اخر المواضيع

recentposts

تركيب مستودع Kodi Bae على كودي - من أفضل المستودعات





 
على مدار العامين الماضيين ، تم إغلاق عدد كبير من أبرز وأشهر مستودعات كودى. بسبب هذه الحملة الصارمة ، أصبح الآن من الصعب أكثر من أي وقت مضى الحصول على إضافات مثل Sportie أو SportsDevil أو cCloud TV ، والتي تتيح للمستخدمين إضافة وظائف إضافية لـ كودي .

لحسن الحظ لا يزال هناك الكثير من مستودعات كودي العاملة ، على الرغم من أنها تميل إلى أن تكون أصغر وأقل شهرة . اليوم سنتعرف على أحد هذه المستودعات وهو مستودع Kodi Bae. هذا مستودع مستقل . إذا كنت ترغب في الحصول على مصدر للإضافات الأساسية التي لم تتمكن من العثور عليها في مكان آخر ، فهذا هو المستودع الذي تحتاجه.

سنوضح لك تعليمات التثبيت الكاملة للمستودع ، ثم نعرض لك بعض الإضافات الشائعة التي يمكنك تثبيتها من المستودع. تابع القراءة لمعرفة كيفية تثبيت واستخدام مستودع Kodi Bae.



قبل البدأ بـ البث مع كودي ، احصل على VPN

يجب أن يكون مستخدمو Kodi ، وخاصة أولئك الذين يستخدمون إضافات غير رسمية ، على دراية ببعض مشكلات الأمان عند استخدام البرنامج. على الرغم من أن برنامج Kodi نفسه قانوني بشكل كامل ، فإن العديد من الإضافات المتوفرة يتم إنشاؤها بواسطة مطوري الطرف الثالث ولا يتم اعتمادها رسميًا من Kodi.

إذا كنت ستستخدم الإضافات لـ Kodi ، فأنت بحاجة إلى شبكة خاصة ظاهرية لحمايتك . تعمل الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) عن طريق تشفير جميع البيانات التي يرسلها جهازك عبر الإنترنت ، بحيث لا يستطيع أحد رؤية ما تقوم به عبر الإنترنت . حتى إن مزوّد خدمة الإنترنت لن يكون قادرًا على مراقبة نشاطك على الإنترنت.

بالنسبة لمستخدمي Kodi ، نوصي دائمًا بـخدمة ExpressVPN دون أي تردد. يعتبر موفر VPN هذا هو الاختيار الأمثل لمستخدمي كودي بفضل اتصالاته السريعة للغاية والتي تعد مثالية لملفات الفيديو عالية الوضوح بدون أي تخزين مؤقت أو تأخر. بالإضافة إلى السرعة ، تتمتع VPN بأعلى درجات الأمان ، مع استخدام تشفير 256 بت قوي لحماية بياناتك وسياسة عدم التسجيل لضمان خصوصيتك. 



كيفية تثبيت مستودع Kodi Bae من صفحة GutHub :

سنرشدك خلال عملية تثبيت مستودع Kodi Bae. يجب أن تعلم أنه ، على عكس معظم المستودعات ، لا تتم استضافة Kodi Bae Repo على عنوان URL ، لذلك سنقوم بتحميله من صفحة GutHub. لا تقلق إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل ، حيث إنها عملية بسيطة للغاية.

