اخر المواضيع

recentposts

أفضل أجهزة Android Tv Box لسنة 2019





يعد برنامج Kodi ، وهو برنامج مركز الوسائط المجاني والمفتوح المصدر ، أحد أفضل الأشياء التي حدثت على الإطلاق في مجال الترفيه عبر الإنترنت. عبر مركز الوسئط Kodi يمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر ومشاهدة الأفلام عند الطلب والوصول إلى محتوى عالمي بسهولة . كل ماعليك فعله هو تثبيت الإضافات والضغط على "تشغيل".هذا كل شيئ ، يعمل Kodi على مجموعة واسعة من الأجهزة ويمكن استخدامها من قبل أي شخص لديه اتصال إنترنت موثوق ، بغض النظر عن موقعه.


على الرغم من إمكانية تشغيل Kodi على مجموعة واسعة من الأجهزة بدءًا من الهواتف الذكية إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، فهناك بعض الأشياء لا يمكن لهذه الأنظمة الأساسية تحقيقها. مثل تشغيل الأفلام بدقة عالية الوضوح 4K . هذا هو المكان الذي يلعب فيه جهاز tv box. هذا الجهاز الصغير وغير المكلف يتم توصيله مباشرة إلى جهاز التلفزيون وسيفتح عالم جديد كليا من المرح الترفيه .

قبل استخدام Kodi ، احصل على VPN جيد

تشبه VPN إلى حد كبير نفقًا خاصًا بين جهازك المنزلي والشبكة العالمية. يتم إرسال حركة المرور العادية على الإنترنت بتنسيق أولي يمكن لأي شخص مراقبته ، بما في ذلك مجرمي الإنترنت والوكالات الحكومية وحتى مزود خدمة الإنترنت. يمكن استخدام هذه المعلومات لتحديد نوع حركة المرور التي ترسلها عبر الإنترنت. إذا اكتشف موفر خدمة الإنترنت حركة مرور Kodi ، فغالبًا ما يخنقها على الفور ، حتى إذا كنت تجري بثًا قانونيًا تمامًا.

لدى خدمة IPVanish بعض أفضل ميزات الخصوصية والأمان حولها ، مما يجعلها مناسبة بشكل مثالي لحماية مستخدمي Kodi. يقدم IPVanish ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام مما يعني أن لديك أسبوعًا لاختباره بدون مخاطر.

تريد معرفة المزيد؟ تحقق من دليلنا ما هو كودي؟ هل هو آمن للاستخدام؟

اختياراتنا لأفضل أجهزة Android Tv Box 2019

لقد اخترنا ثلاثة من افضل أجهزة android tv box التي يمكنك استخدامها لتحويل التليفزيون إلى مركز ترفيهي متكامل. أي من هذه الخيارات هي نقطة الانطلاق المثالية لمغامرات Android Tv Box الخاص بك.

Amazon Fire TV 


 
تبرز أجهزة Fire TV التابعة لشركة Amazon دائمًا كواحدة من أكثر الأجهزة التي يمكن شراؤها وأيسرها إعدادًا لإعداد Kodi. ليس فقط من السهل الحصول عليها ، كما أنها تمتلك القدرة على بث الأفلام بدقة HD دون مشاكل التخزين المؤقت. من خلال تثبيت Kodi على جهاز Fire (وتثبيت VPN جيد) ، يمكنك الحصول على أفضل تجربة بث على الإطلاق .

لست متأكدًا من كيفية البدء؟ لا تقلق . يمكنك إضافة تطبيقات جديدة إلى Fire TV من خلال عملية آمنة وبسيطة تعرف باسم sideloading. استخدم هذه الطريقة لتثبيت Kodi على Amazon Fire TV بنفسك ، ولن تستغرق سوى بضع دقائق. بعد ذلك ، تحقق من بعض إصدارات Kodi لـ Fire Stick للحصول على جهازك جاهزًا للبث. بعد ذلك ، ستكون مشكلتك الوحيدة هي اختيار الفيلم الذي تريد مشاهدته.


السعر : 39.99 دولار
رابط الشراء : أمازون

Nvidia Shield

 
يعد جهاز Nvidia Shield ، من أقوى أجهزة Android في السوق. فهي لا توفر سرعة المعالجة للأفلام عالية الدقة فحسب ، بل إنها أيضًا قادرة تمامًا على مواكبة Kodi ، حتى إذا كان لديك برامج أخرى تعمل في الخلفية.

للحصول على Kodi على جهاز Nvidia Shield وتحويله إلى صندوق Kodi ، كل ما عليك فعله هو زيارة متجر تطبيقات جوجل بلاي على الجهاز ، والبحث عن "Kodi" ، وتثبيته ، ثم اختيار بعض التطبيقات الجيدة للوصول المحتوى الذي تهتم به. إنه حقًا بهذه السهولة . 


السعر : 169.99 دولار
رابط الشراء : أمازون


Mi Tv Box


يتم ذكر أجهزة Mi Box باستمرار باعتبارها بعض أفضل أجهزةAndroid Tv Box . قد لا تكون مثالية مثل Nvidia Shield ، لكنهم ينجزون المهمة دون أي ضجة. مي ميكس هي أيضا بأسعار معقولة للغاية ، مما يتيح لك نقطة دخول مثالية لعالم أجهزة كودي دون كسر ميزانيتك.

لبدء استخدام Mi Box مع Kodi ، كل ما عليك فعله هو التقاط الجهاز ، ثم زيارة Google Play أثناء تسجيل الدخول إلى الواجهة. قم بتنزيل النسخة الرسمية من Kodi ، وقم بتثبيت الإضافات المفضلة لديك ، ثم استرخ واستمتع.

السعر : 88 دولار
رابط الشراء :جيربيست


أجهزة Android Tv Box سريعة وغير مكلفة  ، مريحة ، ومفيدة للغاية. سواء كنت تخطط لاستبدال اشتراكك في الكابل أو الاشتراك عبر الإنترنت ، فإن الحصول على جهاز Tv Boxهو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها. وباقتراحاتنا أعلاه ، ستتمكن من اقتطاع أفضل ما توصلت إليه المجموعة للحصول على أفضل أداء.




أفضل أجهزة Android Tv Box لسنة 2019 Reviewed by Streaming on 12/21/2018 04:46:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.