أفضل Android Tv Box لسنة 2018 : جهاز THL Super Box

A+ A-




هناك العديد من صناديق Android TV المتاحة في السوق بميزات مختلفة. هذه المرة ، لدينا جهاز Android TV Box الذي يحتوي على الكثير من الميزات . يعتبر جهاز THL Super Box الجديد أحد صناديق Android TV التي نعتقد أنها تجلب الكثير من الحداثة مقارنة مع صناديق التلفزيون الحالية الأخرى في السوق.


THL هي علامة تجارية تعني Technology Happy Life ، وهي شركة صينية ساهمت في سوق التكنولوجيا بإنتاج الهواتف الذكية ذات الجودة الممتازة مثل THL Knight 2 ، قررت الشركة توسيع نطاق إنتاجها بمجموعة من المنجات لبيوتنا ، وتضم جهاز THL Super Box الذي لديه تصميم مدهش ، ومليء بالميزات الهائلة ، والتي تعد بتلبية متطلبات الترفيه. لهذا السبب ، ندعوك للبقاء معنا ، للتعرف على هذا الجهاز الرائع.

جهاز THL Super Box: ماذا في العلبة ؟

يأتي جهاز THL Super Box ،في علبة تقليديًة باللون الأبيض والأزرق ،في واجهتها بعض الأحرف البيضاء التي تشير إلى طراز الجهاز ، في الداخل ، سنجد:

. جهاز Super Box
. كابل HDMI
. جهاز التحكم عن بعد
. دليل المستخدم باللغة الإنجليزية



جهاز THL Super Box: التصميم

يمتلك جهاز THL Super Box تصميمًا بسيطًا للغاية ، ليكون قادرًا على أن يكون جزءًا من أي تصميم داخلي وهو بشكل مستطيل مع حواف حادة. بالنسبة إلى لون صندوق التلفزيون ، قرروا الحفاظ على اللون الأسود التقليدي مصحوبًا بحروف رمادية مع شعار الشركة.

على الجانب العلوي من الجهاز ، لدينا منفذا USB ، موصل شبكة ، مخرج فيديو HDMI 2.0 وموصل USB صغير يسمح لنا باستخدامه مع Powerbank لتشغيله وجعله مستقلاً تماماً. ، أبعاد الجهاز : 15.00 × 10.60 × 2.46 سم ووزن 0.215 كجم .



جهاز THL Super Box: الأداء

يحتوى جهاز THL Super Box على معالجًا قويً ، Amlogic S912 الذي يعمل مع Quad Core Cortex-A53 ، والذي يمتلك سرعة تصل إلى 1.5 جيجاهرتز و GPU Mali-T820MP3 GPU. تصل إلى 750 ميجا هرتز ، والتي تدعم رسومات 4K ، مثالية لتوفير صور واقعية ، و ألوان أكثر وضوحًا وتشغيل الفيديو بسلاسة.

مع هذا يمكننا أن نستنتج أن أداء هذا Tv Box سيكون تجربة ترفيهية فريدة من نوعها ، يمكننا أن نقول وداعا للصور المتجمدة على شاشاتنا. من ناحية أخرى ، يرافق هذا الجهاز ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت مع 16 جيجابايت من سعة التخزين يمكن توسيعها لتصل 1 تيرابايت.



جهاز THL Super Box: نظام التشغيل و الاتصال

يعمل هذا الجهاز بنظام التشغيل اندرويد 6.0 وهذا سيضمن تشغيل جميع التطبيقات التي تريدها بما في ذالك أحدث إصدار من كودي ، إن أروع شيء في هذا الجهاز هو أنه ليس مثاليًا فقط للاستمتاع به في منازلنا ، ولكن يمكن أيضًا أن يرافقنا إلى الأماكن الخارجية ، وهو يقدم اتصالاً ممتازاً يتم توفيره عن طريق Wi-Fi 5G Dual Band ، وهو يدعم معايير 802.11 b / g / n / ac ، كما أنه يوفر لنا منفذ HDMI 2.0 ، منفذ USB الصغير وزر إعادة ضبط إعداد المصنع .



جهاز THL Super Box : البطارية

يتمتع جهاز THL Super Box باستهلاك منخفض للطاقة يحتاج فقط إلى استخدام 5 فولت / 2 أمبير لتوفير الطاقة أثناء السفر أو الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم أو قراءة مستند. لذا ، فإن إعادة شحنه ستكون بسيطًة للغاية ، وبمجرد قيامنا بذلك ، سيستغرق الأمر وقتًا قصيرًا للوصول إلى الحد الأقصى من الشحن ، لذا من دون تردد ، هذه ميزة كبيرة لتتمكن من استخدامه بطريقة غير محدودة.



من أين تشتري جهاز THL Super Box ؟

في هذه اللحظة ، يمكنك شراء THL Super Box من متجر Gearbest عبر الإنترنت بسعر 93.68 دولارًا 


https://www.gearbest.com/tv-box/pp_009277595047.html?lkid=15201518