1 . نظرًا لعدم استضافة مستودع Kodi Bae عبر الإنترنت ، فإن أول شيء يتعين علينا القيام به هو التوجه إلى صفحة المستودع على موقع GitHub. من هنا سنقوم بتنزيل ملف مضغوط من المستودع . لذلك في متصفح الويب الخاص بك ، انتقل إلى الرابط :  https://github.com/kodibae

2 . في القسم الرئيسي من هذه الصفحة ، سترى عنوان فرعي يقول المستودعات المشهورة"Popular repositories". ستجد أدناه رابطًا لـ repository.kodibae والذي يجب النقر عليه



3 . سترى الآن مجموعة من الملفات المختلفة المتوفرة للتنزيل. ابحث عن repository.kodibae وانقر عليها ، ينقلك هذا إلى صفحة تحتوي على قائمة بكل الملفات الخاصة بالمستودع. ابحث عن الملف المسمى repository.kodibae-1.0.0.zip وانقر عليه



4 . سترى الآن صفحة تحتوي على مربع رمادي كبير يقول View Raw in. انظر فوق هذا المربع الرمادي وإلى اليمين لزر Download  وانقر فوقه

5 . سيطلب منك متصفح الويب ما تريد فعله بالملف المضغوط: افتحه أو احفظه. نريد حفظه في موقع يسهل الوصول إليه مثل سطح المكتب ، بمجرد الانتهاء من تنزيل الملف المضغوط ، يمكننا الانتقال إلى كودي.

6 . الآن سوف نبدأ على الشاشة الرئيسية لـ Kodi

7 . انقر على الإضافات "Addons"من القائمة اليمنى

8 . انقر على الرمز الذي يشبه المربع المفتوح

9 . انقر على التثبيت من ملف مضغوط "Install from zip"

10 . ستظهر نافذة تسرد دليل الملفات على نظامك. انتقل الى المجلد الذي حفظت فيه ملف المستودع Kodi Bae repo في وقت سابق .

11 . سترى repository.kodibae-1.0.0.zip. انقر على هذا الملف



12 . انتظر لحظة وستشاهد إشعارًا بمجرد تثبيت المستودع .



13 . الآن تمت إضافة المستودع إلى نظام كودي الخاص بك

كيفية تثبيت مستودع Kodi Bae بإستخدام إضافة Gitbrowser :


مطلوب : تركيب أحدث نسخة من إضافة Indigo على كودي  
الخطوة 1: انقر فوق علامة التبويب Addons من شريط القوائم الرأسي  


الخطوة 2: إطلاق إطلاق إضافة Indigo  


الخطوة 3: حدد Addon Installer من القائمة  


الخطوة 4: اختر وظيفة Git Browser


الخطوة 5: حدد الخيار الثاني  



الخطوة 6: إدخال اسم المستودع kodibae




الخطوة 7: انقر الآن على المستودع لتركيبه repository.kodibae.x.x.x.zip




الخطوة 7: اضغط على الزر نعم لتأكيد رغبتك في متابعة التثبيت 




الخطوة 7: انتظر دقيقة لتحميل وتثبيت. لا تلمس أي شيء الآن!




الخطوة 11: اضغط على زر إعادة التشغيل لوضع اللمسات الأخيرة على التثبيت



كيفية تثبيت إضافات من مستودع Kodi Bae

بمجرد تثبيت المستودع ، يمكنك البدء في استخدام Kodi Bae لتنزيل وتثبيت أية إضافات قد ترغب فيها . فيما يلي كيفية تثبيت وظيفة الإضافات من مستودع Kodi Bae : 


الخطوة 1: انتقل إلى علامة التبويب الإضافات من القائمة العمودية على الجانب الأيسر داخل كودي.


الخطوة 2: انقر على أيقونة مربع صغير في أعلى الزاوية اليسرى من واجهة كودي.


الخطوة 3: انقر فوق التثبيت من مستودع .


الخطوة 4: حدد خيار مستودع Kodibae repository.


الخطوة 5: حدد فئة إضافات الفيديو


الخطوة 6: اختيار الإضافة التي تريد  من القائمة.


الخطوة 7: انقر على زر التثبيت في أسفل يمين النافذة.


الخطوة 8: انتظر حتى يظهر إشعار التثبيت 

هذا كل شيء! إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا




تركيب مستودع Kodi Bae على كودي - من أفضل المستودعات Reviewed by Streaming on 7/04/2018 10:55:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.