اخر المواضيع

recentposts

إصدار Kodi 18 Leia, Beta 3 متاح للتحميل : لا ميزات جديدة ولكن هناك الكثير من التحسينات





فريق تطوير Kodi يعمل بجد ، كالعادة. حيث جلب لنا في الأشهر الماضية العديد من إصدارات Kodi Alpha . ومع ذلك ، نظرًا لأننا نقترب من تاريخ الإصدار النهائي (الذي لا يزال غير معروف موعد طرحه) ، اليوم تم إطلاق آخر إصدار Kodi 18 Leia Beta 3 ، مع الكثير من تحسينات الأداء وإصلاحات الأخطاء.


وكما هو الحال دائمًا ، يمكنك تتبع ما هو جديد بزيارة صفحة Kodi على Wiki . نظرًا لأن كل إصدار تجريبي يحتوي على عدد كبير من التحديثات ، فلا يمكن لهذه الصفحة وصفها جميعًا. ومع ذلك ، يتم تحديث الصفحة باستمرار. فيما يلي بعض أبرز التغييرات التي جلبها Kodi 18 Beta:

. تحسين التصفح في مكتبة Kodi مقارنةً بـ Beta 2 ؛
. تم تحديث مواضع الأزرار الجديدة في Beta 2 ؛
. تحسين تشغيل الفيديو والصوت على أجهزة اندرويد ؛
. تحسينات تشغيل مقاطع الفيديو على ويندوز ؛
. العديد من الإصلاحات الأخرى التي يجب أن تضمن تشغيل الفيديو بشكل أفضل.

من المهم الإشارة إلى أن إصدارات Kodi 18 Leia Beta لا تجلب أي ميزات جديدة. بدلاً من ذلك ، يركزون على إصلاح الأخطاء وأيضا لـ التأكد من أن المنتج النهائي مصقول قدر الإمكان. وهذا يعني أيضًا التأكد من أن عددًا من الميزات يجب تحديثها لتتوافق مع الإصدار النهائي لـ Kodi 18 Leia.

عندما يتعلق الأمر بالأخبار المهمة الأخرى ، تجدر الإشارة إلى أن مطوري Kodi يخططون لاحتضان لغة البرمجة Python 3 ، والتي ستدخل حيز التنفيذ الكامل مع الإصدار الرئيسي التالي من البرنامج - Kodi 19. الآن ، يستخدم كودي  Kodi Python 2.7 . نظرًا لأن Python 3 لا تتوافق مع الإصدارات السابقة ، فلن تكون هذه العملية سهلة تمامًا ولهذا السبب يتحدث مطورو Kodi عن ذلك الآن.

لتنزيل Kodi 18 Leia Beta 3 ، انتقل إلى صفحة التنزيل الرسمية. اختر النظام الأساسي . هناك أيضًا إضافة جديدة تتيح لك تحديث Kodi على نظامي التشغيل اندرويد و ويندوز ، لذا جرّبها أيضًا من هنا .

هل تخطط لاستخدام إصدارات بيتا من Kodi ، حتى يخرج الإصدار الرئيسي التالي؟ واسمحوا لنا أن نعرف على Facebook و Twitter قومو بزيارتنا دوريا للاطلاع على أحدث إمايتعلق بـ Kodi . شكرا!






إصدار Kodi 18 Leia, Beta 3 متاح للتحميل : لا ميزات جديدة ولكن هناك الكثير من التحسينات Reviewed by Streaming on 10/06/2018 12:30:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.