اخر المواضيع

recentposts

مراجعة جهاز Zidoo H6 Pro TV Box يدعم يوتيوب 4K ونتفلكس Full HD





اليوم نحن نريد أن نستعرض وإياكم جهاز كودي بوكس رائع إسمه ZIDOO H6 PRO. هذا هو آخر أحدث صندوق تلفزيون من شركة زيدو ، الجهاز لديه العديد من الميزات، واحدة منها هو دعم نيتفليكس Full HD و يوتيوب  4K وغيرها. وبطبيعة الحال، فإن صندوق التلفزيون هذا وعلى وجه التحديد لا يزال يتطلب التحسين، كما سوف تجد في هذه المراجعة . نحن ندعوك لقراءة.

كما هو الحال في صناديق التلفزيون، جهاز ZIDOO H6 PRO يأتي مع الكثير من المواصفات والميزات. لقد حاولت تلخيصها في الجدول أدناه حتى تتمكن من إلقاء نظرة سريعة إذا كنت لاتملك الوقت لقرائة هذه المراجعة .




شراء جهاز ZIDOO H6 PRO على Gearbest.com مقابل 99 دولار 


شراء جهاز ZIDOO H6 PRO على aliexpress.com مقابل 99 دولار 


مواصفات جهاز ZIDOO H6 PRO (ملخص)

العلامة التجارية: ZIDOO
الموديل: H6 PRO
النوع: صندوق التلفزيون
وحدة معالجة الرسوميات: Mali-T720MP2 GPU
النظام: اندرويد 7.0
المعالج: AllWinner H6 quad-core ARM Cortex-A53 تردد 1.8GHz
الأساسية: 2.0GHZ، الثماني الأساسية
الذاكرة العشوائية رام: 2 غيغابايت
الذاكرة روم: 16 غيغابايت
تنسيق الفيديو: 1080P,AVI,AVS,DAT,H.265,ISO,MKV,MOV,MP4,MPEG,MPEG-1,MPEG-4,MPG,RM,VC-1,VP9-10 Profile-2,WMV
تنسيق الصوت: AAC,AC3,APE,DDP,DTS,FLAC,MP3,OGG,TrueHD,WAV,WMA
تنسيق الصورة : BMP,GIF,JPEG,PNG,TIFF
دعم واي فاي واتصال 5G: نعم
اللغة: متعدد اللغات


ما نجده في العلبة ؟ تشمل الجهاز و كل ما تحتاجه للبدء: 

جهاز ZIDOO H6 PRO
. كابل HDMI
. محول الطاقة 5V / 2A (يو)
. وحدة التحكم عن بعد (بدون بطاريات )
. دليل بسيط
. بطاقة الضمان 



التصميم

 جهاز ZIDOO H6 PRO هو صندوق تلفزيون صغير، يبدو أنيقة جدا وجمالي. الغطاء العلوي مصنوع من البلاستيك الأبيض اللامع ويحميه واقي (pre-scratch). جوانب الجهاز مصنوعة من الألومنيوم (لون الذهب)، كما هو الحال في أهم صناديق التلفزيون الرائدة من شركة زيدو



اللوحة الأمامية (هناك نافذة صغيرة) استقبال الأشعة تحت الحمراء . على الجانب هناك نوعان من منافذ أUSB 2.0 وفتحة بطاقة SD. على الجانب التالي هناك منفذ USB 3.0. على اللوحة الخلفية هناك منفد الطاقة: 5V ، منفذ IF، منفذ RJ45 إيثرنت، منفذ HDMI 2.0A ، في الجزء السفلي من الجهاز هناك منصات مطاطية للحفاظ على تباث الجهاز ومخرج للهواء

جهاز التحكم عن بعد بلوتوث من زيدو H6 برو هو عظيم وجيد في كف يدك. ليس مطلوبا منك ااستهداف بدقة جهة صندوق التلفزيون لتكون قادرا على استخدامه لأنه يعمل على بلوتوث (تصل إلى 10M). للأسف جهاز التحكم عن بعد لا يملك ميزة الماوس .




