اخر المواضيع

recentposts

هل لديك جهاز XIAOMI MI TV BOX؟ هذه الحيل تهمك !





 من بين الأدوات الأكثر شيوعًا التي رأيناها في السوق ، يعد جهاز Xiaomi Mi Box واحدًا من أكثر الأجهزة تميزًا ، وهو جهاز تم تصنيعه بواسطة شركة Xiaomi والذي يسمح لنا بتحويل أي تلفزيون عادي إلى تلفزيون ذكي بجهاز التحكم عن بعد الخاص به.  لا يمكنه فقط أن يعرض علينا مشاهدة محتوى الوسائط المتعددة فقط ، بل يمكنه أيضًا تثبيت التطبيقات كما لو كان هواتا ذكيا.


لكي تحصل على المزيد من جهازك ، سأعرض لك بعض الحيل الخاصة بـ Xiaomi Mi Box التي يمكنك الاستفادة منها بغض النظر عن الطراز الذي لديك.  شيء سيكون مفيدًا جدًا بالنسبة لك وستكون قادرًا على فعل المزيد من الأشياء به وحتى تسهيل استخدامه .

من أجل الاستفادة من هذه الحيل في Xiaomi Mi Box ، لن نحتاج إلى طراز معين ، لأن جميع الإصدارات متوافقة معها.  عليك فقط اتباع الخطوات والاستمتاع بها

1. اكتب من الهاتف المحمول في Mi Box


أحد أكثر الاحتياجات شيوعًا التي تظهر لنا عند استخدام Xiaomi Mi Box مع جهاز التحكم عن بعد ، يحدث عندما نبحث عن شيء باستخدام الكلمات أو الكتابة على لوحة المفاتيح الرقمية التي تظهر على الشاشة.  إنه شيء بطيء وممل للغاية يجعلنا نقضي بعض الوقت.

ولكن مع ذلك ، يحتوي هذا على حل بسيط مع تطبيق الهاتف المحمول المسمى Android TV Remote Control.  من هذا التطبيق ، سنتمكن من الكتابة على Xiaomi Mi Box باستخدام الهاتف المحمول حتى لا تستغرق وقتًا طويلاً.

من الضروري فقط أن نكون متصلين بنفس شبكة WiFi وإقران الأجهزة أولاً.  ثم بعد ذالك ، كلما ستحتاج إليه فقط الذهاب إلى الهاتف المحمول والنقر على التطبيق والبدأ بالكتابة .

2. خذ لقطة شاشة


ربما قد تحتاج إلى حفظ صورة تظهر على التلفزيون من خلال جهاز Mi Box ، لكن الصورة التي التقطتها بهاتفك المحمول لم تظهر كما تريد.  لذالك ، سيكون من الأفضل التقاط لقطة شاشة باستخدام Mi Box تمامًا كما نفعل على الهاتف المحمول.

سيتعين علينا فقط أخذ جهاز التحكم عن بعد الأصلي والضغط على زر الطاقة في نفس وقت زر خفض الصوت.  كما ترى ، إنها نفس العملية التي يتم إجراؤها على الهاتف الذكي .

3 . قم بتثبيت التطبيقات غير الموجودة على Google Play


الاحتمالات التي يوفرها Xiaomi Mi Box غير محدودة ، تمامًا مثل ما يحدث لنا على الهواتف المحمولة.  ومع ذلك ، في كثير من الأحيان نلاحظ أن التطبيق الذي نريد استخدامه غير متوفر في Google Play ، ولكن في متاحر خارجية.

من MI Box نفسه ، سيكون من الصعب علينا الحصول عليه ، ولكن يمكننا استخدام جهاز كمبيوتر لتنزيل ملف APK ووضعه على فلاشة USB يمكننا توصيله بالجزء الخلفي من Mi Box.

قبل القيام بذلك ، يتعين علينا الانتقال إلى الإعدادات> الأمان وتنشيط مصادر غير معروفة بحيث يسمح لنا بتوصيل محرك أقراص فلاش وتثبيت ملف APK الذي حصلنا عليه .

4 . احصل على المزيد من الذاكرة على Xiaomi Mi Box


إذا قمت في وقت ما بتثبيت العديد من التطبيقات أو كان لديك ملفات كبيرة لتتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات من Mi Box ، فقد تنفد مساحة التخزين لديك. مع هذا هناك حل سهل وسنستخدم محرك الأقراص المحمول مرة أخرى.

يمكننا حفظ تلك الأفلام أو المسلسلات التي لا نستخدمها دائمًا على هذا الجهاز المحمول وبالتالي توصيلها فقط عندما نحتاج إليها.  بهذه الطريقة ، سيظل تخزين الجهاز متاحًا لنا لحفظ ما هو مهم حقًا.

5. استخدم ميزة  Chromecast


في العديد من المناسبات ، رأينا الإمكانات  التي توفرها لنا أجهزة Chromecast ،  يمكننا أيضًا القيام بكل هذا باستخدام Xiaomi Mi Box ، نظرًا لأن هذا الجهاز يدمج جهاز استقبال متوافق مع الهواتف الذكية لإرسال كل ما نريده من الهاتف المحمول إلى Mi Box.

بهذه الطريقة ، أولئك الذين يفضلون استخدام الهاتف المحمول بدلاً من جهاز التحكم عن بعد ، لديهم خيار آخر تحت تصرفهم وفي أي وقت سيكون جهاز التحكم عن بعد متاحًا أيضًا.





هل لديك جهاز XIAOMI MI TV BOX؟ هذه الحيل تهمك ! Reviewed by Streaming on 1/17/2022 05:25:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.