اخر المواضيع

recentposts

Yatse ، أفضل تطبيق للتحكم عن بعد في Kodi






يحتوي مشغل وسائط KODI على الكثير من الأدوات والإضافات التي تساعدنا على استغلال إمكانياته على أكمل وجه. هنا في المدونة تحدثنا بالفعل عن إمكانياته كتشغيله لمشاهدة الافلام او تشغيل الالعاب ، والعديد من الأشياء الأخرى. سنتحدث اليوم عن Yatse ، وهو تطبيق اندرويد يتم تقديمه كأحد أفضل الملحقات لأولئك الذين لديهم KODI على أجهزة الكمبيوتر أو Raspberry أو Android TV.

على الرغم من تقديم Yatse كجهاز تحكم عن بعد لـ KODI ، إلا أنه يعمل أيضًا على منصات أخرى مثل Plex و Chromecast و Emby و Roku وبعض التلفزيونات الذكية.

كوحدة تحكم عن بُعد ، تقدم Yatse واجهة بسيطة تشبه إلى حد بعيد Kore (التطبيق الرسمي للتحكم عن بعد الذي طورته مؤسسة XBMC) ، على الرغم من وجود العديد من خيارات التنقل. ولكن ما يجذب الانتباه حقًا ، والذي سيكون بالتأكيد أكبر سبب لتثبيت هذا التطبيق على هاتفنا المحمول ، هو وظائفه "الإضافية":

يسمح ببث المحتوى من الجوال إلى Kodi أو UPnP أو AirPlay أو Chromecast أو Roku أو SmartTV.

. إرسال المحتوى من المتصفح أو يوتيوب.
. التحكم الصوتي
. متوافق مع Android Wear و Android Auto.
. مشغل صوتي متكامل
. محتوى غير متصل.
. إمكانية حفظ إعداداتنا في السحابة.


بالإضافة إلى ذلك ، تطبيق Yatse قادر على المزامنة مع IMDB ، حتى نتمكن من استخراج ملخصات وغيرها من معلومات الأفلام والمسلسلات ، مما يعطي قفزة ملحوظة للغاية لما يعنيه استخدام Kodi لمشاهدة محتوى الوسائط المتعددة.

بالطبع ، مع الإصدار المجاني بدون إعلانات ، سيكون لدينا فقط خيار التحكم عن بعد. للاستمتاع بباقي الميزات (التي تعد في النهاية أمرًا جيدًا حقًا عن هذا التطبيق) ، سيتعين علينا الحصول على الإصدار المميز ودفع 2.99 يورو.

لصالح Yatse ، يجب أيضًا القول بأن عملية المزامنة مع Kodi هي واحدة من أبسط ما رأيناه حتى الآن. إنه يحتوي على كاشف أوتوماتيكي ، وإذا قررنا إجراء المزامنة باليد ، فلا يتعين علينا سوى إدخال عنوان IP وتشغيله.

باختصار ، تطبيق كامل جدًا مع تصنيف ممتاز 4.7 نجوم على Google Play وأكثر من مليون تنزيل.

تنزيل Yatse من:  Google Play




Yatse ، أفضل تطبيق للتحكم عن بعد في Kodi Reviewed by Streaming on 9/27/2019 09:03:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.