عتاد الجهاز :


كما ذكر سابقا، تم تجهيز ZIDOO H6 PRO بمعالج ألوينر H6 الجديد (CortectA53 وبتردد يصل إلى 1.8GHZ) والذي يدعم جودة فيديو 4K وأيضا 6K .
كما يأتي الجهاز مع ذاكرة رام 2 جيجا  DDR3 التي تضمن سهولة تعدد المهام، ذاكرة التخزين هي بسعة 16 جيجا ،



البرمجيات :
 
جهاز H6 برو يعمل على اندرويد 7.0 نوغة ونواة لينكس الإصدار 3.10.65.  وقد تم تجهيز صندوق بمعالج ألوينر H6 رباعي النواة بتردد يصل إلى 1.8GHZ و وحدة معالجة رسوميات Mali-T720MP2، سرعة وحدة المعالجة المركزية بين 480MHz و 1.8 غز. 




عند تجربة الجهاز لم يكن لدينا أي مشكلة مع اتصال إيثرنت واتصال واي فاي ، ولكن اتصال واي فاي يمكن أن يكون أسرع (نأمل أن التحديث المقبل سيكون أفضل). إيثرنت: تحميل - 318.04Mbps تحميل - 40.88Mbps، واي فاي: تحميل - 3.72Mbps تحميل - 4.49Mbps). بالإضافة إلى جهاز التحكم عن بعد بلوتوث (من H6 برو)، استخدمنا لوحة المفاتيح القياسية . على الرغم من أن الجهاز في مواصفاته لديها 16 غيغا في سعة التخزين .ا لجهاز يدعم أيضا DLNA و ميراكاست، ولكن تطبيق ميراكاست المثبت مسبقا لا يعمل بشكل جيد. يمكنك تحميل تطبيقات أخرى من متجر غوغل بلاي أو تثبيت تطبيق يسمى سيتوسبلاي .

جهاز زيدو H6 برو لديه تطبيق نيتفليكس مثبت مسبقا (الإصدار Netflix_v4.16.1 ) يدعم دقة Full HD. وتطبيق يوتيوب يدعم جودة  4K . لم نر أي مشاكل مع اتصالات الشبكة . نحن أيضا قمنا تثبيت أحدث نسخة من كودي 17.6 وكانت التجربة رائعة .


 
وبطبيعة الحال، كان لابد أن نجرب مجموعة من الألعاب من متجر غوغل بلاي، كانت التجربة جيدة وأكثر سلاسة. بمجرد ربط جيمباد أو لوحة المفاتيح. قمنا بتشغيل ألعاب played Riptide GP2 و Beach Buggy Racing، وغيرها من الألعاب الشهيرة Asphalt 8, Real Racing 3.

 
جهاز ZIDOO H6 PRO هو صندوق التلفزيون ناجح ، على الرغم من أن البرامج الثابتة لا تزال تتطلب التحسين . أولا وقبل كل شيء، يتطلب تحسين واي فاي (هو بطيئة بعض الشيئ ). لكن الشيئ الأهم في الجهاز هو دعم لـ نيتفليكس Full Hd، و يوتيوب 4K وتقنية بلوتوث في وحدة التحكم عن بعد. إذا كنت تبحث عن صندوق تلفزيون جيد الذي يحتوي على العديد من الميزات والتحديثات يجب عليك النظر في شراء
ZIDOO H6 PRO

يكلف صندوق التلفزيون
ZIDOO H6 PRO على متجر جيربيست  99 دولار ، وفي الأخير لم يتبقى لنا سوى إعطائك الرابط الى المتجر .

شراء جهاز ZIDOO H6 PRO على Gearbest.com مقابل 99 دولار 

شراء جهاز ZIDOO H6 PRO على aliexpress.com مقابل 99 دولار 
 




مراجعة جهاز Zidoo H6 Pro TV Box يدعم يوتيوب 4K ونتفلكس Full HD Reviewed by Streaming on 2/16/2018 04:09:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.