اخر المواضيع

recentposts

أفضل 10 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام في 2020 لجميع الأجهزة Android , Smart Tv , Iphone , Apple tv والمزيد !





الأفلام هي وسيلة جيدة بما يكفي لكسر الملل والروتين اليومي. يمكن لفيلم جيد أن يخلصك بسهولة من تعب في يوم عمل  طويل . وهي منعشة بشكل خاص عندما تتمكن من مشاهدتها مجانًا بدون دفع قرش واحد . وهذا هو بالضبط سبب وضعنا لـ قائمة أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام .

لقد ألقينا نظرة جيدة على تطبيقات الأفلام المجانية الأكثر شعبية وقمنا باختيار مجموعة رائعة ،. على الرغم من أنه قد يكون من المغري اللجوء إلى القرصنة ، فإننا ننصحك بشدة بعدم القيام بذلك. بينما أنت على وشك أن ترى ، فإن التطبيقات التالية توفر لك أكثر مما تحتاج إليه.



وأخيرًا ، نريد أن نقول أن العديد من التطبيقات أدناه تحقق إيرادات عبر الإعلانات التي تظهر قبل وبعد الفيديو . هذا شيء لا يمكنك تجنبه ببساطة ، ومع ذلك ، نحن على يقين من أنك ستوافق على مشاهدة عدد قليل من الإعلانات هنا وهناك وهذا يعتبر سعرا منخفضا يجب دفعه مقابل الحصول على محتوى مجاني تمامًا.


ملاحظة : كما أنت على وشك أن ترى ، فإن بعض التطبيقات الواردة في هذه المقالة ليست متاحة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، هذه مشكلة يمكن إصلاحها بسهولة عن طريق استخدام VPN جيد ، مثل خدمة ExpressVPN. قم بتنزيل التطبيق ، وتفعيل VPN ، وستكون حراً في المشاهدة دون أي قيود. 

1. Viewster





يأتي تطبيق Viewster لأولئك الذين يحبون هذا الرسوم المتحركة. يتوفر التطبيق حاليًا لكل من iOS و Android ، وهناك قناة Roku مخصصة أيضًا. عند فتح التطبيق ، سيتم عرض جميع أحدث مقاطع الفيديو في البداية. يجعل شريط البحث الموجود في أعلى اليمين من السهل عليك البحث في المحتوى بشكل أسرع.

هناك قائمة القنوات مقسمة بدقة أيضا ، يتم تقسيم المحتوى بناءً على نفس الفئات. هناك أيضًا قسم "تصفح" سيساعدك ذلك على الوصول إلى جميع المحتويات المختلفة على Viewster. علاوة على ذلك ، يتم تصنيف كل فيديو حسب فئته. هذا يجعل الأمر أسهل للعثور على ما تريد.

يجب أن تعلم أيضًا أن Viewster يأتي مع مكتبة كبيرة من الأفلام تعود إلى الستينيات والعقود التالية. مع هذا ، فإن الكثير من الأفلام لا يتجاوز عمرها بضع سنوات ، لذلك يوجد القليل من كل شيء هنا. وعندما يتعلق الأمر بالمسلسلات التلفزيونية ، يمكنك العثور على مجموعة رائعة من محتوى الصور المتحركة والمحتوى الذي ينشئه المستخدمون أيضًا (على غرار YouTube). 



2. Sony Crackle





Sony Crackle تحتوي على الكثير من الأفلام وحتى المسلسلات الحصرية التي يمكنك مشاهدتها مجانًا. للحفاظ على يومك مبهجا بالمحتوى ، هناك حوالي 40 مسلسل تلفزيوني كامل وآلاف الأفلام من الثمانينات والتسعينات والألفينيات وحتى 2010.

Crackle يدعم أجهزة متعددة هناك مزايا كبيرة بحيث يمكنك إيقاف أحد الأفلام مؤقتًا على جهاز واستئنافه على جهاز آخر.  بصرف النظر عن جميع ميزاته ، يتيح لك Crackle أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو على المواقع الاجتماعية. ملاحظة أخيرة - تتوفر خدمة Crackle في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ، حيث تتوفر هذه الخدمة مجانًا وحيث لا تتطلب منك التسجيل.  


3. SnagFilms





سوف يجد عشاق الأفلام والبرامج الوثائقية في Snag Films مايريدون  ، تتيح لك المكتبة الغنية الوصول إلى أكثر من 5000 فيلم ، بعضها قديم جدًا (لكنه جيد). تغطي أفلام عصور العشرينات وحتى عام 2010.

واجهة المستخدم الخاصة بـ SnagFilms منظمة بشكل رائع. مثل معظم تطبيقات الأفلام الأخرى ، تظهر الأفلام المميزة على الشاشة الأولى. التنقل العلوي سريع ، ويسمح لك بالتنقل بسرعة عبر الفئات. في بعض الأحيان ، يبدو أن هناك مشكلة بسيطة عند تشغيل الأفلام قد يكون هذا مزعجًا حيث قد تضطر إلى إعادة تشغيل الفيلم . نأمل أن يجدوا طريقة لإصلاح هذا الخطأ المزعج.


