اخر المواضيع

recentposts

إصدار Kodi v18 Beta 4 متاح للتحميل - خطوة واحدة إلى الإصدار النهائي





عمل فريق مطوري كودي بجد خلال الشهرين الماضيين. بعد نشر النسخة التجريبية الأولى من Kodi ، تلقينا إصدارات جديدة كل بضعة أسابيع. أحدث إصدار ، Kodi v18 Beta 4 ، يأتي هنا أخيرًا مع العديد من التحسينات نظرًا لأننا نسير ببطء وبشكل مطرد نحو الإصدار النهائي.


لتتبع جميع التغييرات ، يمكنك الاعتماد على صفحة Kodi v18 Leia changelog أو بشكل أفضل - يمكنك تتبع صفحة التطبيق على GitHub . نظرًا لأن الإصدار 18 قيد التطوير المستمر ، يتم تغيير البرنامج على أساس يومي ولكن هاتين الصفحتين ستمنحك لمحة سريعة عن الطريقة التي تتشكل بها النسخة النهائية. فيما يلي أبرز التغييرات التي طرأت في Kodi v18 Beta 4:

. تحسين التعامل مع وحدات التحكم؛
. يتم إجراء إصلاحات على قوائم التشغيل التي تمزج بين الصوت والفيديو.
. ترقية مكتبة NFS إلى 3.0؛
. العديد من التحسينات الأصغر الأخرى.

بشكل عام ، فإن أحدث إصدار تجريبي من Kodi هو الأكثر استقرارًا حتى الآن. في حال كنت تنتظر وقتًا مناسبًا لبدء استخدام الإصدار القادم كبرنامج التشغيل اليومي ، يمكنك الانضمام الآن. سوف تحصل على إصدار مصقول و جميل وأداء سريع. لذلك ، نعتقد أن الإصدار الأخير من Kodi يجب أن يتم إطلاقه رسميًا عما قريب.

كودي v18 تاريخ الإصدار

لا توجد أية أخبار رسمية بشأن تاريخ إصدار محتمل لـ Kodi 18.  يبدو أن العمل قد اكتمل تقريبًا لأن هذا الإصدار مستقر للغاية . لن يفاجئنا إذا رأينا أول إصدار مستقر يتم نشره في وقت ما الشهر المقبل.

إذا كنت ترغب في تجربة أحدث إصدار تجريبي ، فانتقل إلى صفحة التنزيل الرسمية في Kodi. اختر نظام التشغيل الآن يمكنك تحميل Kodi v18 Beta 4.




إصدار Kodi v18 Beta 4 متاح للتحميل - خطوة واحدة إلى الإصدار النهائي Reviewed by Streaming on 10/26/2018 05:34:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.