اخر المواضيع

recentposts

إصلاح مشكلة التقطعات أو التخزين المؤقت في Kodi





مشكلة التخزين المؤقت أو التقطعات هي واحدة من المشاكل التي تواجه المستخدمين على كودي أثناء مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية أو قنوات التلفزيون الحية. هناك العديد من الأسباب لمشكلة التقطعات أو التخزين المؤقت مثل الضغط على الخادم (السرفر) والتي يمكن أن تسبب بالتخزين المؤقت أثناء مشاهدة محتوى البث التلفزيوني المباشر.فيما يتعلق مشكلة الضغط على الخادم لا يوجد شيء يمكنك القيام به على جهازك لحل هذه المشكلة. يحدث هذا المشكل عندما يقوم الكثير من الناس بالوصول إلى نفس المحتوى من نفس الخادم وفي هذه الحالة يمكنك تجربة مصادر مختلفة، فهناك عدة اضافات لكودي التي توفر نفس المحتوى مع خوادم مختلفة.



السبب الرئيسي الآخر للتخزين المؤقت أو التقطعات في كودي يمكن أن يكون اتصال الإنترنت الخاص بك، إذا كان لديك اتصال إنترنت بسرعة منخفضة ثم سوف تواجه مشكلة التخزين المؤقت على كودي لذلك تحتاج إلى أن يكون هناك اتصال إنترنت جيد لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية أو المحتوى التلفزيوني المباشر على كودي. يمكنك استخدام تطبيق اختبار سرعة لاختبار سرعة اتصال الإنترنت الخاص بك على أجهزة اندرويد. لقد رأيت حالات لمستخدمين لديهم اتصالات عالية السرعة ولكن سرعة النت على جهاز اندرويد كانت منخفضة جدا. لذلك فمن المفيد دائما للتأكد من السرعة التي على جهازك.

وهذه بعض طرق التي يمكنك القيام بها على كودي الخاص بك والتي ستساعدك على التغلب على مشكلة التقطعات أو التخزين المؤقت إذا كان سببه غير ماذكرناه سابقا .


الطريقة 1: استخدام إضافة Ares Wizard

Ares Wizard هي واحدة من أكثر إضافات الصيانة المستخدمة في Kodi. دعونا نتعلم كيفية استخدام هذه الأداة في حل مشكلة التخزين المؤقت لـ Kodi. ولكن قبل المضي قدمًا ، الرجاء تثبيت إضافة Ares Wizard على Kodi من هنا .

الآن بعد أن قمت بتثبيت معالج Ares ، دعنا نرى كيف يمكننا حل مشكلة التخزين المؤقت Kodi عن طريق تحسين ذاكرة التخزين المؤقت.

الخطوة 1: تشغيل إضافة Ares Wizard والنقر على زر "Tweaks" في الجزء العلوي



الخطوة 2: الآن انقر فوق الزر "Advanced Settings Wizard"  



 يوجد زر "Next" في أسفل يمين الصفحة التي تحتاج إلى النقر عليه. 



الخطوة 3: الآن انقر فوق "Next"

الآن سيقوم Kodi بعرض ذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة واقتراح حجم التخصيص المثالي للذاكرة المؤقتة للفيديو (وهو 1/3 من ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة). ولكن ، من المستحسن أيضا الحفاظ على هامش 10 ٪ في حالة ما إذا كانت التطبيقات الأخرى تأخذ الكثير من الذاكرة .

على سبيل المثال ، إذا كان لديك 900 ميغا بايت من الذاكرة ، سيكون 1/3 منها 300 ميغابايت. الهامش 10٪ سيكون 30 ميغابايت. لذا ، فإن التخصيص المثالي للذاكرة المؤقتة للفيديو هو 270 ميغابايت.

ملاحظة: قد يؤثر توزيع الكثير من الذاكرة على ذاكرة التخزين المؤقت لـ Kodi على الأداء العام للجهاز.

الخطوة 4: انقر على زر "Generate Settings" في الجزء السفلي الأيمن




الخطوة 5: في الشاشة التالية ، يكون حجم ذاكرة التخزين المؤقت للفيديو هو ما تحتاج إلى تغييره عن طريق سحب شريط التمرير إلى اليسار أو اليمين (راجع الصورة أدناه)



يقدم Ares Wizard أيضًا 4 وضعيات تخزين كما يمكنك رؤيتها في الجزء السفلي أعلى الزر "تطبيق هذه الإعدادات".

إذا كنت تواجه مشكلات في التخزين المؤقت لـ Kodi على الرغم من وجود حجم ذاكرة RAM كبير ، فتأكد من تحديد الوضع 2. هذا هو الوضع الذي يوفر تشغيلًا سلسًا لأنه يخزن جزءًا كبيرًا من الفيديو مسبقًا.



الطريقة الثانية: إصلاح مشكلة التخزين المؤقت على Kodi باستخدام VPN

يدعي معظم مزودي خدمة الإنترنت بأنهم يوفرون خدمات إنترنت عالية السرعة وغير محدودة لعملائها. في حين لايكون الوضع هكذا دائما فقد يقوم مزود خدمة الانترنت بتخفيض عرض النطاق الترددي. يؤدي هذا إلى تقليص أو تقييد سرعة الإنترنت عندما يتجاوز مستخدم معين الحد المعين لاستخدام البيانات.

فما هي خياراتنا؟

حسنًا ، استخدام VPN هو أفضل طريقة لمنع الاختناق عبر الإنترنت وتجنب مشكلات Kodi في التخزين المؤقت إلى حد كبير.

تعمل خدمات VPN الجيدة أكثر من مجرد إخفاء هويتك في عالم الويب. كما أنه يخفي تفاصيل استخدام البيانات الخاصة بك من مزود خدمة الإنترنت . بكلمات بسيطة ، إذا كنت تستخدم VPN ، فلن يتمكن مزود خدمة الإنترنت بعد ذلك من معرفة نوع البيانات التي تستخدمها. سيكونوا قادرين فقط على تحديد كمية البيانات المستخدمة.

مع وجود VPN في المكان ، لن يكون هناك سبب يدعو للقلق بشأن اختناق مزود خدمة الإنترنت. أنا شخصيا استخدام ExpressVPN وهو أسرع VPN في التاريخ.



هذا كل شيئ كانت بعض الحلول الفعالة للغاية إما أن تقلل إلى حد كبير من حالات مشاكل التخزين المؤقت أو القضاء عليه بشكل كامل. ربما لا أستطيع التأكيد على أنه يكفي أن تستخدم VPN أثناء استخدام Kodi. سترى تغييرا دراماتيكيا في سرعة التخزين المؤقت. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي تخصيص حجم أكبر لذاكرة التخزين المؤقت للفيديو ومسح ذاكرة التخزين المؤقت أيضًا لعب دور مهم جدًا في حل المشكلة. آمل أن الأساليب التي قدمتها أعلاه ساعدت في الاعتناء بمشاكل Kodi المؤقتة لديك. إذا لم تنجح أي من الحلول لك ، فأقترح عليك إعادة تعيين Kodi لوضع الصفر .




إصلاح مشكلة التقطعات أو التخزين المؤقت في Kodi Reviewed by Streaming on 5/15/2020 05:28:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.