اخر المواضيع

recentposts

إصلاح مشكلة ظهور مقاطع دعائية في كودي عند مشاهدة الأفلام






هل ترى فقط مقاطع دعائية للأفلام "تريلر" في كودي عند محاولة مشاهدة فيلم ما باستخدام الإضافات مثل Exodus وغيرها؟ تابع القراءة لمعرفة لماذا يحدث هذا وكيفية إصلاحه!

هل ترى فقط مقطع دعائي في كودي عندما تذهب لمشاهدة فيلم؟ عادة ما يحدث هذا أثناء استخدام إضافات متعددة المصادر مثل Exodus، وخصوصا عند إختيار فئة الأفلام التي صدرت حديثا "في دور السينما""In Theatres" .

أولا، يجب أن تعلم أن إضافات كودي لا تخزن أي محتوى. ووالاضافات هي ببساطة هي عبارة عن متصفحات لمحتوى الفيديو الموجود على مواقع الإنترنت .حيث يتم سحب المحتوى من مجموعة واسعة من المواقع العامة على الإنترنت.

بعد ذلك، يجب أن تعلم الأفلام لاتكون متاحة على المواقع فور صدورها وهذا طبيعي فسيحتاج بعض الوقت لتكون متاحة و قد يتم تسريب الفيلم لكن غالبا يكون تصوير كام ضبابي، ولكن الكثير من المواقع العامة لا تختار حتى استضافة هذه الملفات لأن الصوت والفيديو غير قابل للتغيير. لذالك فمعظم المواقع تضع فيديو مقطع دعائي الفيلم بدلا من فيديو الفيلم . حتى يكون متاح بجودة جيدة . غالبا سيحتاج أكثر من أسبوعين حتى تظهر نسخة بلو راي .

ولكن لماذا أرى فقط مقاطع دعائية في كودي للأفلام القديمة؟

في بعض الأحيان، قد تشاهد أيضا مقطع دعائي في كودي لفيلم قديم الذي هو متاح بالفعل . يجب أن تعلم أن شركات انتاج السينما أصبحت أكثر يقظة في حذف الملفات المقرصنة من الإنترنت، ولكن المقاطع الدعائية لا تحذف لأنها متاحة بالفعل بشكل عام من قبل شركات الإنتاج نفسها .

هنا تكون لخدمة دبرد فائدة كبيرة حيث توجهك لروابط حقيقية للمحتوى الذي تريد مشاهدته ، يمكنك زيادة روابط على إضافة Exodus وغيرها من الإضافات عن طريق الحصول على حساب في خدمة دبرد.

زيادة على ذالك، يمكنك دائما تعطيل المواقع التي تخزن فقط المقاطع الدعائية. لقد رأينا عدة مواقع في إضافة Exodus توفر فقط المقاطع الدعائية في كودي:

. MovieXK
. Playbox

لتعطيل هذه المواقع ، افتح الإضافة وانتقل إلى Tools > Providers وتعطيل المصادر أعلاه.

إذا كنت ترى أي مصادر آخرى اتوفر فقط المقاطع الدعائية في كودي، اسمحوا لنا أن نعرف على تويتر أو فيسبوك .




إصلاح مشكلة ظهور مقاطع دعائية في كودي عند مشاهدة الأفلام Reviewed by Streaming on 10/13/2018 04:07:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.