اخر المواضيع

recentposts

عرض X88 Android TV Box مع ميزة التحكم الصوتي عن بعد بسعر 79.99 دولارًا فقط





إن X88 Android TV Box هو جهاز تيفي بوكس جديد مع بعض الميزات المدهشة و سعر مشجع يجعله يحتل قمة اللعبة. لأنه يأتي مع مع ميزة التحكم الصوتي عن بعد ، Amlogic S905X 2.0GHz ، Cortex A53 ، نظام التشغيل أندرويد 7.1.2 وهلم جرا. دعنا نتعرف على الجهاز بالتفصيل .


اشتري X88 Android TV Box على متجر Gearbest مقابل 79.99 دولار

يختلف صندوق تلفزيون X88 Android TV Box تمامًا عن صناديق التلفزيون الأخرى في السوق نظرًا لتوافقه مع Android 7.1.2 وبسعر مناسب للغاية. تصميمه يشبه إلى حد كبير جميع صناديق التلفزيون الأخرى في السوق اليوم. يأتي مع الشكل المستطيل التقليدي مع حواف مدورة. يأتي بأبعاد 9.80 × 9.80 × 2.00 سم ويزن 126 جرامًا فقط. على الجانبين ، هناك منافذ USB 2.0 عالية السرعة USB 2.0 ، وقارئ بطاقة ، HD ، AV ، منفذ إيثرنت ومنفذ 5V / 2A DC ، DC منفذ الطاقة ، بطاقة TF وهلم جرا. يأتي هذا المنتج أيضًا مزودًا بجهاز تحكم عن بُعد وكابل HDMI ومحول طاقة.


اقرأ أيضًا: مراجعة Minix NEO U1 TV Box أحدى أقوى أجهزة Tv Box ؟
تم تضمين جهاز X88 Android TV Box مع الشريحة الجديدة عالية الفعالية من حيث التكلفة ، Amlogic S905X 2.0GHz ، Cortex A53 ، Quad Core. يتم إقران مجموعة الشرائح هذه مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 34 جيجابايت والتي يمكن توسيعها بواسطة بطاقة SD حتى 64 جيجابايت. 



سيتمكن المستخدمين من إختبار أداءً عاليً و الصورة أفضل بعشر مرات من متوسط حجم صندوق التلفزيون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الجهاز يستهلك طاقة منخفضة والتي توفر التشغيل السلس. على الرغم من أن وحدة المعالجة المركزية لديها أربعة نوى فقط ، إلا أنها يمكن أن تقدم أداءً يوميًا رائعًا. يمكنك مشاهدة الأفلام بسرعة عالية أو تنزيل التطبيقات التي ترغب في استخدامها ، ولا داعي للقلق بشأن حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، فهي أكثر من كافية.

مع صندوق التلفزيون X88 Android TV Box ، لديك خيار التحكمباستخدام جهاز التحكم عن بعد أو استخدام صوتك. للتحكم الصوتي ، اضغط ببساطة على مفتاح التحكم الصوتي وتحدث إلى جهاز التحكم عن بُعد وسيبحث صندوق التلفزيون عن كل ما تحتاجه مثل معلومات الطقس وومشترياتك وما إلى ذلك. إن صندوق التلفزيون X88 Android TV Box رائع لأنه يأتي بوظائف مختلفة غير متوفرة في معظم صناديق التلفزيون. 



الجهاز يعمل بنظام تشغيل Android 7.1.2 الجديد. مع هذا النظام ، لديك جهاز يعمل بسرعة أعلى ولم يعد يشغل ذاكرة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصغير عملية تثبيت التطبيقات في هذا النظام حتى تتمكن من تثبيت تطبيق بنقرتين أو ثلاث. يدعم صندوق التلفزيون هذا شاشة HDR 4K عند تقديم محتوى عالي الدقة وأداء عرضه رائع. سواء كان مقطع فيديو فائق السرعة أو صورًا ثابتة ، فإنه يطلق العنان لعرض حيوي. 


بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز هذا الجهاز ببلوتوث 4.1 الذي يستهلك طاقة منخفضة مما يجعل الصندوق أكثر كفاءة ويسمح لك بالاتصال بسلاسة مع الأجهزة الأخرى مثل عصا التحكم وسماعة الرأس ومكبرات الصوت.اشتري X88 Android TV Box على متجر Gearbest مقابل 79.99 دولار






عرض X88 Android TV Box مع ميزة التحكم الصوتي عن بعد بسعر 79.99 دولارًا فقط Reviewed by Streaming on 7/12/2018 05:28:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.