اخر المواضيع

recentposts

اشتر جهاز Alfawise Z1 TV BOX 2018 المزود بـ التحكم الصوتي مقابل 79.99 دولارًا






تقوم شركة الفاويس بإنتاج أجهزة ومنتجات متنوعة ، من المكانس الكهربائية إلى الكثير من المنتجات المتألقة التي تغطي تقريبا كل جوانب الحياة. جهاز Alfawise Z1 TV BOX المزود بـ تقنية التحكم الصوتي هو عبارة عن صندوق تلفزيوني جديد أطلقته شركة Alfawise مؤخرًا ، وقد ذكرت الشركة أن هناك مجموعة من الميزات المثيرة المضافة لـ صندوق التلفاز هذا.


التصميم والمظهر
جهاز Alfawise Z1 TV BOX المزود بـ 2.4G Voice Control يختلف تمامًا عن صناديق التلفزيون الأخرى في السوق نظرًا لتوافقه مع Android 7.1.2 وبسعر 77.99 دولارًا. تصميمه لا يختلف كثيرا عن المنتجات الأخرى في السوق. يأتي مع الشكل المستطيل التقليدي مع الحواف الدائرية. 


يتميز جهاز تلفزيون Alfawise Z1 TV BOX المزود بـ 2.4G Voice Control بأبعاد 10.50 × 10.50 × 1.50 سم ووزنه 32 جرامًا فقط . على الجانبين ، هناك منافذ USB 3.0 عالية السرعة ، 2X USB 2.0 ، قارئ بطاقة ، AV ، منفذ RJ45 LAN ومنفذ 5V / 2A DC. يأتي هذا المنتج أيضًا مزودًا بجهاز تحكم عن بُعد وكابل HDMI ومحول طاقة.


الأجهزة والأداء

يعمل Alfawise Z1 TV BOX على الشريحة الجديدة ، Amlogic S912. ويدعم هذا الجهاز 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من التخزين الداخلي والتي يمكن توسيعها إلى 64 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجهاز يستهلك طاقة منخفضة بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى . يمكنك مشاهدة الأفلام بسرعة عالية أو تنزيل التطبيقات التي ترغب في استخدامها .




الصوت والتحكم عن بعد

في جهاز Alfawise Z1 TV BOX ، لديك خيار استخدام جهاز التحكم عن بعد أو استخدام صوتك. للتحكم الصوتي ، اضغط ببساطة على مفتاح التحكم الصوتي وتحدث إلى جهاز التحكم عن بُعد وسيبحث الجهاز عن كل ما تحتاجه .




نظام التشغيل والعرض والاتصال

إن جهاز Alfawise Z1 TV BOX مذهل لأنه يأتي مع وظائف مختلفة غير متوفرة في معظم صناديق التلفزيون. واحدة من النقاط الرئيسية هو أنه أول جهاز يعمل نظام تشغيل Android 7.1.2 الجديد. مع هذا النظام ، لديك جهاز يعمل بسرعة أعلى ولم يعد يشغل ذاكرة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصغير عملية تثبيت التطبيقات في هذا النظام حتى ستتمكن من تثبيت أي تطبيق بنقرتين فقط.

يدعم صندوق التلفزيون هذا شاشة HDR 4K عند تقديم محتوى عالي الدقة وأداء عرضه رائع. سواء كان مقطع فيديو فائق السرعة أو صورًا ثابتة ، فإنه يطلق العنان لعرض حيوي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز هذا الجهاز ببلوتوث 4.0 منخفض الاستهلاك للطاقة مما يجعل الصندوق أكثر كفاءة ويسمح لك بالاتصال بسلاسة مع الأجهزة الأخرى مثل عصا التحكم ، وسماعة الرأس ، ومكبرات الصوت.


أين يمكن شراء جهاز Alfawise Z1 TV BOX

جهاز Alfawise Z1 TV BOX متاح حاليًا في متجر Gearbest مقابل 79.99 دولارًا. استخدم هذه القسيمة : GB-$50-3 . اعتمادًا على موقعك وخيار الشحن المفضل لديك ، قد يتم شحن هذا المنتج لك مجانًا.


https://www.gearbest.com/tv-box/pp_1845897.html?lkid=15200481






اشتر جهاز Alfawise Z1 TV BOX 2018 المزود بـ التحكم الصوتي مقابل 79.99 دولارًا Reviewed by Streaming on 8/07/2018 04:29:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.