اخر المواضيع

recentposts

[عرض جيد] جهاز Xiaomi Mi TV Box 3 Enhanced الجديد بسعر 82.46 دولار (قسيمة + شحن مجاني)






تشتهر الشركة الصينية XIAOMI بإنتاج منتجات أفضل من الأجهزة المتاحة في السوق. كن متأكدا أنك لن تندم عند الحصول على أي من منتجاتها. في الآونة الأخيرة أصبحت صناديق التلفزيون Tv boxes ذات شعبية كبيرة جدا وهذا أدى إلى إنتاج أنواع مختلفة من صناديق التلفزيون من قبل مختلف الشركات المصنعة .


جهاز Xiaomi Mi TV box 3 Enhanced ليس واحد من الأجهزة الرخيصة ، لكنه واحد من أكثر الأجهزة المرغوب فيها بسبب ميزاته الضخمة. جهاز Xiaomi Mi TV 3 المحسن   هو مركز للوسائط المتعددة يتيح لك الحصول على أفضل تجربة وأكثرها تنوعًا. من المفيد لك امتلاك صندوق التلفزيون هذا لأنه سيتيح لك الاستمتاع بالكثير من الأفلام عالية الدقة والدراما التليفزيونية والمزيد من مقاطع الفيديو حسب الطلب وقتما تشاء مع أصدقائك وعائلتك.

هذا الجهاز يدعم التحكم الصوتي عن بعد . وهو يدعم أيضًا اتصال Bluetooth 4.1   مما يعزز سهولة الاقتران مع معظم الأجهزة التي تدعم تقنية Bluetooth. يتوفر هذا الجهاز المتطور حاليًا على متجر Gearbest سعر 92 دولارًا. ولكن مع رمز القسيمة هذا : GBCPNT يمكن شراء الجهاز بسعر 84.73 دولار . الجهاز يعتبر رخيص بالنظر إلى مواصفاته الكبيرة . انقر على الرابط أدناه للحصول على جهاز شاومي Mi TV box 3 Enhanced 



إشتري جهاز Xiaomi Mi TV Box 3 Enhanced بسعر 82.46 دولار باستخدام القسيمة GB-$50-3

https://goo.gl/uywMUF
 

التصميم والمظهر


 
يأتي صندوق التلفزيون Xiaomi Mi TV box 3 Enhanced باللون الأبيض ومصنوع من مادة PC + ABS مما يجعله متينًا وقادرًا على تحمل كل أنواع الاستخدام. يمتلك جسمًا صغيرًا مستديرًا لا يتعدى عرضه أربع بوصات ويزن 190 جرامًا. ، مما يجعل من السهل وضعه في أي مركز ترفيهي. بفضل جهاز التحكم عن بعد الذي يعمل بتقنية البلوتوث والذي يجعل من الممكن التحكم في الجهاز حتى وإن لم يتم توجيه جهاز التحكم نحوه .

المعدات


 
تم تجهيز جهاز Xiaomi Mi TV box 3 بمعالج كورتيد A72 ثنائي النواة بسرعة 2 جيجاهرتز + معالجCortex-A53 في رباعي النواة بسرعة  1.6 جيجاهرتز. و هو سريع ومستقر والذي يمكن أن يوفر لك ردود فعل سريعة والاستجابة على نحو سلس. تم إقران هذا المعالج مع وحدة معالجة الرسوميات VR VR GX6250 التي توفر لك صورًا ومقاطع فيديو عالية الوضوح.

يأتي الجهاز مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 8 جيجا والتي توفر لك مساحة أكبر لتنزيل التطبيقات المفضلة لديك وتخزينها لتصفح مواقع الويب ولعب الألعاب وتشغيل التطبيقات ومشاهدة الأفلام بسلاسة أكبر. كما يدعم OpenGL ES 3.1.

يحتوي جهاز Xiaomi Mi TV box 3 على نظام تبريد داخلي يعمل على تحسين أداءه. لا توجد العديد من الفتحات في هذا الجهاز. على الجزء الخلفي من الدائرة البلاستيكية يوجد منفذ HDMI ، مقبس سماعة رأس ، منفذ محول طاقة ومنفذ USB 2.0 .

اقرأ أيضًا:مراجعة جهاز Alfawise Tv box

أين يمكنني شراء جهاز The The Xiaomi Mi TV box 3 Enhanced؟

يتوفر الآن جهاز "Xiaomi Mi TV box 3" على متجر "جيربيست" بسعر 92 دولار. ولكنب إستخدام رمز القسيمة هذا : GB-$50-3 بسعر 82.46 دولار . 


إشتري جهاز Xiaomi Mi TV Box 3 Enhanced بسعر 82.46 دولار باستخدام القسيمة GB-$50-3 

https://goo.gl/uywMUF





[عرض جيد] جهاز Xiaomi Mi TV Box 3 Enhanced الجديد بسعر 82.46 دولار (قسيمة + شحن مجاني) Reviewed by Streaming on 5/15/2018 07:36:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.