اخر المواضيع

recentposts

أفضل برنامج للتحكم في كودي : كيف تتحكم في كودي بدون مغادرة الأريكة





مركز الوسائط كودي هو وسيلة رائعة لتنظيم وتشغيل ملفات الوسائط الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر ، صندوق التلفزيون ، أو الهاتف الذكي. لأن برنامج كودي مفتوح المصدر، فهو حر لأي شخص لتحميل وإعداد وتوزيع قطع إضافية لكودي بما في ذالك تصميم الإضافات أو التطبيقات التي تتكامل مع كودي. 


اليوم نحن ذاهبون للتعرف على بعض هذه القطع الإضافية التي تتكامل مع كودي وتعمل بمثابة جهاز تحكم عن بعد. إذا كان لديك كودي مثبت على جهاز الكمبيوتر وتريد تشغيل فيديو دون ترك الأريكة، أو إذا كنت تستخدم كودي لتشغيل الموسيقى  وتريد أن تكون قادرا على تبديل الأغاني باستخدام هاتفك من أي غرفة كنت ، يمكن لـ أجهزة التحكم عن بعد المساعدة في ذالك .

تطبيق Kore لأجهزة اندرويد و آي أو إس

تطبيق Kore هو التطبيق الرسمي لـ التحكم عن بعد في كودي، وانها واحدة من أفضل الطرق للسيطرة على مركز الوسئط . التطبيق متاح لـ اندرويد، حيث يطلق عليه إسم Kore، وعلى آي أو إس يطلق عليه Kodi remote. الإصدارين يبدوان مختلفين قليلا ولكنها يعملان في الأساس بنفس الطريقة.

أولا، تحتاج إلى تمكين التحكم عن بعد في نظام كودي الخاص بك. للقيام بذلك، انتقل إلى إعدادات، ثم إلى الخدمات، ثم إلى التحكم. الآن تحتاج إلى تمكين السماح للتحكم عن بعد عبر http عن طريق تحريك شريط التمرير إلى وضع التشغيل.



لاستخدام التطبيق، استخدم الهاتف أو الجهاز اللوحي وانتقل إلى صفحة تنزيل التطبيق.

. لـ اندرويد : تحميل Kore
 

. لـ آي أو إس : تحميل Kodi Remote

وبمجرد الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، وفتحه وسوف تشاهد شاشة تمهيدية إضافة مركز الوسائط. هذا هو المكان الذي يجب عليك فيه إدخال تفاصيل نظام كودي الخاص بك. يمكنك استخدام خيار المسح الضوئي للكشف تلقائيا عن البرنامج إن ان كودي قيد التشغيل على الشبكة ، لبدء استخدام جهاز التحكم عن بعد.



إذا كان التطبيق لا يمكنه تحديد كودي تلقائيا، يمكنك إدخال التفاصيل الخاصة بك يدويا. للعثور على تفاصيل كودي الخاص بك، افتح كودي والذهاب إلى إعدادات، ثم إلى معلومات النظام، ثم إلى الشبكة. هنا ستجد عنوان إيبي الخاص بك (الذي سيبدو مثل 192.168.1.16) والمنفذ الخاص بك (والذي عادة ما يكون الافتراضي، 8080).



وبمجرد الحصول على هذه المعلومات، يمكنك إضافتها إلى صفحة الإعداد اليدوي من التطبيق الخاص بك .عندما يتم توصيل التطبيق مع كودي سترى الشاشة الرئيسية مع أزرار لأعلى وأسفل واليسار واليمين، و الوسط. في الجزء السفلي هناك رموز اختصارات للواجهة الرئيسية والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والصور. يمكنك استخدام هذه الشاشة الرئيسية كجهاز تحكم عن بعد للتنقل بسهولة من خلال نظام كودي الخاص بك.







أفضل برنامج للتحكم في كودي : كيف تتحكم في كودي بدون مغادرة الأريكة Reviewed by Streaming on 2/10/2018 01:51:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.