اخر المواضيع

recentposts

مراجعة Beelink BT3 Pro II | أكثر من جهاز TV Box





مع التقدم التكنولوجي الذي لا يتوقف ، يتم توفير ميزات أوسع الآن في آلات أصغر ، وأرخص وأكثر كفاءة . إن التنقل مع جهاز حاسوب ليس خيارًا مريحا ، حيث كان وصول أجهزة الكمبيوتر الصغيرة في السوق أمرًا لا مفر منه.


مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يمكن لمراجعة جهاز Beelink BT3 Pro II تقديمك إلى صندوق تلفاز TV Box مميز ، أو أفضل من ذلك ، جهاز حاسوب صغير يكلف قليلاً جداً ولكنه يأتي بالكثير من الميزات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تفوق على العديد من المنتجات في نفس الفئة.

يعتبر Beelink BT3 Pro II واحدًا من أرخص أنواع أجهزة TV Box ، ولكن الأكثر فعالية في جهاز واحد ، هذا الجهاز نسخة معدلة من طراز Beelink BT3 Mini السابق من صنع شركة Beelink وهي شركة صينية . وهو جهاز كمبيوتر صغير يتيح للمستخدم توصيل هذا الجهاز بأي شبكة واستخدامه كجهاز كمبيوتر محمول.

الأداء



هذا الكمبيوتر المصغر يأتي مع معالج Intel Atom x5-Z8350 بحجم ذاكرة تخزين مؤقت 2 ميغابايت. إنها عبارة عن رقاقة رباعية النواة توفر تردد 1.44 غيغاهرتز وفي وضع توربو ، وهو تردد متطور يصل إلى 1.92 جيجاهرتز. كما أنها مزوّدة بذاكرة DDR3L سعة 4 غيغابايت ونوعين مختلفين بسعة تخزينية تبلغ 32 أو 64 جيجابايت من السعة التخزينية .

هذا يعطي الجهاز كفائة عالية لتنفيذ معظم العمليات بسلاسة. على الرغم من أنه لا يكفي للعب الورق الثقيل أو تحرير الفيديو بجودة عالية ، إلا أنه بالتأكيد قادر على تحمل بث الوسائط المتعددة بدقة عالي الجودة أو تصفح الويب أو القيام بأعمال المكتب.

ماذا في العلبة ؟



تزن العلبة بالكامل فقط 0.2920 كجم ، وتأتي بأبعاد 13.20 x 12.40 x 9.00 سم. العبوة بسيطة ، تحتوي على جهاز Beelink BT3 Pro II ، و محول طاقة بقوة 1.5 أمبير ، و مجموعة من المسامير ، دليل المستخدم ، شريحة تثبيت VESA للكمبيوتر الشخصي الصغير وكابل HD.

البرامج :



يأتي الطراز BT3 مزودًا بنظام تشغيل Windows 10 64bit الجديد. كما أنه يدعم نظام التشغيل Linux . يأتي الويندوز مع ميزة الشاشة المزدوجة ويدعم تقنية Intel الافتراضية (VT-x) أيضًا. مع وجود نظام التشغيل الأكثر شعبية مثبت مسبقًا ، فهو يدعم الكثير من البرامج لأنواع متعددة من الاستخدام.

تتم إضافة إعادة تعيين افتراضي وتنظيف ميزة RTC (ساعة الوقت الحقيقي) على الجهاز أيضًا. في حالة عدم وجود مشاكل في الطاقة أو عدم التشغيل ، يمكن للمستخدم أو الفني استرداد النظام باستخدام هذه الميزة وإعادة تعيين BIOS ، والذي يأتي في متناول اليد أثناء استكشاف الأخطاء وإصلاحها .

الإتصال :



يأتي جهاز Beelink BT3 Pro II مزودًا بتقنية Bluetooth v4.0 و 5.8 GHz + 2.4GHz Wi-Fi (بروتوكول IEEE 802.11 a / b / g / n LAN). وهو عبارة عن شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق ومتزامنة مع شبكة AC 600 توفر اتصالاً مثالياً بشبكة Wi-Fi. توفر تقنية Bluetooth v4.0 اتصالاً أفضل لنقل الملفات واستجابة سلسة للوحات المفاتيح وأجهزة التحكم.

أما بالنسبة لنقل البيانات ، فهو مجهز بمنفذ إيثرنت جيجابت RJ45 1000Mbps للشبكة المحلية LAN الذي يسمح بنقل البيانات بسرعة 120 ميجابت في الثانية. يتيح منفذ HDMI 2. للمستخدم الاستمتاع بمقاطع الفيديو بدقة 4K x 2K أو مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد بجودة فائقة.