4. Yidio




على الرغم من أن تطبي Yidio لا يدعم سوى عدد قليل من الأجهزة ، إلا أنه لا يزال مفيدًا للغاية. ذلك لأنه يحتوي علىأفلام مجانية. هناك عدد قليل من الطرق التي يمكنك من خلالها تصفية الأفلام. وهذا يشمل التصنيف ، النوع ، المصدر وحتى تاريخ العرض الأول. ويرجى ملاحظة أن بعض المحتويات على Yidio ليست مجانية تمامًا. ذلك لأنه يشارك بعض المحتوى مع Netflix و iTunes و Amazon. لكن القسم "المجاني" من التطبيق كبير حقًا.

أثناء البحث عن الأفلام على تطبيق Yidio ، يمكنك حتى إخفاء الأفلام التي شاهدتها بالفعل. الآن ، لا يتم استضافة معظم الأفلام التي تجدها على Yidio على Yidio. هذا يعني أنه قد يُطلب منك تثبيت تطبيقات مثل Hulu أو Crackle حيث يمكنك مشاهدة الأفلام. ومع ذلك ، يعد Yidio تطبيقًا مفيدًا لتحديد محتوى مثير للاهتمام يمتد عبر الخمسينيات والستينيات والسبعينيات والثمانينيات - وهناك تركيز كبير على 2000 و 2010.


5. Pluto TV




Pluto TV هي في الواقع خدمة تليفزيونية حقيقية بها تطبيقات لعدد من المنصات بما في ذلك iOS و Android. يمكنك مشاهدة الأفلام حسب الطلب باستخدام التطبيق وحتى مشاهدة الأفلام مباشرة.  فئات مثل الرعب والأكشن والدراما. يسمح لك التطبيق أيضًا بمشاهدة الأفلام الحية على القناة 51.

يتيح لك Pluto TV أيضًا إخفاء قنوات معينة لا ترغب في مشاهدتها. بصرف النظر عن Android و iOS ، يعمل Pluto TV أيضًا بسلاسة على Amazon Fire و Roku. مع وجود أكثر من 100 قناة تبث الأفلام من عشرينيات وثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين. و Pluto TV لا يتوقف عند الأفلام والعروض وحدها. كما أنه يوفر لك الرياضة والأخبار من خلال بث مباشر. أفضل جزء من تلفزيون بلوتو هو أنه يقدم كل هذا (وأكثر) مجانا .


6. Shoof Max




شوف ماكس هو موقع موقع متخصص بعرض احدث واهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه. ستجد على الموقع جميع فئات المسلسلات من أكشن ، دراما ، عائلي وغيرها من الفئات ، واجهة الموقع سهلة وبديهية ، الموقع مجاني تماما وبدون إعلانات .


7. Tubi TV

 


من بين التطبيقات المجانية التي تبث الأفلام ، Tubi TV واجهة بسيطة وجذابة على حد سواء ، مما يسمح لك بتصفح كل من البرامج التلفزيونية والأفلام (تمتد من الثمانينات وحتى عام 2010).عندما تختفي شاشة البداية الخاصة بالتطبيق ، يمكنك رؤية شاشة ذات محتوى مميز. هناك قائمة التنقل التي تأتي مع شريط البحث المتاحة. تساعدك هذه القائمة في فرز الأفلام التي ترغب في عرضها. إلى جانب المحتوى المميز ، هناك أيضًا قسم موجز الأخبار على التطبيق. يسمح لك قسم Newsfeed بمشاهدة آخر الأخبار والإعلانات عند إعدادها.  


8. Z5Weyyak




وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من المسلسلات ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية  الهندية الحصرية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.


9. Popcorn Flix




يتوفر Popcorn Flix على مجموعة كاملة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة Roku وأجهزة Amazon و iOS و Android و Apple TV وحتى Xbox. التطبيق هو نفسه تقريبا في جميع الأجهزة ، يوجد به أكثر من 1500 فيلم يمكن مشاهدتها مجانًا. أيضًا ، توفر هذه الخدمة مجموعة واسعة من الأفلام القديمة والحديثة ، مع التركيز بشكل كبير على التسعينيات. ومع ذلك ، تمكنا من العثور على أفلام قديمة جميلة .

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكن استخدام Popcorn Flix دون إنشاء حساب. ما عليك سوى الضغط على "تشغيل" وسيبدأ تشغيل الفيلم على الفور. لا توجد إعلانات ، هذا بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات مشاهدة لأفلام.


10. Youtube


لا يدرك الكثير من الناس أن موقع YouTube هو في الواقع مكان رائع للبحث عن الأفلام المسلسلات. على الرغم من أنك لن تتمكن من الوصول إلى العروض الأكثر شيوعًا ، فقد يظل من المفاجئ ما يتوفر على أكبر شبكة لمشاركة الفيديو على الويب.


أخيرًا ، نود أن نوصيك بإبقاء تطبيق YouTube محدّثًا على جهازك. تقوم Google بدفع تحديثات منتظمة تعمل على تحسين الأداء وحل الأخطاء. لذلك ، تأكد من أنك تستخدم دائمًا أحدث إصدار.

الآن وبعد أن إستعرضنا بعض تطبيقات مشاهدة الأفلام المفضلة لدينا في عام 2019 ، حان دورك لإخبارنا. أي من هذه هو تطبيقك المفضل لمشاهدة الأفلام ؟  يرجى مشاركة هذا المقال مع أصدقائك ومتابعيك .







أفضل 10 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام في 2020 لجميع الأجهزة Android , Smart Tv , Iphone , Apple tv والمزيد ! Reviewed by Streaming on 5/14/2020 10:53:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.