اخر المواضيع

recentposts

شراء جهاز MECOOL KM8 Google Certified Android TV Box مع ريموت كونترول صوتي مقابل 59.99 دولار فقط





جهاز MOOOL KM8 مع ريموت كونترول صوتي هو صندوق اندرويد من الدرجة الأولى يحمل الكثير من الميزات الرائعة التي تجعل أي شخص يرغب في شرائه. صندوق التلفزيون الجديد هذا معتمد من جوجل .


اقرأ أيضا:  أفضل متجر تطبيقات لـ Android Tv Box و Smart Tv

يختلف صندوق MECOOL KM8 Android TV تمامًا عن صناديق التلفزيون الأخرى في السوق بسبب إعتماده على نظام التشغيل Android 8.0 و بسعر أقل من 80 دولارً. تصميمه لا يختلف كثيرا عن المنتجات الأخرى في السوق. يأتي مع الشكل المستطيل التقليدي مع الحواف الدائرية. تبلغ أبعاد صندوق التلفزيون 9.80 × 9.80 × 2.00 سم ويزن 120 جرامًا فقط. على الجانبين ، هناكمنافذ USB 2.0 عالية السرعة USB 2.0 ، وقارئ بطاقة ، HD ، AV ، منفذ إيثرنت ومنفذ 5V / 2A DC ، DC ميناء الطاقة ، بطاقة TF وهلم جرا. يأتي هذا المنتج أيضًا مزودًا بجهاز تحكم عن بُعد وكابل HDMI ومحول طاقة.



يضم جهاز التلفزيون MECCOL Android TV شريحة جديدة عالية المردود ، Amlogic S905X CPU ، ورباعي النواة ، و Cortex A53 ، و 1.5 GHz ، و GPU 450 مالي ، و Penta core. هذه الشريحة مدعومة بـ ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت والتي يمكن توسيعها إلى 64 جيجابايت. لذالك فالمستخدمين سيختبرون أداءً عاليًا وتكون جودة الفيديو / الصورة أفضل بعشر مرات . بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الآلة هي عبارة عن رقاقة تستهلك طاقة منخفضة والتي توفر التشغيل السلس. على الرغم من أن وحدة المعالجة المركزية هذه لديها أربعة نوى فقط ، إلا أنها يمكن أن تقدم أداءً يوميًا رائعًا. يمكنك مشاهدة الأفلام بسرعة عالية أو تنزيل التطبيقات التي ترغب في استخدامها ، ولا داعي للقلق بشأن حجم ذاكرة الوصول العشوائي .



مع صندوق التلفزيون هذا ، لديك خيار التحكم إما باستخدام جهاز التحكم عن بعد أو استخدام صوتك. للتحكم الصوتي ، اضغط ببساطة على مفتاح التحكم الصوتي وتحدث إلى جهاز التحكم عن بُعد وسيبحث صندوق التلفزيون عن كل ما تحتاجه مثل معلومات الطقس وتحديث عربات التسوق وما إلى ذلك. صندوق MECOOL KM8 Android TV رائع للغاية لأنه يأتي مع وظائف مختلفة غير متوفرة في معظم صناديق التلفزيون. وهو يعمل بنظام التشغيل Android 8.0 الجديد. مع هذا النظام ، لديك جهاز يعمل بسرعة أعلى .



من أين تشتري جهاز MOOOL KM8 Google Certified Android

يتوفر صندوق تلفزيون MECOOL KM8 حاليًا على منصة التسوق Gearbest مقابل 66.99 دولارًا. هذا هو أفضل سعر يمكنك الحصول عليه من هذا المنتج ،ولكن يمكنك الاستفادة من رمز الكوبون: GBKM8 ليتم تخفيض السعر لـ 59.99 دولار فقط من 23 يوليو إلى 29 يوليو لأول 840 وحدة.


https://www.gearbest.com/tv-box/pp_009336371829.html?lkid=15099321
 




شراء جهاز MECOOL KM8 Google Certified Android TV Box مع ريموت كونترول صوتي مقابل 59.99 دولار فقط Reviewed by Streaming on 7/31/2018 05:18:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.