كما يمكن لـ HDMI أيضًا توفير بث الفيديو ثنائي في نفس الوقت على نفس الشاشة ويدعم نسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9 واسعة الزاوية. إنه قادر على المزامنة الديناميكية لبثا لفيديو والصوت .

تتضمن الاتصالات الأخرى فتحة SD / TFT تسمح بسعة تخزين إضافية تصل إلى 128 جيجابايت ، 3 منافذ USB2.0 ومن أجل نقل أعلى ، منفذ USB3.0. يمكن توصيل الشاشة أو أجهزة العرض من خلال منفذ VGA مما يوفر اتصالًا كبيرًا. وأخيرا ، تم تجهيز الجهاز أيضا بمقبس الصوت 3.5 ملم.

الوسائط المتعددة :




يمكن لجهاز BT3 Pro أن يعمل كجهاز كمبيوتر صغير ومشغل وسائط بكفاءة عالية. فإنه يمكنه التعامل مع بث الفيديو 4K و 3D ويدعم تقريبا جميع صيغ مثل DAT ، FLV ، MKV ، MP4 ، MOG الخ. كما مشغل الصوت ، وهو يدعم صيغ الملفات AC3 ، MP3 ، MPEG ، OGA ، OGG ، TrueHD.

بالإضافة إلى تصفح الويب ، يدعم الجهاز تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Skype و YouTube والكثير . كصندوق تلفاز محمول يدعم جميع الميزات كجهاز وسائط متعددة بشكل مثالي ، فإن قدرة هذا الكمبيوتر المصغّر تكون واسعة النطاق.

هيكل مبسط وسهل الاستخدام



يتميز Beelink BT3 Pro بهيكل مدمج يأتي مع بعض الامتيازات الجديرة بالذكر. تحتوي العبوة على شريحة تثبيت من VESA والتي يمكن استخدامها لتلائم الجهاز الخفيف خلف الشاشة أو الأسطح الأخرى. وهذا يعطي النظام بأكمله مظهرًا لطيفا مقارنة بصناديق التلفزيون العادية.

ميزة هيكلية أخرى هي وضع غرفة التبريد. يتم وضع خافض حرارة الألمنيوم أعلى الجهاز. إنه يضمن تبريد أفضل ونتيجة لذلك ، أداء أفضل من خلال إجراء الحمل الحراري الطبيعي ، مما يمنح الجهاز ميزة على صناديق التلفزيون الأخرى التي تضع خافضات السخونة داخل الجهاز ، مما يجعل العملية أكثر تعقيدًا.

سلبيات جهاز Beelink BT3 Pro II

كونه جهاز كمبيوتر صغير غير مكلف ، فإن جهاز BT3 Pro يأتي مع بعض المشاكل البسيطة. تقارير مختلفة تشير إلى أن الجهاز عرضة للتعطل في كثير من الأحيان ، على ما يبدو أن نظام التشغيل غير المستقر. يُعد أداء هذا الجهاز كافيًا للاستخدام العادي ، ولكنه ليس الجهاز المثالي للألعاب أو تعديل الفيديو .

وأخيرًا ، فإن أكبر مشكلة تأتي مع الجهاز هي التخزين ففتحة بطاقة SD تدعم فقط سعة تخزين خارجية تبلغ 128 غيغابايت ، والتي لا تلبي الطلب.

بنفس السعر، يأتي جهاز ACEPC T11 مع SATA HDD Bay ويدعم ما يصل إلى 2 تيرابايت من التخزين الإضافي ، على الرغم من أنه يأتي مع ذاكرة ROM 32 جيجابايت فقط. أما بالنسبة إلى Beelink ، فإن الحد الأقصى المسموح به لسعة التخزين 128 جيجا بايت وهذا غير كاف للاستخدام اليومي .

استنتاج:

حاولنا في هذه المراجعة لجهاز Beelink BT3 Pro II عرض جميع ميزات هذا الجهاز . من خلال المراجعة ، يمكن القول أنه ليس أفضل منتج السوق ، ولكنه يمكنه تقديم ميزات جيدة بالمقارنة من هذا النوع من المنتجات.

و على الرغم من وجود عدد قليل من العيوب ، فإنه لا يزال منتج رائع لشراءه والحصول على جميع الميزات التي يوفرها . وبسعره المنخفض. إنه قادر على إرضاء العملاء الذين يبحثون عن الاستخدام الأمثل للوسائط المتعددة .


رابط الشراء : جيربيست ، علي إكسبريس ، أمازون




مراجعة Beelink BT3 Pro II | أكثر من جهاز TV Box Reviewed by Streaming on 5:27:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.