكي وجهاز TV Box. من هناك ، ستحتاج إلى إطلاق التطبيق على جهاز TV Box وفتحه على هاتفك الذكي. ثم تقوم بإقران هاتفك مع جهاز TV Box ، عن طريق إدخال الرمز على الشاشة. وهذا كل شيء. من هناك يمكنك التحكم الكامل في جهاز TV Box باستخدام CetusPlay على هاتفك الذكي.


إقرأ أيضا : كيفية تثبيت تطبيق Kokotime على Android TV Box | مركز وسائط بديل لكودي

هناك عدة أوضاع مختلفة للتحكم عن بعد متاحة على CetusPlay. الافتراضي هو "وضع Dpad". هذا واحد يحاكي جهاز التحكم عن بعد النموذجي الأفضل. لديك بضعة أزرار في الأعلى ، مع البعض الآخر في الأسفل ثم لوحة تحكم في المنتصف. تتضمن الأزرار الموجودة في الجزء العلوي الصفحة الرئيسية والتحكم في مستوى الصوت والطاقة. 


 
بالطبع لوحة التحكم لديها زر موافق في الوسط. لوحة المفاتيح تجعل من السهل التنقل عبر واجهة جهاز TV Box. الآن ، إذا قمت بالتبديل إلى وضع لوحة اللمس (باستخدام الزر الموجود في الزاوية العلوية اليمنى) ، فيمكنك التمرير سريعًا على هاتفك كما لو كان التلفزيون الخاص بك يحتوي على شاشة تعمل باللمس. والتي ربما تكون طريقة أفضل للتنقل عبر نظام التشغيل.

تحميل و تثبيت CetusPlay

للبدء ، يجب تثبيت التطبيق على الهاتف الذكي وجهاز Android TV Box أو Fire TV. بمجرد التثبيت ، سيبحث التطبيق تلقائيًا عن جهاز Android TV Box .



الآن كل ما عليك فعله هو اختيار TV Box الخاص بك. إذا كنت تتصل للمرة الأولى ، فسيقوم التلفزيون بإرسال رمز مصادقة. يجب إدخال هذا الرمز المكون من 4 أرقام على الهاتف للاتصال. هذا كل شئ!



يأتي تطبيق CetusPlay مزودًا بجميع الأزرار الأساسية مثل القائمة ، وحجم الصوت لأعلى / لأسفل ، وزر التنقل.

كيف يعمل CetusPlay؟

العمل مع CetusPlay بسيط للغاية.



علاوة على ذلك ، يمكنك تمكين وضع لوحة اللمس أو وضع الماوس لتخطي مقاطع الفيديو والأفلام. أيضا ، فإنه يأتي مع وضع رقمي ، فقط في حال كنت بحاجة لاختيار الألعاب أو التطبيقات.

ميزات إضافية

CetusPlay هو أكثر من مجرد تطبيق تحكم. بل يحتوي على متجر لمجموعة من التطبيقات مثل Stremio أو Terrarium TV. إنها طريقة خالية من المشاكل للحصول على التطبيقات في جهاز Tv Box حيث كل ما تحتاج إليه هو النقر على التثبيت وسيتم تثبيت التطبيق .



بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا عرض محتوى هاتفك إلى Tv Box من خلال ميزة Play on TV.على عكس بعض التطبيقات مثل Plex ، حيث تحتاج إلى تطبيق ثانوي .

بالتأكيد جعل تطبيق CetusPlay عملية التحكم عن بعد عملية خالية من المتاعب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيقات والميزات الإضافية مثل
Play on TV و Clean Master تجعله أحد التطبيقات الممتازة . 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.cetusplay.remotephone&hl=ar

إقرأ أيضا : أفضل صناديق Android TV Boxes





تطبيق CetusPlay سيجعل من جهاز Android TV Box أكثر قوة Reviewed by Streaming on 12/08/2018 08:09:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.