اخر المواضيع

recentposts

كيفية مشاهدة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية على كودي






هل ترغب في مشاهدة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية على الانترنت أو على كودي؟ سوف نوضح في هذه المقالة أين يمكنك مشاهدة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2018 .

كودي هي واحدة من مراكز الوسائط الأكثر شعبية . كودي يمكن تثبيته على جميع الأجهزة تقريبا بما في ذلك آبل، والأمازون فاير، واندرويد. وعلاوة على ذلك، هناك الحد الأدنى من الاختلافات بين المنصات. إذا كان إضافة ما تعمل على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك، فإنه من المرجح أن تعمل على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي أيضا.

في هذه المقالة، سنشرح كيف يمكنك مشاهدة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2018 مباشرة، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. لأن دورة الالعاب الاولمبية الشتوية تبث عدة أحداث في وقت واحد، ونحن أيضا سنوفر لك قائمة من المصادر حيث يمكنك مشاهدة الأحداث حسب الطلب في وقت لاحق. وتجدر الإشارة إلى أننا لا نوصي بأي مواقع ويب أو إضافات كودي التي توفر تيارات بث غير مرخصة لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية. ومع ذلك، نظرا لعدد من المصادر المشروعة المتاحة هذا من غير المرجح أن يكون مشكلة.



الإضافات والخدمات الرسمية


1 . NBC Live Extra


هذه الإضافة تسمح لك بمشاهدة البث المباشر لقناة NBC الرياضة داخل كودي. مما يسمح لك لمشاهدة دورة الالعاب الاولمبية بأكملها ويمكن الاطلاع على أبرز المحتويات حسب الطلب مجانا من خلال هذه الإضافة . تم حظر هذه الإضافة جغرافيا في الولايات المتحدة، لذا ستحتاج إلى الشبكة الظاهرية الخاصة VPN إذا كنت تعيش خارجها. ولمشاهدة البث مبشر ستحتاج أيضا إلى تسجيل دخول عبر مزود خدمة كابل ، يمكن لأحد "أفراد العائلة" مقيم في الولايات المتحدة مساعدتك .


إضافة NBC Live Extra يمكن العثور عليها في مستودع كدي الرسمي . يمكن مراجعة دليل التثبيت هنا.


2 . CBC Sports


CBC هي هيئة الإذاعة العامة في كندا والمسؤول عن عرض دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لهذا العام. إنه مجاني للمشاهدة داخل كندا، على الرغم من أنك ستحتاج إلى خدمة VPN للوصول اليها من أي مكان آخر في العالم. يمكن مستخدمين خارج كندا الاتصال بأحد خوادم VPN الكندية لمشاهدة مباشرة من أينما كانوا في العالم.

إضافة CBC Sports يمكن العثور عليها في مستودع ميتالكريس. يمكن تحميل هذا مستودع مباشرة من هنا.


3 . beIN Connect


خدمة بي ان تتطلب الاشتراك من أجل الوصول إليها لن تكلف أكثر من 18 دولار في الشهر ، ولكن الخدمة تقدم تغطية شاملة دون انقطاع لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية بأكملها بالإضافة لأحداث رياضية أخرى ،


 ليس هناك إضافة متاحة للخدمة في الوقت الحالي على كودي لكن هناك تطبيقات لجميع الأجهزة ، يمكنك مراجعة خدمة بي ان كونكت من هنا 





كيفية مشاهدة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية على كودي Reviewed by Streaming on 2/10/2018 12:44:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.