اخر المواضيع

recentposts

أفضل تطبيقات لـ NVIDIA SHIELD Android TV Box





جهازNVIDIA Shield TV هو بلا شك أقوى وأفضل جهاز اندرويد تي في بوكس في السوق حاليا ، حيث يحتل المرتبة الأولى من بين جميع الأجهزة ، بمجرد الحصول على جهاز نيفيدا شيلد فسترغب بالبدأ بتركيب التطبيقات التي ستجعل من الجهاز مركزا للترفيه .


مع التحديث الأخير لمتجر Google Play ، أصبح من الممكن الآن اكتشاف العديد من التطبيقات التي ستجعل من الوصول للمحتوى أسهل على جهازSHIELD Android TV الخاص بك. هنا لدينا قائمة محدثة باستمرار من  أفضل تطبيقات NVIDIA SHIELD Android TV Box وتعمل أيضا على غيره من صناديق التلفزيون .


1 . Amazon Video (تبدأ تبدأ خطط الإشتراك بسعر 8.25 دولار شهريًا)


هذا التطبيق سيوفر لك مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية الشهيرة بما في ذلك إنتاجات أمازون الحصرية مثل "The Grand Tour" و "The Man in the High Castle". أما Amazon Video ، فيمكنه أيضًا الوصول إلى بيانات IMDB ، يمكن للأعضاء الاشتراك في قنوات، بما في ذلك HBO و SHOWTIME و STARZ ... 

2 . Youtube (مجاني)


يعد تطبيب YouTube تطبيقًا ضروريًا لمالكي NVIDIA SHIELD. لسبب بسيط هو أنه لا يوجد مستودع أكبر لمحتوى الفيديو غير يوتيوب ، كل ماتبحث عنه يمكن أن تجده على يوتيوب ، وبفضل واجهته المنظمة يمكنك بسهولة البحث و إستكشاف مقاطع الفيديو  

3 . Netflix (تبدأ تبدأ خطط الإشتراك بسعر 7.99 دولارًا في الشهر)



طبعا نتفليكس لاتحتاج لتعريف تستخدم Netflix بكل ما يتعلق بمشاهدة الأفلام أو المسلسلات ، تنتج الشركة التي تتخذ من ولاية كاليفورنيا مقراً لها مجموعة من العروض من الطراز الأول مثل Orange هو Black الجديد. كم مرة سمعت أحد الأصدقاء يقول عن فيلم قادم ، "سأنتظر حتى يتم عرضه على Netflix؟" 

4 . Sling TV (20 دولارًا في الشهر)



الشيء الأكثر صعوبة في كثير من الأحيان هو إيجاد البث التلفزيوني المباشر على الأنترنت هذا هو المكان الذي تدخل فيه Sling TV. فبمقابل 20 دولارًا شهريًا ، يمكنك مشاهدة مجموعة كبيرة من القنوات مثل  HGTV و ESPN إلى قناة History ، والكثير .

5 . PlayStation Vue (تبدأ خطط الإشتراك بسعر 29.99 دولار في الشهر)


PlayStation Vue هو أحدث تطبيق بث تلفزيوني مماثلة لغيره من التطبيقات ، عبر هذا التطبيي يمكنك مشاهدة الأفلام ، والرياضة ، من قنوات كثيرة بما في ذلك AMC و Comedy Central و Disney و ESPN و HBO و NFL Network و SHOWTIME. تبدأ خطط الإشتراك PlayStation Vue بسعر 29.99 دولارًا في الشهر.

6 . Hulu (تبدأ خطط الإشتراك بسعر 7.99 دولار في الشهر)


بينما تفتخر Netflix بوجود مكتبة ضخمة ومتجددة من المحتوى ، تبقى الحقيقة أن معظم محتوياتها ليست جديدة. خدمة هولو هي أفضل مكان لمشاهدة المحتوى الأحدث. قد لا تتمكن من مشاهدة برنامج The Late Show مع ستيفن كولبير في الليلة التي يعرض فيها ، ولكن يمكنك مشاهدته في اليوم التالي . 

7 . Web Browser for Android TV (مجاني)



التطبيق التالي هو عبارة عن متصفح الويب متوافق مع Android TV. يتيح لك متصفح الويب التنقل بسهولة عبر الويب باستخدام جهاز التحكم عن بُعد أوجهاز التحكم اللاسلكي . وهو يدعم بث الفيديو بملء الشاشة ويتيح لك حفظ صفحات الويب المفضلة لديك.

8 .  Plex Media Server (مجانًا)


تبقى الحقيقة أن الكثير منا لا يزال لديه تيرابايت من المحتوى : الأفلام والموسيقى إلى البرامج التلفزيونية والصور ، يتيح لك تطبيق Plex لأجهزة اندريد الاحتفاظ بالمحتوى الخاص بك في مكان واحد أثناء بث أي نوع من البيانات على أي جهاز.

9 . PBS Kids (مجانًا)


لقد ولت الأيام التي تظهر فيها عروض الأطفال في أوقات محددة فقط من اليوم. أما اليوم فالأطفال يستطيعون مشاهدة برامجهم المفضلة في أي وقت ، فإن هذه هي أيضًا نعمة للوالدين ، إذ أصبح من السهل الآن إبقائهم مشغولين. وبفضل تطبيق PBS Kids ستكون مطمئن من المحتوى .

10 . Kodi 


مستخدمو كوي يحبون السهولة التي يسمح بها اندرويد بوكس ببث جميع الوسائط إلى شاشة التلفزيون الكبيرة الخاصة بهم. يمكنك أيضًا تنزيل المئات من الإضافات التي أنشأها المجتمع والتي توفر إمكانية الوصول إلى خدمات الفيديو الشهيرة مثل Twitch و Vimeo و Vine و SyFy و NFL و Flickr والمزيد. 

إن لم تكن تملك جهاز نيفيدا شيلد وتريد شراء واحد لك ، يمكنك ذالك من خلال النقر هنا احصل على SHIELD Android TV واستمتع بأفضل تطبيقات اندرويد للموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والرياضة والألعاب والأخبار والمزيد.




أفضل تطبيقات لـ NVIDIA SHIELD Android TV Box Reviewed by Streaming on 4/03/2018 09:25:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.