اخر المواضيع

recentposts

أخبار حول Kodi 19 - المطورو يسألون عن اقتراحات لإسم الإصدار المقبل Kodi 19





لقد مر بضعة أيام فقط منذ إصدار النسخة التجريبية الثالثة من Kodi 18. مع التقدم ​​المطرد نحو الإصدار النهائي ، يفكر فريق التطوير في Kodi بالفعل في النسخة الرئيسية التالية من أشهر برامج المسرح المنزلي - Kodi 19.


نشر الفريق الذي يقف وراء هذا المشروع تغريدة يطلب فيها اقتراحات تتعلق بـ Kodi 19. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن فريق Kodi يريد المساعدة في اختيار اسم النسخة الرئيسية القادمة ، والتي يجب إصدارها بشكل عام في وقت ما من العام المقبل. في الوقت الحالي ، يمكنك التوجه إلى منتدى Kodi الرسمي لتقديم اقتراحاتك.



يجب أن تبدأ الاقتراحات بالحرف "M". بعض النسخ السابقة تم تسميتها باسم Leia و Krypton و Jarvis و Isengard و Helix و Gotham و Frodo. كما ترون ، فهي حسب الترتيب الأبجدي. انقر هنا لتقديم اقتراحك .

نحن على يقين أيضًا من رغبتك في معرفة موعد توقع Kodi 19. لإعطائك إجابة ، نحتاج إلى إلقاء نظرة على الإصدارات السابقة. تتوافق إصدارات كودي المرقمة مع السنة التقويمية التي يتم فيها. لذا ، تم طرح Kodi 17 في عام 2017 ، وسيتم طرح Kodi 18 Leia في عام 2018. وكذالك الأمر بالنسبة لـ Kodi 19

نتوقع الكثير من الأخبار المتعلقة بـ Kodi 19 في الأشهر القادمة ، لذلك تأكد من البقاء على اتصال مع كودي عربي. وكما هو الحال دائمًا ، سنكون أول من ينشر أحدث الإعلانات وسنبقيك في دائرة حول برنامج المسرح المنزلي المفضل لديك.




أخبار حول Kodi 19 - المطورو يسألون عن اقتراحات لإسم الإصدار المقبل Kodi 19 Reviewed by Streaming on 10/16/2018 04:19:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.