اخر المواضيع

recentposts

مراجعة MAGICSEE N6 MAX | جهاز TV BOX قوي وفائق السرعة





MAGICSE هي علامة تجارية معروفة بتصنيع صناديق التلفزيون "TV Boxes وقد جلبت العديد من المنتجات عالية الجودة. هذه المرة جاءوا مع أحدث صندوق تلفزيون يدعى MAGICSEE N6 MAX. لديه العديد من الميزات المثيرة. حاولت MAGICSE إجراء بعض التغييرات الفريدة في تصميم وميزات N6 MAX وعملها بشكل صحيح. مظهره الفريد وأدائه المرضي جعله اختيارًا أفضل. ، دعونا نذهب لاستكشاف مراجعة MAGICSEE N6 MAX الكاملة لتوضيح كل شيء.


يبدو لي أن MAGICSEE قامت بعمل كبير لجعل أداء جهازها الجديد N6 MAX أفضل بكثير. مظهره الرائع وبعض الميزات كافية لتجعلك تفكر في إقتناءه. دعونا نناقش تصميم ومظهر MAGICSEE N6 MAX والميزات الرئيسية.

التصميم والمظهر :

تصميم MAGICSEE N6 MAX لا يشبه صندوق التلفزيون التقليدي ، وقد جلب مظهره اللطيف اهتمام خبراء التقنية والمستخدمين المهتمين. جاء ذلك مع تصميم بسيط وجذاب وفريد ​​من نوعه.إنه مربع الشكل. له أسطح بطلاء معدني مما يجعله فريدة في التصميم والمظهر. تجعل واجهته السلسة والمشرقة مظهره جذابًا ومثاليًا.

لديه أربعة أشرطة جانبية. تم كتابة اسم العلامة التجارية واسم الطراز الخاص به في أحد جوانبه . تم وضع منفذ USB من النوع C ومنفذ USB 3.0 على شريط جانبي واحد. يتم وضع منافذ الاتصال الأخرى مثل منفذ إدخال الطاقة ومنفذ USB 2.0 ومنفذ Ethernet ومخرج الصوت ومنفذ HDMI وبطاقة TF على الشريطين الجانبيين الآخرين بشكل مثالي.

حجمه متوسط ​​ووجدت أنه مثالي. لقد صممت MAGICSEE بشكل رائع N6 MAX مع جميع المنافذ الضرورية في حجمها المتوسط. هذا مذهل. هذا كل شيء عن تصميم و مظهر MAGICSEE N6 MAX. تحاول MAGICSEE جذب عملائها بتصميمها ومظهرها المدهش في N6 MAX ، وسوف يعجبك بالتأكيد عند رؤيته .



عتاد الجهاز :

الجهاز يمتلك شريحة Hexa Core CPU RK3399 من Rockchip ،نظام التشغيل الخاص به هو أندرويد 7.1. يحتوي على معالج الجرافيك Mali-T860MP4 وهو الأعلى بين صناديق التلفزيون المتوفرة في السوق. فهو تضمن فيديو بدقة 4K Ultra HD مع أحدث طرق فك تشفير الفيديو.

لديه ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغا و سعة تخزينية بسعة 32 غيغا. نوع ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 هو أسرع بكثير من نوع DDR3 مع معدلات نقل أعلى. علاوة على ذلك ، يمكنك توسيع سعتك التخزينية الداخلية حتى 128 جيجابايت مع منفذ MIcroSD الخارجي.



منافذ التوصيل واتصالات الشبكة :

يمتلك جهاز MAGICSEE N6 MAX اتصال لاسلكي مزدوج النطاق واتصال إيثرنت أسرع كذلك. يمكنك الحصول على معدل نقل بيانات يصل إلى 1000 ميغابت في الثانية عبر اتصالات الشبكة الخاصة به. إنه جهاز تلفزيون مزود بتقنية Bluetooth وإصدار البلوتوث هو 4.1.

لديه أنواع مختلفة من منفذ الاتصال لتوصيله مع جميع الأجهزة الخارجية أو الاتصالات التي تحتاج إليها. الشيء الأكثر إثارة للدهشة أن لديه واحد من نوع C USB الذي يمكن أن يصل معدل نقل ما يصل إلى 10 GBPS في الثانية الواحدة. يحتوي على منفذ USB 3.0 USB واحد وهو أسرع بعشر مرات من منفذ USB 2.0.



دعم الوسائط عالية الجودة :

يستخدم MAGICSEE N6 MAX معالج جرافيك Mali-T860MP4 ويدعم تنسيق فك تشفير H.263 و H.264 و H.265 و HD MPEG4 و VP9. يضمن لك الجهاز تشغيل محتوى بجودة فائقة بتقنية 4K Ultra HD حتى دقة الفيديو بدقة 4K @ 60fps. وهو يدعم تنسيقات الفيديو 1080P ، 4K ، H.264 ، H.265 كما يستخدم تقنية فك تشفير متقدمة. وهو يدعم الكثير من تنسيقات الصوت مثل AAC و APE و DDP و FLAC و HD و MP3 و OGG و TrueHD و WAV و WMA وما إلى ذلك. 



تجربة اللعب :

جهاز MAGICSEE N6 MAX أكثر من مشغل وسائط. إنه خيار مثالي للاعبين. تضمن وحدة المعالجة المركزية القوية ووحدة معالجة الرسومات القوية أفضل تجربة لعب لك. يجب أن يفكر اللاعبون في ذلك لأنه يضمن بيئة مثالية لأفضل الألعاب. من المؤكد أن أداءه المذهل و الفيديو فائق الوضوح بدقة 4K ، وذاكرة وصول عشوائي فائقة السرعة ، ودعم تخزين داخلي قابل للتوسيع ، سوف يروق لك بالتأكيد.



استنتاج

لقد رأيت كل ما يتعلق بـ MAGICSEE N6 MAX. لديه الكثير من الميزات المثيرة وحاولت MAGICSEE بذل قصارى جهدها لضمان أفضل جودة لعملائها. لم أجد شيئًا سلبيًا هنا وكان أدائه جيد. فلماذا لا تحاول تجربة MAGICSEE N6 MAX؟





مراجعة MAGICSEE N6 MAX | جهاز TV BOX قوي وفائق السرعة Reviewed by Streaming on 10/16/2018 03:58:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.